-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غائب عن المنتخب الوطني منذ 2017

فوزي غلام: مازالتُ حيّا ولم أعتزل اللّعب الدولي

علي بهلولي
  • 1496
  • 1
فوزي غلام: مازالتُ حيّا ولم أعتزل اللّعب الدولي

قال اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام إنه مازال يُفكّر في العودة إلى صفوف “محاربي الصحراء”، بعد غياب عن النّخبة الوطنية دام ثلاث سنوات.

وأوضح فوزي غلام – البالغ من العمر 29 سنة – أنه لم يعتزل بعد اللعب الدولي، وأن عودته إلى “الخضر” أمر جد وارد، ولن يرفض دّعوة الناخب الوطني جمال بلماضي لو وُجّهت له.

وتعرّض غلام لِإصابة خطيرة في الرّكبة مطلع نوفمبر من سنة 2017، أجبرته على إجراء عمليتَين جراحيتَين في تاريخَين مُتباينَين، وأثّرت عليه سلبا بِتراجع مستواه الفني، وقيمته المالية في سوق الإنتقالات. كما أبعدته عن المنتخب الوطني، وأفقدته المنصب الأساسي في فريقه نابولي. الأمر الذي جعل بعض أنصار “الخضر” يتوقّعون نهاية “قصة” غلام مع “محاربي الصحراء”.

غير أن مدافع فريق نابولي الإيطالي استطرد، وقال عبر شريط فيديو نشره في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الأربعاء، أن تمثيل المنتخب الوطني يتطلّب اللعب بِانتظام على مستوى الأندية، وحيازة اللياقة البدنية الجيّدة، والمستوى الفني العالي. وهي شروط لا يتوفّر عليها حاليا.

وشارك فوزي غلام في 37 مباراة دولية مع المنتخب الوطني الجزائري، ما بين 2013 و2017، وسجّل 5 أهداف.

وفي الموسم الجديد، اكتفى المدافع فوزي غلام بِالمشاركة في 3 مقابلات مع فريقه نابولي في البطولة الإيطالية، ومباراة وحيدة في رابطة أبطال أوروبا. وفي كل اللقاءات الأربعة دخل أرضية الميدان بديلا. من أصل 7 مواجهات خاضها فريقه نابولي في منافسة “الكالتشيو”، و3 مقابلات في رابطة الأبطال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي الإصابة

    غولام ينتظر الميركاتو الشتوي ليجد فريق يلعب له أساسيا حتى نهاية الموسم، حينها سيقيم و يتضح مستقبله الإحترافي حال إستعاد سابق مستواه، عندها سيعود للمنتخب الوطني لأنه يريد المساهمة في إسعاد الشعب الجزائري و الذي على المعني بالأمر تقديم الإلتزام له كما كان سيكون الأمر مع التكليف المتاح عما مضى قريبا.
    غولام يتدرب الآن بصفة منتظمة و هو متعطش لنيل فرصته.