-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لن يحضر مواجهتَي جزر الرأس الأخضر والبرتغال

فيغولي يُقدّم تفسيرات عن طلبه الإعفاء

علي بهلولي
  • 1662
  • 2
فيغولي يُقدّم تفسيرات عن طلبه الإعفاء
أرشيف

قدّم اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي مساء الجمعة، تفسيرات عن سبب طلبه الإعفاء من خوض مقابلتَي “الخضر” الودّيتَين أمام جزر الرأس الأخضر والبرتغال.

وتُجْرَى المقابلتان التحضيريتان بِأرض الوطن والعاصمة لشبونة، في الفاتح من جوان المقبل والسابع من الشهر ذاته، على التوالي.

وقال سفيان فيغولي: “تعرّضتُ لِإصابة على مستوى وتر العرقوب (منطقة خلف القدم) منذ 4 إلى 5 أشهر خلت، ولكن بعد تحدّثي مع طبيب فريقي قلعة السرايا التركي، نلت موافقته بِالإستمرار في اللعب. صراحة تحمّلت الآلام الشديدة وخضت منافسة عالية المستوى الفني، لِأني كنت مُصرّا على حصد تتويج مع فريقي الجديد”، علما أن فيغولي (28 سنة) لم ينل أيّ لقب أو كأس في مشواره الإحترافي، قبل أن يتذوّق لقب بطولة تركيا السبت الماضي مع نادي قلعة السرايا.

وأضاف في ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: ” بعد نهاية بطولة تركيا، أنا الآن مُجبر على التفرّغ لِمعالجة هذا الإصابة والراحة لِمدّة ثلاثة أسابيع (إلى غاية منتصف جوان المقبل)”.

واختتم سفيان فيغولي قائلا: “بعثتُ إلى الفاف وطبيب المنتخب الوطني الجزائري رسالة، تضمّنت صور الفحص بِالأشعة المغناطيسية، الذي أجريته بِمدينة اسطنبول التركية”.

للذكر، فإن الفاف والجهاز الفني وطبيب “الخضر”، كانوا يطلبون من اللاعبين الدوليين المصابين، الحضور إلى المركز الفني الوطني لِسيدي موسى، من أجل الخضوع للفحص والتأكد من حقيقة “المكروه”، ثم اتّخاذ القرار المناسب بِالسماح للاعب المعنيّ بِالأمر بِمغادرة معسكر “الخضر”. فكيف سيكون الأمر مع فيغولي الذي اكتفى بِالبريد دون الحضور إلى مركز سيدي موسى؟ حيث كان جناح قلعة السرايا التركي بِإمكانه المجيء إلى الجزائر، لأن الموسم الكروي انتهى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبدو

    لو كان فعلا مصاب لحظر لسيدي موسى ليتم فحصه. عدم قدومه يعني أنه تمرد. نفس الشيء لمبولحي وعذره الواهي. نقص المنافسة ليس هو من يقرره وإنما المدرب. وَاللّه سئمنا من أشباه المحترفين وتمردهم على المدربين. رايفاتش واليوم ماجر. أصلا لم يصل المنتخب لما وصل إليه إلا من خلال نقص احترافيتهم وعدم إنضباطهم. ماجر صحيح ليس بالمدرب الكبير ولكن اللاعبين مهمتهم اللعب وليس إختيار المدرب. هؤلاء الناس يلعبون في أوروبا ويعلمون انهم إذا وقفوا ضد المدرب هناك الادارة ستوقع عليهم أقسى العقوبات.

  • samir guelma

    رد فعل احترافي بعد ان تفطن لاستغلال عيون الفتنة لعدم امكانية حضوره لتربص القادم مع الخضر
    الكبير يبقى كبير