-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فيدال: أريد التتويج برابطة أبطال أوروبا 3 مرات مع برشلونة

الشروق
  • 315
  • 0
فيدال: أريد التتويج برابطة أبطال أوروبا 3 مرات مع برشلونة
ح.م

أشار أرتورو فيدال، المنضم حديثا إلى برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (لا ليغا)، إلى أنه بلغ مرحلة متطورة في مستواه، وأنه يطمح إلى الفوز بلقب رابطة أبطال أوروبا 3 مرات مع فريقه الجديد الذي تعاقد معه لمدة ثلاث سنوات.

وقال فيدال للصحفيين “الانضمام لبرشلونة خطوة أكبر بكثير من اللعب في صفوف بايرن”.

وضمّ بطل إسبانيا لاعب خط وسط منتخب تشيلي البالغ من العمر 31 عاما من بايرن ميونيخ، في صفقة ذكرت تقارير صحفية أنها قد تصل إلى 21 مليون يورو (24.2 مليون دولار)، وتم تقديم اللاعب رسميا في كامب نو.

وأكمل الدولي التشيلي “أتمنى أن أقدم أمثل إضافة للفريق عن طريق تحقيق جميع البطولات، أريد أن أفوز بها جميعا تقديرا مني للثقة التي منحني إياها الناس”، وأضاف “عندما كنت في الـ15 من عمري وعدت أمي أن أكون واحدا من أفضل اللاعبين في العالم. لعبت في صفوف الكثير من الفرق، والآن وصلت إلى مرحلة الانضمام لأفضلها في العالم”.

وفاز فيدال بلقب الدوري الإيطالي مع جوفنتوس 4 مرات بين عامي 2012 و2015، كما فاز بلقب الدوري الألماني 3 مرات في المواسم الثلاثة التي قضاها مع بايرن ميونيخ، لكنه لم يتوّج أبدا برابطة أبطال أوروبا.

وأحرز برشلونة دوري الأبطال آخر مرة في 2015، حين فاز على جوفنتوس في النهائي، بينما توّج غريمه ريال مدريد بآخر ثلاث نسخ من البطولة، وأُقصي فيدال مرتين حين كان يلعب في صفوف بطل الدوري الألماني.

وتابع فيدال “ليس لدي حسابات أصفيها مع أحد، أركز فقط على هدف واحد، وهو الفوز برابطة أبطال أوروبا وليس تسوية حسابات مع ريال مدريد”، واختتم “أتمنى التتويج باللقب ثلاث مرات في الأعوام الثلاثة التي سأكون فيها هنا في برشلونة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!