-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
9 راغبين طعنوا لدى الهيئة..

فنيش: هكذا سيدرس المجلس الدستوري ملفات المترشحين للرئاسيات

الشروق أونلاين
  • 1265
  • 1
فنيش: هكذا سيدرس المجلس الدستوري ملفات المترشحين للرئاسيات
أرشيف

أكد رئيس المجلس الدستوري، جمال فنيش، الثلاثاء، وجود تسعة راغبين في الترشح أودعوا طعونا على مستوى الهيئة لإعادة دراسة ملفات ترشحهم، مضيفا في خلال تصريح له على التلفزيون العمومي، أن الراغبين في الترشح قد أودعوا ملفات ترشحهم خلال الفترة الممتدة ما بين 3 و5 نوفمبر.

وقال فنيش إن دراسة الطعون سيتم الشروع فيها بدءا من الأربعاء وعلى مدار السبعة أيام المقبلة، مؤكدا أنه سيتم تعيين مقررين لدراسة كل الملفات والفصل فيها خلال جلسة مغلقة، وبأن مهام المجلس الدستوري تضمن حق المرشحين الذين رفضت ملفاتهم.

وأوضح المتحدث بأن قرارت المجلس الدستوري ملزمة وغير قابلة للطعن وسيتم نشرها في الجريدة الرسمية وتطبق من السلطات العمومية والإدارية والقضائية، وقد شملت قائمة “المرشحين” الذين قدموا طعونا حسب رئيس المجلس الدستوري كلا من: خرشي النوي، بلقاسم ساحلي، فارس مسدور، سكوري علي، العبادي بلعباس، محمد ضيف، بوحنة محمد، عبد الحكيم حمادي، ورؤوف عايب.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حنينات بوستة

    رجعوا لنا فقط مسدور لسباق الرئاسيات أما ساحلي فقدموه للعدالة لأنها زور 60% من الاستمارات لأنه يحسب أن وقت العصابة ما زال ما خلاصش واللي قدموا الطعون أكثرهم يعرفون أن عدد الاستمارات أقل من 50 ألف ففي ماذا يطعنون ؟؟؟