-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

قديورة وسوداني مصابان قبيل مواجهة غامبيا

علي بهلولي
  • 650
  • 0
قديورة وسوداني مصابان قبيل مواجهة غامبيا
ح.م

يغيب اللاعبان الدوليان الجزائريان عدلان قديورة والعربي هلال سوداني عن المنافسة، مع فريقهما نوتنغهام فورست الإنجليزي، بِداعي الإصابة.

وكان الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي قد وجّه الدعوة مساء الجمعة الماضية، للاعبَين عدلان قديورة والعربي هلال سوداني، استعدادا لِمواجهة المضيف الغامبي، في الـ 8 من سبتمبر الحالي، بِرسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ويِعاني متوسط الميدان عدلان قديورة إصابة على مستوى الخدّ، تعرّض لها في مباراة نوتنغهام فورست والمضيف ويغان، ضمن إطار مشوار بطولة القسم الثاني الإنجليزي، في الـ 18 من أوت الماضي.

بينما يشكو المهاجم العربي هلال سوداني إصابة على مستوى الرّكبة، تعرّض لها في مباراة البطولة، بين نوتنغهام فورست والزائر برمنغهام، في الـ 25 من أوت الحالي.

وتقابل نوتنغهام فورست عصر السبت مع المضيف برينتفورد، وخسر بِنتيجة (1-2). ضمن إطار الجولة السادسة من عمر بطولة القسم الثاني الإنجليزي.

وغاب عن تشكيل نوتنغهانم فورست في مواجهة بريندفورد، اللاعبان الدوليان الجزائريان قديورة وسوداني، بِسبب المشكل المذكور آنفا.

ويتموقع نوتنغهام فورست – بعد هذه الخسارة – في المركز الـ 14 بِرصيد 7 نقاط، ويشغل برينتفورد الرتبة الـ 5 بِمجموع 11 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!