-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه رغم التحديات استطاع التحكم في استتباب الأمن..

قايد صالح: الجيش سيظل العين الساهرة التي لا تنام لحماية الجزائر

نوارة باشوش
  • 2408
  • 13
قايد صالح: الجيش سيظل العين الساهرة التي لا تنام لحماية الجزائر
أرشيف
الفريق أحمد قايد صالح

أكد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني، الإثنين، بالعاصمة، أنه رغم التحديات المعترضة فإن الجيش الوطني الشعبي، استطاع التحكم في مقومات استتباب الأمن في جميع ربوع الوطن، مشددا على أنه سيظل دوما العين الساهرة التي لا تنام، من أجل حماية واستقرار الجزائر، مهما كان الثمن.
وقال قايد صالح خلال إشرافه على مراسيم حفل تسليم جائزة الجيش الوطني، بالنادي الوطني للجيش، لأفضل عمل علمي وثقافي وإعلامي لسنة 2018 في طبعتها السابعة “إن أرقى الأهداف المشروعة التي استطاع الجيش الشعبي بلوغها، تم بفضل ما تحلى به طوال السنوات القليلة الماضية، من حس عملي ميداني مثابر ومثمر، هو بلوغ التحكم الرفيع المستوى، والقدرة الفائقة على توفير مقدرات حماية الجزائر بكافة حدودها، رغم التحديات المعترضة، ولنا في ما تضمنته رسالة رئيس الجمهورية الموجهة إلى الأمة بمناسبة إحياء بلادنا للذكرى 56 لعيد استقلالها، من إشادة وتنويه بكل الجهود التي تبذلها قواتنا المسلحة من أجل الجزائر ومن أجل أمنها واستقرارها وحماية حدودها الوطنية، قلت، لنا في ذلك محفزا آخر من المحفزات التي تدفع جيشنا إلى تحقيق المزيد من العمل المثابر خدمة للجزائر ولشعبها، وتدفعه أكثر فأكثر إلى أن يظل دوما العين الساهرة التي لا تنام”.
وركز قايد صالح خلال كلمة ألقها بالمناسبة على أهمية الخطوات التي قطعتها جائزة الجيش الوطني الشعبي في مجال تشجيع المواهب وتنمية القدرات الفكرية للإطارات والأفراد، وهي الجائزة التي اكتسبت صفة التقليد العسكري الراسخ، مذكرا بالجهود المبذولة في سبيل تشجيع البحث العلمي في صفوف الجيش الوطني الشعبي: “يجب أن تدركوا جميعا أن الإنسان مهما بلغ من مستويات معرفـيـة نظـرية وتطـبـيـقـية، ومهما بلغ من درجات الإبداع والنبوغ، تبقى لديه القابلية الذهنية والفكرية والعقلية للارتقاء بزاده العلمي والمعرفي إلى منازل أرقى وأسمى، فالتفوق والنجاح بهذا المعنى، هو طريق من يشعر أنه يبقى دائما وأبدا في حاجة ملحة وماسة إلى المزيد من العمل العازم والمثابر الذي يكفل له مواصلة دربه على النحو المثمر والمجدي”.
وأضاف الفريق: “فتلكم هي الخصال التي نبذل قصارى جهودنا كقيادة عليا، من أجل تثبيت مرتكزاتها على مستوى الجيش الوطني الشعبي، وسنبقى نعمل، بكل ما لدينا من وسع، بفضل ما تحظى به قواتنا المسلحة من رعاية سامية ومتواصلة من لدن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، في سبيل جعل مثل هذه السلوكيات مطية متينة نعبر من خلالها إلى مراتب تطويرية عديدة أخرى رفيعة المستوى، تستقيم تماما مع ما ترمي إليه الرؤية السديدة والبعيدة النظر التي نسير على هداها ونروم بمقتضاها، رفقة كافة الخيرين في الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، بلوغ كافة الأهداف المرسومة والمشروعة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • العباسي

    abu المخربي رقم 8 ربما انا مثل القمل لكن الامر يهمني لاني جزائري اما انت مثل وسخ الضفر تتدخل في امور لا تعنيك

