-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن المسيرات الداعمة للانتخابات تترجم نضج المواطنين

قايد صالح: الشعب واع بما يحاك ضده من مكائد

الشروق أونلاين
  • 1820
  • 8
قايد صالح: الشعب واع بما يحاك ضده من مكائد
ح.م
الفريق أحمد قايد صالح

قال نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الخميس، أن المسيرات الشعبية الداعمة للانتخابات والمساندة للجيش تترجم نضج وعي أبناء الوطن، بما يحاك ضدهم.

وفي كلمة ألقاها، أمام إطارات ومستخدمي قيادة الحرس الجمهوري، قال الفريق أحمد قايد صالح: إن الشعب واع بما يحاك ضده من مكائد ودسائس لعرقلة مسار الجزائر والجزائريين، مؤكدا “أن الشعب باق على العهد والوعد لأسلافنا الميامين”.

وأوضح نائب وزير الدفاع الوطني، رئیس أركان الجیش، الفريق أحمد قايد صالح، أن الجھود التي يبذلھا المخلصون في مؤسسات الدولة، لاسیما مؤسسة الجیش، ستساھم في تجسید المشروع الوطني النوفمبري، الذي سیضع الجزائر على دربھا الصحیح.

وأفاد الفريق أحمد قايد صالح، بأن الجیش أفشل مخططا دنیئا استھدف الجزائر، وأفشل مؤامرة كانت تحیكھا العصابة وأعداء الجزائر.

وأكد قايد صالح، أن الموقف التاريخي للجیش الوطني الشعبي، الذي وقف إلى جانب الشعب وحافظ على كیان الدولة ومؤسساتھا وقدم حلولا موضوعیة وعقلانیة لتجاوز المرحلة، لم يرض أعداء الجزائر في الخارج وأذنابھم في الداخل، مستطردا: “ھؤلاء الأعداء الذين يعلمون جیدا أن الوحدة بین الشعب والجیش وتماسكھما ھي صمام أمان بلادنا، ولھذا ترتكز مخططاتھم على محاولة ضرب أسس ھذه الوحدة من خلال مغالطات وأكاذيب ثَبَت زيفھا وبطلانها للشعب الجزائري، ھذا الشعب الذي سیبقى دائما يفتخر ويعتز بجیشه الذي قدم دروسا في الولاء للوطن والوفاء لعھد الشھداء”.

ولفت الفريق أحمد قايد صالح، إلى أن “بشائر تجاوز بلادنا المرحلة الراھنة تلوح في الأفق ومخططات إسقاطھا فشلت وشوكة أعداءھا ومن يضمرون لھا الحقد الدفین ويتربصون شرا بشعبھا سیكون مآلھا الانكسار وستلاحق أصحابھا وصمة العار التي ستبقى شاھدة على خذلانھم للوطن والشعب لتقرأھا الأجیال القادمة جیلا بعد جیل”.

وجدد نائب وزير الدفاع، تأكيده أن القیادة العلیا للجیش الوطني الشعبي، التي تعھدت أمام الله والوطن والتاريخ، لا طموح لھا سوى الحفاظ على سكینة وطمـأنینة الجزائريین وعلى الجزائر آمنة، مستقرة وشامخة أمام كید الأعداء والمتآمرين”، مشددا أن “الشعب الجزائري في ھذه المرحلة الخاصة، يواصل مساره التاريخي البطولي بفضل ارتباطه الوثیق بالوطن وتلاحمه مع جیشه الوطني الشعبي، سلیل جیش التحرير الوطني”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • osb79

    ديس لايك جاء من عند لمراركة هم يحبون ان تبقى الجزائر تابعة و خاضعة لفرنسا و عملائها من الحركى

  • AMIS

    أكد أن المسيرات الداعمة للانتخابات تترجم نضج المواطنين... نحن لم نشاهد هذه المسيرات التي تساند الانتخابات الا اذا كنت تتحدث عن مسيرات الجمعة والثلاثاء !!!
    الشعب واع بما يحاك ضده من مكائد... نعم الشعب واع والدليل أنه أقسم أنه لن يعود الى بيته الا اذا حقق كل مطالبه : التغيير الجذري وذلك لن يتم الا بسقوط العصابة كاملة مكتملة وبالضربة القاضية وبعد تنظيف الساحة السياسية من الديناصورات التي امتصت دماء الجزائريين

  • HOCINE HECHAICHI

    يا سيادة الفريق المحترم
    قلتم أن "... مؤسسات الدولة ،لا سيما مؤسسة الجيش، ستساهم في تجسيد المشروع الوطني ... "
    هاهي مراحله في نظري:
    - 1962- 2019 - جمهورية الشرعية الثورية :
    انجازات معتبرة لا يمنك نكرانها ولكن بعد 57 سنة من الاستقلال : حكم أوتوقراطي+ اقتصاد الريع + شعب مسعف + الانفجار السكاني+ ثقافة الفساد + التبذير + قذارة المحيط + ...
    - 2020- 2035 – جمهورية الخلاص الوطني:
    حكم تكنوقراطي + اقتصاد الحرب + شعب نشيط + تنظيم النسل + التقشف + تنظيف المحيط + التشجير ...

    2035 الجمهورية الجزائرية الجديدة :
    ديموقراطية سياسيا ، مزدهرة اقتصاديا ، عادلة اجتماعيا .

  • elarabi ahmed

    ( طبعاالشعب واع بما يحاك ضده من مكائد )---.لكن الجهة الاخرى متمادية فى التجاهل والغطرسة

  • alilao

    لذلك قام الشعب بالحراك. وعي الشعب هو ما تخشاه السلطة.

  • غي أنا

    علاش مانكونوش صرحاء و نشير بالأصابع مباشرة إلى من يستهدف البلاد . فرنسا و أذنابها في الجزائر و خير دليل على ذلك ما صدر من برلمانها في حق الجزائريين من لغة تهديد و وعيد

  • wahrani

    الله يحفظ الجزائر وشعبها و جيشها .

  • Mohdz

    سكت الشعب 20 سنة لأنه كان يخشى ضياع الجزائر , فلما تأكد أن الجزائر ستضيع بي سكوته خرج و لن يسكت بعد اليوم . المطالب تبقى غير مستجابة و الحراك يستمر .