-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بومرداس

قتيل و10 جرحى في حادث سير بالطريق السيار

علي لعناني
  • 2748
  • 6
قتيل و10 جرحى في حادث سير بالطريق السيار
ح.م

وقع حادث مرور مميت ببومرداس، صباح السبت، أدى إلى وفاة شخص وجرح 10 آخرين، بينهم أربعة في حالة خطيرة.
وأفاد الرائد عمار قلقول المكلف بالإعلام في المجموعة الولائية للدرك الوطني ببومرداس، بأن الحادث وقع في حدود الساعة 10 صباحا، على الطريق السيار شرق ـ غرب، في شطره الرابط بين الأربعطاش وخميس الخشنة، على مقربة من ورشة إنجاز مركز الدفع.
حيث اصطدمت شاحنة، فقد سائقها التحكم بها وتعطلت مكابحها، بست سيارات كانت تسير باتجاه العاصمة، بسرعة بطيئة نظرا لوجود ممهلات، في وقت كانت فيه الشاحنة تسير بسرعة فائقة. يشار إلى المنطقة معروفة بكثرة الحوادث المميتة، سيما عند مخرج نفق بوزقزة، ومنحدر الأربعطاتش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • karimdz

    il n y a pas de bonne conduite en Algérie et dans les 4 coins, wallah , ils conduisent très mal, il n arrivent pas a appliquer le code entre eux, tout le monde veut passer wallah c est du chantage fait par les conducteurs et l état avec les placement de panneau et signalisation au norme international est absente
    un troupeau sans berger
    premier pays mondial mais dans le accident c est bien dommage

  • أيوب

    أنا كنت في نفس المكان أمس وأشهد أمام الله والجميع أن في الطريق إرهاب وبهائم بلا عقل ولا رحمة ولا ثقافة . اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين.

  • smail ben khemmou

    camion il n a pas passe le controle technique en plus il va vite!!!!!

  • الياس

    انا من قاطني بلدية الاربعطاش و اشهد ان المنطقة المشار اليها تعرف بكثرة حوادث المرور فيها حتى اصبحنا نسميها ب "الجبانة" اي المقبرة و خاصة مخرج نفق بوزقزة، ومنحدر الأربعطاتش الذي لم تراع فيهما معايير و مقاييس السلامة اللازمة اثناء انجازهما و ذلك ان الامر يتعلق بمنعرج منحدر شديد الانحدار، فمن المفروض ان يكون ميلان المنعرج نحو الداخل حتى تتمكن المركبات من الانحدار و الدوران فيه بسلاسة، الا ان المنعرج المنحدر مائل نحو الخارج و هذا ما يتسبب في قذف المركبات خارج الطريق عند ابسط غفلة من السائقين. و المؤسف في الامر ان السلطات المعنية لا تريد الاعتراف بهذا الامر و التحرك لاجاد الحلول.

  • hamdi bennani

    des dos-d'anes fi l'autouroute...voilà

  • zaesd

    سائقي شاحنات الوزن الثقيل مجرمون حيوانات تلقاه شاد اليسارا و يمشي بسرعة 130كم عادي,,,سبب اغلب الحوادث الكارثية