  • محمد

    نطلب من الجيش الوطني الشعبي التدخل للمطالبة برفغ الغبن والضلم و الحقرة واسترجاع الحقوق الشرعية وابعاد التمييز العنصري على الطبقة العمالية في الجزائر

  • adil maroc

    العباسي احشم شوية روح تروح وين رايح

  • عبد الكريم

    L'ARME POPULAIRE EST NOTRE FIERTE IL EST COMPOSE DE FILS DE PEUPLE . BEAUCOUP D'ENNEMI VEULENT MINIMISER SON ROLE TRES IMPORTANT DE PROTECTION CONTRE LE TERRORISME FABRIQUER A L'EXTERIEUR EST ENVOYE EN ALGERIE PAR DES MAINS ENDOCTRINER ALGERIEN ET AUTRES. MEME LES BARONS DE DROGUE N'ONT AUCUNE CHANCE AVEC L'ARMME ALGERIEN SURTOUT QU'IL EST DEVENU PROFESSIONNEL DANS SA GESTION ET SON COMBAT CONTRE LES ENNEMIES QUELQUE SOIT SON DEGRE. N'OUBLIER PAS QUE APN EST LE DESCENDANT DE ALN.

  • عبد الكريم

    الجيش هو صمام أمان الدولة الجزائرية و شعبها كيف لا و الجيش هم أبناء الشعب الجزائري و فلذات أكباده. يتألم لألم شعبه و يفرح لفرحه وإنتصاراته. تحيا الجزائر رحمة الله الشهداء.

  • abu

    المسمى العباسي اصبح كالقمل الذي يخجل منه صاحبه...

  • جيلالي من الجزائر

    الفقر و الجهل و التخلف و الحقرة و الفساد السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي و قصص لميار اللااخلاقية كل هذا يحدث امام مراى و مسمع من الجيش منذ سنوات دون ان يتدخل و يضع حدا لهذا الوضع فمتى اذا ????

  • العباسي

    الى المخربي جران رقم 3 اعدرك انتم يا عبيد تجهلون هاته الامور حب الوطن و العلم و مؤازرة الجيش ودود عن الوطن و تضحيات الله غالب انتم ترددون عاش سيدنا الله ينصرو عاش الملك الله الوطن الملك شعار ترددونه ضاهرا اما باطنا شحناء و بغض و حرقه الله غالب

  • أوراسي

    قلتها منذ سنة تقريبا وفي هذا الموقع بهذا التعبير ( ياعمي الصالح إن مصدر لإرهاب الحقيقي هم المسؤولون المرتشون الفاسدون أعداء الوطن ومحاربته يحتاج إي كومندوس يتوفر على إمكانيات أهم من تلك الموجهة لمحاربة الإرهاب ، الرشوة والفساد عم كل مرافق الدولة الحيوية وأضحى مزمنا وأشرت إلى الفاسدين في جهاز القضاء ومدى شراستهم والأضرار التي الحقوها بالوطن بفعل جشعهم بوضوح ولعدة مرات مع الإشارة إلى معاناة الشرفاء من القضاة بفعل تسلط الفاسدين ) ربي يحفظ جيشنا وأمننا والمخلصين للجزائر والجزائريين أجمعين .

  • Le Sans Pitié

    Votre message est décodé bon courage

  • حيران

    يا العباسي روح ترقد...كول الخبز و أسكت

  • حيران

    رجاءا إذا ما سهر حراس حدود من دخول أفيون ٧٠١ أن يتلف أمام الكامرات التلفزيونية و بحضور وسائل الإعلام حتى نأمن و تطمئن أنفسنا لتقدير رجال الجيش الشعبي ...و نأمل أن يتولى الجيش إحباط محاولات الجريمة المنظمة الخفية لعناصر ٠٠٧ الخبيثة

  • العباسي

    والشعب الجزائري مع جيشه اليد في اليد رغم الحمله العشوائيه من تقام ضده في الغرب و الجوار