-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انفجار إحدى العجلات أوقع الكارثة..

قتلى وجرحى في انقلاب حافلة لنقل المسافرين ببشار

قتلى وجرحى في انقلاب حافلة لنقل المسافرين ببشار
ح.م

توفي أربعة أشخاص وأصيب 21 آخر بجروح متفاوتة الخطورة في حادث سير وقع على الطريق الوطني 6 وعلى بعد 5 كم من المخرج الشمالي لبلدية مشرع هواري بومدين التابعة لدائرة العبادلة ببشار.
وقد وقع هذا الحادث مساء الأربعاء في حدود الساعة السابعة والربع إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين كانت متجهة من بشار نحو المقاطعة المنتدبة بني عباس، ووفقا لما أكده أحد المصابين، فإن الحافلة أقلعت من بشار وبعد وقت قصير توقف سائق الحافلة وبدأ في مراقبة عجلات الحافلة وبمخرج بلدية مشرع هواري بومدين انفجرت إحدى العجلات ما تسبب في وقوع الكارثة، حيث تنقلت مصالح الحماية المدنية وسيارات الإسعاف التابعة لمستشفى بشري بلقاسم بالعبادلة لإجلاء الجرحى والمتوفين ما شكل حالة طوارئ وهلع وسط سكان ولاية بشار وبالأخص الولاية المنتدبة بني عباس التي كانت وجهة الحافلة..
بعد تدخل المصالح الطبية لمستشفى العبادلة تقرر تحويل تسعة جرحى نحو مستشفى ترابي بوجمعة اثنين منهم حولا إلى مستشفى الأمومة والطفولة محمد بوضياف، في حين خضع اثنان لعمليات جراحية بسبب خطورة الإصابة في الرأس.
وقد تنقل في ساعة متأخرة من الليل والي بشار نحو المستشفى للاطمئنان على الجرحى، فيما شهد المستشفى توافد عدد من المواطنين وكذا أقارب وعائلات الجرحى في هبة تضامنية للتبرع بالدم وتقديم المساعدة، هذا في وقت وفرت فيه مصالح مستشفى ترابي بوجمعة كل سيارات الإسعاف التابعة لها لنقل الجرحى من العبادلة نحو بشار كما جندت طاقما طبيا لاستقبال المصابين.
من جهتها، فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد أسباب هذا الحادث المأساوي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Ahmed Touri

    الله يرحم الضحايا ويشفي الجرحى... لهذا السبب بالذات أصبح من الضروري تنبيه كل المسافرين لارتداء حزام الأمان في حافلات المسافات الطويلة من طرف سائق الحافلة... مثلما هو معمول به في البلدان المتطورة