-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التعدّد يكاد يكون "مُحرّما" عند نجوم الكرة

قائد المنتخب السنيغالي مُتزوّج من امرأتين

علي بهلولي
  • 979
  • 0
قائد المنتخب السنيغالي مُتزوّج من امرأتين
أرشي

يرتبط قائد منتخب السنيغال لكرة القدم الشيخ كوياتي بِزوجتَين، رغم أن التعدّد بِالكاد يكون “مُحرّما” خاصة في المجتمعات الغربية.

ويرتدي المدافع الشيخ كوياتي (29 سنة) زيّ فريق كريستال بالاس الإنجليزي، بعد أن لعب لِنادي وست هام من نفس البلد، وثلاثة فرق أخرى من بلجيكا. مع الإشارة إلى نطق السنيغاليين إسم “الشيخ” بـ “شَيْخُو”، على غرار “محمّدو” و”حميدو” و”فاطمتو” و”أمينتو”.

وارتبط الشيخ كوياتي في البداية عام 2017 بِمواطنته زهرة مبو، الذي تمتهن التمثيل التلفزيوني والسنيمائي. وبعد عام من ذلك، تزوّج قائد منتخب “أسود تيرانغا” مرّة ثانية من مواطنة أخرى له، إسمها منى ساك، وتشتغل في المجال المصرفي (البنوك)، وتُقيم بِأمريكا. كما تُظهره الصورة المُدرجة.

ووفقا للصحافة السنيغالية، فإن عدم إنجاب الزوجة الأولى، جعل الشيخ كوياتي يقترن بِفتاة ثانية. عِلما أن نجوم كرة القدم يتعرّضون لِضغوطات رهيبة، لو طبّقوا التعدّد، واحترفوا بِأندية أوروبية. ذلك أن التقاليد الغربية تُجيز للمرء اصطحاب “ألف خليلة وخليلة”، وتُحرّم عليه الإرتباط بِزوجة ثانية!؟

هذا، وذكرت نفس وسائل الإعلام، الثلاثاء، أن الشيخ كوياتي رُزق بِأوّل مولود له من الزوجة الثانية منى ساك.

وأقام الشيخ كوياتي حفلا متواضعا ابتهاجا بِمولوده الجديد، ودعا إليه زملاءه من منتخب السنيغال، الذي يُقيم حاليا بِالعاصمة المصرية القاهرة.

ويتبارى الشيخ كوياتي ومنتخبه السنيغالي مع الفريق الوطني الجزائري، في الـ 27 من جوان الحالي. بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات، لِنهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة مصر. ضمن فوج يضمّ كذلك كينيا وتنزانيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!