-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النادي التركي يريد بيعه بسبب راتبه الكبير

فيغولي يفرض شروطه للرحيل عن غالاتسراي

مسعود علال
  • 1383
  • 0
فيغولي يفرض شروطه للرحيل عن غالاتسراي
أرشيف
سفيان فيغولي

فرض اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي شروطه على إدارة فريقه غالاتسراي التركي، التي تريد بيع اللاعب خلال فترة التحويلات الشتوية التي ستنتهي في نهاية شهر جانفي الجاري، قصد التخلص من راتبه الكبير.

وبالرغم من استعادة فيغولي لمستواه تدريجيا، ومساهمته في النتائج الايجابية اليت يسجلها غالاتسراي في الدوري التركي الممتاز، إلا أن وسائل إعلام تركية عادت للحديث في الساعات القليلة الماضية، عن رغبة إدارة عملاق اسطنبول في بيع اللاعب الجزائري خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي، بعد أن شهدت وضعية فيغولي نفس السيناريو منذ بداية الموسم الكروي الجاري، حينما كان حبيس دكة البدلاء على خلفية تراجع مستواه، وزيادة وزنه ما تسبب له في مشاكل كثيرة مع الطاقم الفني والإدارة وجماهير الفريق وحتى وسائل الإعلام التركية.

وكان فيغولي قد انضم إلى غالاتسراي التركي في شهر أوت من العام 2017 قادما من نادي ويستهام الانجليزي بعقد لمدة 5 سنوات، مقابل 4 ملايين و250 ألف يورو، وبأجر سنوي يصل إلى 3 ملايين و850 ألف يورو، وهو أعلى اللاعبين أجرا في الفريق.

وكشفت تقارير صحفية، بأن اللاعب الجزائري كان رده حازما إزاء رغبة فريقه في بيعه خلال الشتاء الحالي، حيث قالت بأنه وضع شرطين أساسيين لتحقيقهما، وأولهما أن يتم بيعه لفريق أوروبي يوفر له نفس المزايا التي يستفيد منها حاليا، من حيث الراتب السنوي وكذا التحديات الرياضية، وثاني شروط فيغولي، هو استعداده للرحيل نحو فريق خليجي أو صيني مقابل نيله أجرا سنويا يقدر بـ7 ملايين يورو على الأقل.

ويعتبر الشرطان اللذان وضعهما فيغولي لرحيله عن غالاتسراي تعجيزيين، خاصة وأن الأمر يتعلق بفترة التحويلات الشتوية التي تكون فيها الخيارات محدودة جدا مقارنة بالميركاتو الصيفي، فضلا عن أن الأندية الراغبة في ضم فيغولي، قد لا تغامر بصرف مبالغ مالية طائلة من أجل التعاقد مع لاعب يقترب من بلوغ سن الثلاثين من عمره.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!