-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مناوشات انتهت بجريمة بشعة

قاصر يقتل صديقه بعد الإفطار بسبب “بذلة رياضية” في الكاليتوس

نوارة باشوش
  • 3372
  • 2
قاصر يقتل صديقه بعد الإفطار بسبب “بذلة رياضية” في الكاليتوس
أرشيف

اهتز سكان الكاليتوس بالعاصمة، على وقع جريمة شنيعة في اليوم الثاني من الشهر الفضيل، راح ضحيتها شاب في الـ 19 من عمره بسبب شجار بينه وبين الجاني وهو قاصر لا يتعدى عمره 17 سنة.
الجريمة حسب مصادر “الشروق” وقعت في حدود الساعة التاسعة والنصف بعد الإفطار من ليلة الجمعة، حين هم الضحية الذي يقطن بحي القصر في بلدية الكاليتوس، بالخروج بعد أن تلقى مكالمة هاتفية، من الجاني وهو قاصر لا يتعدى عمره 17 سنة.
وبعد مناوشات بين الجاني والضحية بسبب البذلة الرياضية، تضيف المصادر ذاتها تحولت إلى شجار جسدي عنيف بين الطرفين، إلا أن القاصر الذي كان يحمل سلاحا أبيض من نوع “كرونداري”، وجه إلى الضحية المدعو “ع. ف” البالغ من العمر 19 سنة، 4 طعنات، في البطن والجهة اليسرى، أردته قتيلا، غارقا في دمائه.
الضحية نقل إلى مستشفى زميرلي، حيث لفظ أنفاسه، فيما تنقلت مصالح الشرطة للكاليتوس التابعون إلى أمن دائرة براقي، إلى مسرح الجريمة وعاينت المكان، مع فتح تحقيق في ملابسات الجريمة، بعد إخطار وكيل الجمهورية لمحكمة الحراش، حيث قام المحققون بالاستماع إلى الشهود، الذين أكدوا أن الضحية والجاني كانا صديقين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد من الكاليتوس

    الحبوب المهلوسة هي السبب الرئيسي في هذه الجريمة. هذا الحي يشهد يوميا شجارات بالاسلحة البيضاء في غياب تام للأمن في حي القصر الأحمر .معظم الشباب القاصرين يستهلكون حبوب الصاروخ. وهذه الجريمة ليست الأولى بل سبقها جرائم كثيرة .لكن لا حياة لمن تنادي. أصبحنا نخشى على أولادنا من تعاطي هذه الحبوب لكثرة المتاجرين بها في حي القصر الأحمر الكاليتوس
    لذا نرجوا من أي مسؤول له سلطة في هذه المنطقة القيام بواجب ليس وطني فقط لكن حتى إنساني. لأن المسؤولية على الجميع بما فيهم السكان

  • Allah yastor

    akhir alzaman friends ashame alnifak wa achidaa ala badihime adilaa maa alghayrr ... Allahouma afina wa astourna ameen .