-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس أمم إفريقيا 2019

فيغولي على خطى بلماضي

علي بهلولي
  • 1146
  • 0
فيغولي على خطى بلماضي
أرشيف

يُبدى اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي طموحا كبيرا، عشية مشاركته مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر 2019.

وقال سفيان فيغولي إن الهدف من خوض “محاربي الصحراء” البطولة الكروية القارية المُقبلة، هو إحراز كأس أمم إفريقيا.

وأضاف جناح فريق قلعة السرايا التركي في أحدث تصريحات أدلى بها لِموقع الفاف، أنه في حال عدم إيمانه بِبلوغ هذا الهدف، فالأفضل أن لا يُسافر إلى مصر، مقابل قضاء العطلة الصيفية مع أسرته الصغيرة بِفرنسا.

وحثّ فيغولي زملاءه في المنتخب الوطني على الإيمان بِتجسيد هدف نيل التاج القاري، عِلما أن الناخب الوطني جمال بلماضي كان أوّل من رفع السقف عاليا، ووضع أمر إحراز كأس أمم إفريقيا، غاية السفرية المصرية لـ “محاربي الصحراء”.

ويحمل فيغولي (29 سنة) في رصيده 50 مباراة دولية مع المنتخب الوطني منذ عام 2012، بينها خوضه “كان” 2013 و2015، وسجّل 11 هدفا. وهي أرقام إيجابية تمنحه شيئا من التفاؤل، وتُدعّم تصريحاته. ولو أن الكرة تبقى علما غير دقيق، وحقائق الميادين لا تعكس بِالضرورة حسابات المدربين واللاعبين.

ويُحاول سفيان فيغولي محو الذكرى السيّئة لـ “كان” 2017، لمّا أبعده الناخب الوطني جورج ليكنس من المشاركة في البطولة، بـ “إيعاز” من رئيس الفاف محمد روراوة. بِسبب ما رُوّج عنه، في تدبيره “التمرّد” ضد التقني الصربي ميلوفان راييفاتس، ثلاثة أشهر قبل انطلاق نسخة الغابون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!