-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"كان" مصر 2019

فيكتور وانياما: سنلعب بِلا ضغط عكس الجزائر والسنيغال

علي بهلولي
  • 144
  • 0
فيكتور وانياما: سنلعب بِلا ضغط عكس الجزائر والسنيغال
أرشي
فيكتور وانياما

اعترف نجم منتخب كينيا فيكتور وانياما بِصعوبة المأمورية، في نهائيات كأس أمم إفريقيا المُبرمجة بِمصر انطلاقا من الـ 21 من جوان المقبل.

وتستهلّ كينيا مشوارها في نهائيات كأس أمم إفريقيا، بِمواجهة المنتخب الوطني الجزائري في الـ 23 من جوان المقبل، لِحساب الجولة الأولى من دور المجموعات. ضمن فوج يضمّ كذلك السنيغال وتنزانيا.

وقال فيكتور وانياما: “سنلعب في مجموعة صعبة. لا يوجد منتخب صغير. في مثل هذا النوع من المنافسات يجب أن يكون منتخبك قويا. آمل أن نُجري تحضيرات جادّة، ومقارعة المنافسين بِندّية في البطولة الإفريقية”.

ومن إجمالي 31 نسخة لِنهائيات كأس أمم إفريقيا، شاركت كينيا في 5 طبعات آخرها في استحقاق تونس 2004، وودّعت كل البطولات القارية من الدور الأوّل.

وأضاف متوسط ميدان فريق توتنهام الإنجليزي قائلا، في تصريحات نشرتها الصحافة الكينية، الجمعة: “صراحة، سنلعب بِلا ضغط مُقارنة بِمنافسينا. كل ما علينا فعله هو التمتّع بِلعبة كرة القدم، والإجتهاد في تقديم الأفضل”.

وأبدى فيكتور وانياما أسفه، لِكونه تعرّض لإصابة خطيرة هذا الموسم، أبعدته عن المنافسة لِفترة شبه طويلة، اكتفى خلالها بِخوض عدد من المقابلات الرسمية.

وتعرّض فيكتور وانياما لِإصابة على مستوى الركبة اليسرى منتصف نوفمبر الماضي، أجبرته على العلاج والإبتعاد عن المنافسة حتى أواخر جانفي المُنصرم.

وساهم فيكتور وانياما في بلوغ فريق توتنهام الإنجليزي نهائي الدوري الأوروبي، حيث شارك أساسيا في مقابلتَي نصف النهائي أمام أجاكس أمستردام الهولندي.

أمّا على المستوى الدولي، فشارك فيكتور وانياما (27 سنة) في 52 مباراة دولية منذ عام 2007، وسجّل 5 أهداف. واللافت هنا أن نجم منتخب كينيا استهلّ مشواره الكروي مع فئة الأكابر مُبكّرا، بِعمر 15 سنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!