-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن الجيش سيستمر في مرافقة الشعب

قايد صالح: لا طموح سياسي لقيادة الجيش

قايد صالح: لا طموح سياسي لقيادة الجيش
أرشيف

أكد نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الأربعاء، أن الجيش سيستمر في مرافقة الشعب بكل ما تعنيه عبارة المرافقة من معاني الصدق مع الذات والوفاء بالعهد المقطوع أن لا طموح سياسي لقيادة الجيش الوطني الشعبي.
وخلال زيارة للأكاديمية العسكرية بشرشال الرئيس الراحل هواري بومدين، قال الفريق أحمد قايد صالح: “إن طموحنا هو خدمة البلاد والمرافقة الصادقة لهذا الشعب الطيب والأصيل للوصول ببلادنا إلى تجاوز أزمتها وبكل أعتاب الشرعية الدستورية”، مضيفا “ننتظر من شعبنا تفهما يرتقي إلى مستوى رصيد الثقة التي تجمع الشعب بجيشه”.
وشدّد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بأن “من سلك هذا المسلك الوطني النبيل سيجد أمامه عراقيل كثيرة يتسبب فيها كل من لا يعرف للصدق طريقا”.
وأضاف الفريق قايد صالح: “لقد تبين الآن الخيط الأبيض من الخيط الأسود واتضحت النوايا وتجلت التوجهات والبقاء للأصلح الذي يخلص لله والوطن والشعب”.
وواصل “نعتبر أنفسنا في الجيش الوطني الشعبي من طينة هذه الفئة المخلصة والمصلحة والمثمرة التي تعتبر بمثابة الشجرة الكثيرة الثمار والتي يرميها أعداؤها بالحجر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • الشيخ عقبة

    كلما رأيت رموز الوطن من ابناء الأمة الجزائرية تنموا وتلمع وتتللأؤ وعلى رأسهم أولائك الأسد والنمور " حماة الوطن " في مؤسسة الجيش والأمن وعلى رأسهم عمي الصالح والصالحين ممن يحرسون حدود الوطن وأمنه والحفاض على استقراره إلا وشعرت أن هالة أرواح الشهداء من أبناء الجزائى العظام تعم فضاء وأرض الوطن

  • Moussa

    Did I hear someone saying Sisi

  • LALAHOUM

    قالها السيسي قبلك ووفى بوعده !!!

  • hakim

    ياو فاقو