-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشعل المدرجات عند تعويضه ورفض "الحماية" من المقذوفات

فيغولي: قدمنا مباراة كبيرة أمام فينرباتشي وهذا هدفنا

توفيق عمارة
  • 2399
  • 0
فيغولي: قدمنا مباراة كبيرة أمام فينرباتشي وهذا هدفنا
ح.م
سفيان فيغولي

أعرب الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، عن سعادته الكبيرة بالفوز بداربي إسطنبول أمام فينرباتشي، الذي أعاد فريقه غالاتسراي إلى واجهة التنافس على لقب هذا الموسم، في مباراة نارية عرفت معركة بين اللاعبين وفي المدرجات، وكان لاعب “الخضر” أحد “مشعليها” عندما “حارب” أنصار فينرباتشي لوحده لحظة خروجه في الوقت بدل الضائع من المباراة، في وقت حظي فيه بإشادة إعلامية وجماهيرية واسعة.

وتقابل الغريمان لحساب الجولة الـ23 من الدوري التركي الممتاز، على ملعب “شوكرو ساراغوغلو” الخاص بفريق فينرباتشي، وانتهت لصالح زملاء الدولي الجزائري بثلاثة أهداف لهدف، ما سمح لهم بالبقاء في المركز الأول وسباق التنافس على لقب الموسم الحالي.

وقال فيغولي في تصريحات إعلامية بعد المواجهة النارية: “لقد قدمنا مباراة كبيرة وسيطرنا على معظم أطوار المقابلة منذ البداية.. أضعنا العديد من الفرص ولعبنا مباراة جميلة ونستحق الفوز”، ورغم أن فيغولي لم يسجل إلا أنه قدم مستويات جيدة كالعادة في المباريات الأخيرة، وتابع لاعب “الخضر”: “علينا وضع أرجلنا على الأرض ونركز على المباراة المقبلة لنقدم كل ما لدينا، لأننا نريد أن نكون أبطالا في نهاية الموسم.. هدفنا واضح وهو الحفاظ على لقبنا..”، وحظي اللاعب الجزائري بإشادة واسعة من أنصار ناديه بعد المستوى الذي قدمه وقتاليته الكبيرة طوال المواجهة، ونشر فيغولي تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “الحمد لله” وأرفقها بصور الفرحة بعد نهاية المباراة.

وكان فيغولي أشعل المواجهة أثناء تغييره في الثواني الأخيرة، حيث قام أنصار فينرباتشي برمي قوارير المياه وصافرات الاستهجان تجاه اللاعب، الذي تحدى الأنصار وكل المقذوفات وفضل الخروج دون أي حماية تذكر، في موقف شبهه أنصار الفريق التركي في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بموقف “المحاربين”، علما أن أنصار غالاتسراي يعشقون فيغولي بسبب روحه القتالية العالية فوق المستطيل الأخضر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!