-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نشرته وسائل إعلام تركية

فيديو جديد يظهر خاشقجي قبل توجهه للقنصلية

الشروق أونلاين
  • 9048
  • 9

نشرت وسائل إعلام تركية، السبت، مقاطع مصورة حصلت عليها لآخر ظهور للصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي قبل توجهه إلى قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من أكتوبر الجاري.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، إن “الصور تظهر خاشقجي قبل ذهابه إلى قنصلية الرياض في إسطنبول”.

وأوضحت الصحيفة أيضاً، أن “خاشقجي اشترى منزلاً في إحدى مناطق المدينة قبل سبعة أيام من مقتله”، كما يظهر تاريخ الصور المأخوذة من كاميرات مراقبة.

وكان النائب العام السعودي أعلن، في وقت مبكر السبت، أن “الصحفي جمال خاشقجي توفي إثر شجار وقع في القنصلية السعودية في إسطنبول، وإن المناقشات التي تمت بين خاشقجي والأشخاص الذين قابلوه في أثناء وجوده في قنصلية المملكة، أدت إلى حدوث اشتباك بالأيدي ما أدى إلى وفاته”، حسب ما ذكره بيان السلطات السعودية الرسمية.

وأضاف النائب العام السعودي، أن “التحقيقات مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية، والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصاً جميعهم من الجنسية السعودية”.

https://twitter.com/Khashoggiat/status/1053614027774062598

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • زهرة

    و منشار تقطيع العظم لماذا كان مرافقا للمجموعة اللهم استرنا يارب

  • slim

    لنفترص انه قتل في شجار لاكن اين الجثة و لمذا اتلفوها او قطعوها اصلا - السعودية و قعت في مازق و لن تستطيع الخروج منه و سوف تكون في الايام القادة تصريحات اخرى من السعوديين غير التي قالتها اليوم و سوف ينكشف الامر بالتاكيد - الله يمهل و لايهمل

  • عبدو

    خاشقجي رجع للحياة وقاللكم رحمة على والديكم بدلو الموضوع الي قتلني سمحت ليه

  • الشيخ عقبة

    هؤلاء الأعراب هم قدوة كثير من الجزائر يين - الإسلاميون ومصادر الإرهاب وأمرائهم - هم آلهة البلداء والسذج وأربابهم العليا فمنهم يستمدون الأكسجين الذي يتنفسونه وسلوكهم وأخلاقهم وتربيتهم والواسطة الوحيدة بينهم وبين ربهم فإليهم يحجون فرادى وزرافات مرفقين ببناتهن وزوجاتهم بمئات الآلاف سنوييا بتوجيه من بعض الساسة الفاسدين ، هؤلاء - القتلة - هم الوقود الروحي إذ لايكاد ينطق احدا إلا وأرفق جملته بالعبارات المشهورة قال / "نحن العرب وإلا أنفات من الخلف" قال الله قال الرسول قال أبو هريرة خلاف كل البشر إلخ.... إلى أن أصبحنا بلا أصال بلا قيم بلا تاريخ منعدمي الأخلاق إنما مجرد (شعب القلاقل)

  • عبد الله.

    اذا تشاجر مع احد اومع عدد اكبر من ذلك وتعرض لجروح فمن المنطق ان يفك الشجار و ياخذ الى المستشفى وان كان قد مات فجته تكون حاضرة.

  • كرم

    يقول المحقق السعودي قتل نتيجة مشاجره في حسن ان فريق الاغتيال وعددهم 15 شخص ومن ضمنهم طبيب تشريح وصل الى القنصليه قبل 3 ساعات قادما من السعودية بطائرات خاصة من موعد مقابلة خاشقجي.. يعني هم كانو يعرفون ان خاشقجي سيتشاجر ويقموت اثناء المشاجره؟؟ وهل كل من يتشاجر يقطع بالمناشير ؟؟ ضحك على العقل العربي .. الله ينتقم من كل القتله ومن اصدر اوامر بالقتل

  • Moh

    علامة السجود على جبهته الله رحمو و ياخذ الحق من هؤلاء المجرمين

  • b200

    il faut le lieutenant Colombo en regardant la vidéo il va sortir frappé sa tête et revenir vers madame et dit ''
    madame il ya quelque chose qui me chiffonne...Ches vous les musulmans c'est la femme qui suit le marie et ici il te suit??t une Simple question madame
    qu'est ce que tu insinue par la?? lieutenant??
    Rien madame une simple question de detail.
    hhhhhhhh

  • شعبي

    دوختونا هبلتونا بقضية ومسلسل هدا الخاشفي ..قتلوه اكلوه دبحوه واش دخلنا فيهم هدا لا يهمنا تكلموا عن حالنا واحوالنا ...