-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حملت عنوان " البليدة الصمود"

فنانون من الأوراس يهدون أغنية تضامنية لمدينة الورود

الطاهر حليسي
  • 708
  • 3
فنانون من الأوراس يهدون أغنية تضامنية لمدينة الورود
ح.م

أطلق فنانون من  باتنة عاصمة الأوراس أغنية مصورة تضامنية مع سكان البليدة عاصمة الورود، بعد إقرار الحجر الصحي الكامل على السكان أملا في محاصرة وباء كورونا. و تحمل الأغنية عنوان ” البليدة الصمود” و ” كلنا البليدة” و قد تم تصويرها بأستوديو ميلوديكا، بفكرة و كلمات و اقتباس الفنان عمار بلقاسم الذي سيقوم بغنائها أيضا في ثنائي رفقة الشاب الفنان علي ملاخسو خريج مدرسة ألحان وشباب قبل سنوات خلت، فيما تكفل المبدع “الشنفرى” بالتلحين الموسيقي، في انتظار إتمام عملية المونتاج و التركيب الموكلة للمختص عقبة فرحات بعد الانتهاء من التصوير قبل أيام. و أكد الفنان عمار بلقاسم أن الفكرة جاءت مع الاستفحال الخطير لوباء كوفيد 19 من يوهان و حتى دخوله للجزائر و التطورات التي تلت خاصة في ولاية البليدة الأكثر تضررا، ما دفعه لإعداد أغنية تضامنية مع مواطنينا و أطبائنا و ممرضينا في تلك الولاية العزيزة، و شحذا للهمم و الصبر على المحنة، مشيرا أن ” الواجب الوطني و الأخوة بين الجزائريين فرضت عليه ذلك حتى لا يشعر الناس هناك أنه تم التخلي عنهم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عادل

    تحية اجلال واحترام لاهلنا في الاوراس السباقين دائما لفعل الخير والله احب من اعماق قلبي الشاويه الاحرار ناس طيببن حافظوا ويحافظون على الجزائر وعلى الوحده الوطنيه وعلى اللغه العربيه ربي يحفظكم

  • Zaki beji

    اوووووووو يعطيكم الصحة. هذا تضامن ولا خلي. ياو الغنا ما يسمن ما يشبع . ريحو فدياركم يرحم باباكم وخليكم متبهليل. دعوة صادقة لنا خير من الف غنية او مال من غناء.

  • Omar one dinar

    Attention ne pas depasser la dose .....gare aux effets segondair....Nouveau remede