-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قائد المنتخب الوطني رياض محرز:

“قدمنا مباراة تاريخية أمام كولومبيا فخورون بإسعاد جاليتنا”

الشروق الرياضي
  • 5260
  • 3

أعرب رياض محرز، قائد منتخب الجزائر، عن سعادته بالفوز الكبير على كولومبيا 3-0 يوم الثلاثاء الماضي، معتبرا أنها مباراة لا تنسى، بعدما سجل هدفين ليقود الخضر لفوز كبير أمام منتخب مصنف في الترتيب الـ9 في التصنيف العالمي للفيفا.

وأضاف نجم مانشستر سيتي، في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة بملعب موروا بمدينة ليل في فرنسا: “انتظرنا جميعا خوض مثل هذا النوع من المباريات، واستطعنا السيطرة على اللقاء، وحققنا الفوز أمام منافس قوي، يعتبر من بين أفضل المنتخبات العالمية في الوقت الحالي”.

وتحدث رياض محرز عن الأجواء الخيالية التي صنعها أفراد الجالية الجزائرية المقيمة في أوروبا الذي حضروا بقوة المواجهة. وقال: “الأجواء كانت استثنائية بملعب بيار موروا، كنا ننتظر بشغف كيف يمكن مكافأة الـ 40 ألف مناصرا الذين كانوا في المدرجات، وكان أمرا رائعا حقا أن نهديهم الفوز، أعتقد أنهم الآن في قمة الفخر بمنتخب بلادهم”.

ووصف “محرز” هذه المباراة بالتاريخية بالنسبة للاعبين الذين ترعرعوا بفرنسا: “كنا سعداء جدا بخوض المباراة على الأراضي الفرنسية، فالعديد من اللاعبين ترعرعوا هنا، وأنا من بينهم لقد كانت مباراة للتاريخ، ولن ننسى هذا اليوم أبدا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الأمين

    ils aiment l’algérie , ce ne sont pas des immigrés
    merci à eux

  • منير

    شكرا لكم انتم ابطال

  • tige

    donc un match d'immigrés por immigrés...