-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
براهيمي يساهم في عودة بورتو للريادة

فيغولي وسليماني ممرران حاسمان

حسين قيصر
  • 1152
  • 0
فيغولي وسليماني ممرران حاسمان
ح.م
سفيان فيغولي واسلام سليماني

تألق الثنائي الدولي الجزائري سفيان فيغولي وإسلام سليماني مع فريقيهما، قلعة سراي التركي ونيوكاسل الإنجليزي على التوالي، من خلال تمريرة حاسمة لكل منهما ساعدت فريقيها في تحقيق الفوز.

ففي تركيا ساهم فيغولي في فوز قلعة سراي على الغريم وصاحب المركز الأول في الترتيب اسطمبول باسكاس بهدفين دون رد، حيث كان صاحب التمريرة الحاسمة للهدف الأول الذي سجله زميله ماريانو في الدقيقة 60، وذلك قبل ان يترك الميدان في الدقيقة 79 لزميله غوميس.

وبات قلعة سراي في المرتبة الأولى في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، متبعوا بناديي بشيكتاش واسطنبول باسكاس فرصيد 59 نقطة.

أما في انجلترا، فقد ترك المهاجم سليماني بصمته في الجولة الـ34 من “البريمرليغ”، حينما ساهم في إطاحة فريقه نيوكاسل بالضيف آرسنال (2/1)، من خلال التمريرة الحاسمة برأسه لهدف الفوز الذي وقعه زميله ريتشي في الدقيقة 69، أي بعد 5 دقائق فقط من دخوله بديلا مكان رأس الحربة. غايل.

ونال سليماني بطاقة صفراء في الدقيقة (90+1)، لكن مساهمته كانت فاعله في ارتقاء نيوكاسل إلى المرتبة العاشرة برصيد 41 نقطة.

وفي البرتغال، ساهم المهاجم الدولي ياسين براهيمي في النتيجة الكبيرة التي حققها فريقه بورتو، الذي أطاح بغريمه الزلي نادي بنفيكا وإزاحته بالمرة من صدارة جدول الترتيب.

براهيمي الذي لعب كامل أطوار اللقاء كعادته، لعب دورا مهما في الضغط الذي فرضه بورتو على مستضيفه وغريمه بنفيكا، إلى أن جاءت الدقيقة 90 من المباراة ليتمكن هيريرا من خطف هدف الفوز والريادة لبورتو الذي بات في جعبته 76 نقطة مقابل 74 نقطة لبنفيكا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!