-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن الشهية تفتّحت

فيغولي: “الخضر” مُستعدّون لِتكرار ملحمة القاهرة في الإستحقاقات المقبلة

علي بهلولي
  • 1782
  • 0
فيغولي: “الخضر” مُستعدّون لِتكرار ملحمة القاهرة في الإستحقاقات المقبلة
أرشيف

قال اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي إن المنتخب الوطني سوف لن يكتفيَ بِالتتويج الإفريقي، المُحرز في مصر منتصف شهر جويلية المقبل.

وأوضح سفيان فيغولي: “مازالتُ مُتعطّشا لِحصد الألقاب الكؤوس. ينتظر المنتخب الوطني التأهّل إلى نهائيات كأسَي إفريقيا 2021 والعالم 2022، ونُريد إسعاد الجمهور الجزائري مرّة أخرى”.

وأضاف جناح فريق قلعة السرايا التركي في مقابلة صحفية أدلى بها لِموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، الإثنين: “نحوز ما يجعلنا قادرين على تكرار ملحمة القاهرة، على غرار وجود نفس لاعبي البطولة الإفريقية التي انْتُظمت في الصيف الماضي. هناك ثمّة شعور بِترسّخ ثقافة الإستمرارية، وسنعمل جاهدين للمواصلة على نفس النسق الإيجابي وصناعة الإنتصارات من جديد”.

ويخوض فيغولي مع المنتخب الوطني الجزائر مقابلتَين ودّيتَين: ضد الكونغو الديموقراطية بِأرض الوطن في الـ 10 من أكتوبر المقبل، وأمام كولومبيا بِمدينة ليل الفرنسية بعد خمسة أيّام من ذلك.

وقبل المواجهتَين المذكورتَين، يلعب سفيان فيغولي مع فريقه قلعة السرايا التركي، مباراة قوية أمام الزائر باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء هذا الثلاثاء. لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!