-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فوز تلاميذ أشبال الأمة بسطيف في نهائي مسابقة بين الثانويات

نوارة باشوش
  • 1002
  • 2
فوز تلاميذ أشبال الأمة بسطيف في نهائي مسابقة بين الثانويات
أرشيف

تفوّق تلاميذ أشبال الأمة بولاية سطيف، على طلبة ثانويات ولاية سكيكدة بحصولهم على لقب الطبعة الثالثة لمسابقة بين الثانويات وسط تنافس حاد بين الفريقين كان التتويج فيه للأفضل.
المنافسة التي احتضنها النادي الثقافي عيسى مسعودي انطلقت تحت شعار “بالعلم والمعرفة يتحقق السلم والأمن”، حضرها جمع غفير من الجمهور وطلبة الفريقين ووزيرة التربية نورية بن غبريت، ووزير الاتصال جمال كعوان، والمدير العام للإذاعة الوطنية بالإضافة للواء ملياني بوعبد الله مسؤول مدارس أشبال الأمة إلى جانب اللواء مدير الإتصال والإعلام والتوجيه بوزارة الدفاع.
وجاء في بيان وزارة الدفاع أنه “في جو من التنافس العلمي رفيع المستوى، شهد الدور النهائي للطبعة الثالثة لمنافسة “بين الثانويات”، تتويج مدرسة أشبال الأمة بسطيف بالناحية العسكرية الخامسة بلقب هذه المنافسة على حساب منتخب ثانويات سكيكدة، بنتيجة 42 نقطة مقابل 35,5 نقطة”.
يأتي هذا التتويج يضيف البيان، “بعد جملة من الأدوار التصفوية على المستوى الوطني، ليؤكد نوعية التكوين الذي تضمنه مؤسسات التكوين في الجيش الوطني الشعبي لاسيما في مدارس أشبال الأمة التي تعتبر الخزان الذي لا ينضب لإطارات المستقبل. ويضاف هذا التتويج إلى جملة النتائج الممتازة التي تُحققها مدارس أشبال الأمة في الامتحانات النهائية لمختلف الأطوار التعليمية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • امين محمد

    سخروا نفس الامكانيات للمدارس النظامية وتشوفو الفرق

  • الشاوي الحر

    نطلب من الغبريطة وزبانيتها تنظيم ما بين الثانويات حتى نعرف الولايىة الاولى من الاخيرة لانه يبدو انكم سيستم المدرسة واصبح الترتيب جهوي عنصري ............ شيش ديرينا ما بين الثانويات على المباشر وفي يوم يعرفه كل الجزائريين من معلمين مقاعدين وخبراء في التعليم ومفتشين في مختلف المواد حينها نعترف بترتيبك اذا خرج ترتيب الولايات الذي تقومين به صحيح حينها نقول انت صادقة .... هيا كوني شجاعة لينكشف كل شيء .....