-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أصيبت بالذعر ثم ركضت لتلحق بالسيارة

فيديو طريف لوزيرة فرنسية بعدما نسيت كمامتها

الشروق أونلاين
  • 22345
  • 4
فيديو طريف لوزيرة فرنسية بعدما نسيت كمامتها
بي إف إم تي في
وزيرة الصناعة في الحكومة الفرنسية الجديدة أنييس بانييه رانشر تضع يديها على وجهها بعدما نسيت الكمامة في ميدان الكونكورد بالعاصمة باريس يوم الثلاثاء 14 جويلية 2020

نشر موقع “بي إف إم تي في” الإخباري الفرنسي، الثلاثاء، مقطعاً طريفاً لرد فعل وزيرة الصناعة في الحكومة الفرنسية الجديدة عند وصولها لميدان الكونكورد ونسيانها ارتداء الكمامة، إذ بدت مذعورة ومرتبكة جداً فور اكتشاف أنها بدون القناع الطبي.

ويظهر الفيديو الوزيرة أنييس بانييه رانشر (46 عاماً) وهي تنزل من سيارتها ثم تنتبه فور إقلاع السيارة إلى أنها بدون كمامة على وجهها لتعود ركضاً إلى السيارة، في محاولة منها للحاق بها لكن دون جدوى، ثم تتجه مع مرافقها الخاص وتشير بيدها إلى وجهها أنها بدون كمامة.

الحادثة وقعت بميدان الكونكورد، حيث تحتفل فرنسا اليوم في أجواء استثنائية بسبب فيروس كورونا بعيدها الوطني “يوم الباستيل”، بحضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وقالت وسائل الإعلام الفرنسية، إن احتفالات يوم الباستيل هذا العام سيكون لها طابع استثنائي، إذ من المقرر أن تطلق الألعاب النارية في العاصمة باريس تحديداً من برج إيفل كما يحدث سنوياً، لكن السلطات الفرنسية تخشى عدم احترام الجمهور لقواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة كما هو مفترض منذ بداية انتشار الوباء، مما دفع ببلدية باريس لاتخاذ قرار بأن يكون العرض بدون جمهور ودعت الفرنسيين إلى مشاهدته عبر البث المباشر على القنوات التلفزيونية، وفق موقع “عربي بوست”.

كما سيقام احتفال عسكري في باريس، وحسب قصر الإليزيه، فإنه سيتم تكريم مقدمي الرعاية الصحية والمجتمع المدني، إذ ستتم دعوة أسر مقدمي الرعاية الذين فقدوا أرواحهم أثناء فترة انتشار الوباء، ومقدمي الرعاية من جميع المناطق، وكذلك ممثلو المهن التي كانت ضرورية أثناء الوباء (المعلمون، الصرافون، جامعو القمامة، ضباط الجنازات، الشرطة، الدرك، رجال الإطفاء، وكلاء السلطات المحلية والموظفون الذين عملوا في إنتاج السلع المتعلقة بالأزمة، مثل الاختبارات والأقنعة)، بالإضافة إلى الطاقم الطبي من جيوش عملية الصمود، إضافة إلى 1400 ممثل تمت دعوتهم أيضاً.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    حنا عندنا تلقاه عون اداري برك ينفخ في روحو علينا

  • Farid

    هاذا هو الإنضباط

  • جمهورية الجهل المقدس

    وزيرة تصاب بذعر نتيجة نسيانها للكمامة والجزائري يرفض ارتدائها ويقول أن هذا الوباء لا وجود له أصلا . حلل وناقس في بلاد الجهل المقدس

  • mohamed البشير

    ببساطة , الامر يتعلق بالانضباط , الالتزام , احترام القانون والظهور امام الشعب كمثال يحتذى به. يقول فيلسوفهم <> : "ليس الحكام أسيادا على الشعب , بل موظفيه , وبإمكانه إزاحتهم متى شاء "