-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعيدا عن كرة القدم

قديورة.. مُناضل “إيكولوجي”!

علي بهلولي
  • 1445
  • 0
قديورة.. مُناضل “إيكولوجي”!
ح.م
عدلان قديورة

بدأ اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة وعلى خطى بعض نجوم الكرة العالميين، يُظهر اهتمامه بِحماية الطبيعة والتوازن البيئي.

وتطرّق قديورة إلى خطر تلوّث المحيطات، ونقص الأوكسجين في أعماق المسطّحات المائية، ما يُهدّد بِنفوق الحيتان والأسماء ومختلف الكائنات الحيّة البحرية والبرمائية. في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

كما أعاد مدافع فريق الغرافة القطري نشر تغريدة، تُظهر استياء سكان غابات الأمازون بِالبرازيل، من تعاظم رقعة الحرائق المُؤذية لهم وللبيئة.

وكان مواطن قديورة وزميله الدولي الجزائري أندي ديلور قد ساهم مُؤخّرا في حماية الطبيعة والتوازن البيئي، بعد أن شجّع جمعية فرنسية على غرس خمس شجيرات، بِتسجيله هدفا لِمصلحة فريق مونبلييه في بطولة هذا البلد للموسم الجديد.

والتزمت هذه الجمعية – التي تُناضل من أجل سلامة البيئة – بِغرس خمس شجيرات، عن كل هدف يُسجّله فريق مونبلييه في بطولة فرنسا نسخة 2019-2020.

كما دعا الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا نجم هجوم فريق جوفانتوس الإيطالي مُؤخّرا، المجتمع الدولي لِإنقاذ غابات الأمازون – رئة كوكب الأرض – من الإتلاف، بعد تعاظم خطر الحرائق.

ويحمل سجّل كرة القدم عديد اللاعبين المُهتمّين بِالشأن البيئي والمُنخرطين في جمعيات تُناضل “إيكولوجيا” من أجل حماية الطبيعة، أبرزهم المدافع الدولي الفرنسي المُعتزل بيكسنتي ليزارازو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!