-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العميد يبتعد عن اللقب بعد الخسارة أمام "النصرية"

قاسي السعيد يغيب عن الاستئناف وجدل حول مستقبل كازوني

نبيل بلحيمر
  • 1254
  • 1
قاسي السعيد يغيب عن الاستئناف وجدل حول مستقبل كازوني
ح.م
كمال قاسي السعيد

عرفت حصة الاستئناف، السبت، لمولودية الجزائر، بمركز عين البنيان، غياب المدير الرياضي كمال قاسي السعيد، فضلا عن الثلاثي الحارس فوزي شاوشي وإبراهيم بدبودة، وحارس الآمال دعاس المتواجد رفقة المنتخب الوطني، ويأتي هذا بعد الخسارة القاسية أمام نصر حسين داي بملعب 5 جويلية الأولمبي (1/2)، والتي أبعدت الفريق عن صراع اللقب، إثر اتساع الفارق بينه وبين الرائد شباب قسنطينة إلى 6 نقاط.
وعلى غير العادة لم يحضر، السبت، المدير الرياضي كمال قاسي السعيد، حصة الاستئناف ورفض الحديث إلى اللاعبين، تعبيرا منه عن غضبه الشديد من أداء رفقاء الحارس شعّال في “داربي” النصرية، والذي كلف الفريق غاليا بفقدانه لنسبة كبيرة من حظوظه في التتويج بلقب البطولة وإسعاد أنصار المولودية الذين ساندوا الفريق إلى آخر لحظة في كل المناسبات.
وخسرت المولودية هذا الموسم في سيناريو مشابه للموسم الماضي، كل الألقاب المحلية تقريبا (بطولة وكأس)، ولم يتبق أمامها الآن سوى الرمي بكل ثقلها لضمان المركز الثاني في البطولة والمؤهل للمشاركة الموسم القادم في رابطة أبطال إفريقيا، فضلا عن التأهل إلى ربع نهائي رابطة الأبطال في النسخة الحالية وتجاوز دور المجموعات.
وعقب هذه المعطيات، حمل أنصار النادي مسؤولية ضياع لقبي البطولة والكأس إلى الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب بيرنار كازوني، في وقت لام البعض الآخر لاعبي الفريق، كما لم يسلم المدير الرياضي كمال قاسي السعيد من الانتقادات وتم تحميله جزءا كبيرا من هذه المسؤولية.
وعلى صعيد آخر، قسم مستقبل المدرب الفرنسي كازوني على رأس العارضة الفنية للفريق، إدارة النادي، حيث أبدى بعض أعضاء مجلس الإدارة رغبتهم في انتداب مدرب جديد بدلا عن كازوني، بينما أكد مصدر لـ”الشروق” أن كازوني سيكون بعد لقاء دفاع تاجنانت على موعد مع قاسي السعيد من أجل تجديد عقده ومواصلة مشواره مع المولودية على الأقل لموسم آخر، بالاضافة أيضا إلى العديد من اللاعبين المنتهية عقودهم مع انتهاء الموسم الحالي، وهذا بسبب ارتباط النادي بمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، ولقاءات دور المجموعات، حيث سيواجه يوم 4 ماي القادم نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي في أول مواجهة بملعب 5 جويلية قبل أن يشد الرحال إلى سطيف لمواجهة الوفاق المحلي يوم 15 من ذات الشهر.
ويرى العديد من أنصار مولودية الجزائر أن التضحية حاليا بالمدرب كازوني الذي قام بعمل كبير، سيكون أكبر خطأ تقترفه إدارة الفريق مع بداية الموسم القادم.
وتنتظر المولودية مقابلة في غاية الأهمية الثلاثاء القادم، أمام دفاع تاجنانت بملعب لهوى إسماعيل، في إطار الجولة الـ27 من الرابطة المحترفة الأولى، ويبقى الفريق ملزم بالعودة بالنقاط الثلاث من هذه السفرية للبقاء في “البوديوم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ilyes

    La stabilité SVP la stabilité