-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يلعب هذا الموسم سوى 6 مقابلات فقط

“قديورة” يستأنس بِالقطط في “خريف” المشوار الكروي الدولي

علي بهلولي
  • 395
  • 0
“قديورة” يستأنس بِالقطط في “خريف” المشوار الكروي الدولي
ح.م

يبدو أن اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة تأكّد بِأنه وصل إلى “خريف” مشواره الدولي مع “الخضر”، خاصة وأنه لن يُشارك في المقابلتَين الودّيتَين أمام تنزانيا وإيران، الخميس والثلاثاء المقبلَين.

وحضر متوسط الميدان عدلان قديورة وقائع مقابلتَي المنتخب الوطني ومنافسه الزامبي، بِرسم تصفيات المونديال الروسي مطلع شهر سبتمبر الماضي، لكنه اكتفى بِمتابعة اللقاءَين من دكّة البدلاء. ضمن آخر مشاركة للاعب قديورة مع “الخضر”.

ونشر قديورة في أحدث ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورة له، تُظهره وهو يُداعب قطا! تعكس الحالة النفسية “الكئيبة” التي يمرّ بها متوسط ميدان فريق نوتينغهام فورست الإنجليزي. على طريقة النجم السينمائي الفرنسي “جون بول بيلموندو” وهو يستأنس بِكلبه “الخلّ الوفيّ” في خريف العمر (الصورتان المدرجتان أعلاه)، خلال أحداث فيلم “رجل وكلبه”.

واكتفى قديورة هذا الموسم بِخوض 6 لقاءات فقط في بطولة إنجلترا للقسم الثاني، مع فريق ميدلسبره في النصف الأوّل، ونادي نوتينغهام فورست في الشطر الأخير. وذلك بِسبب الإصابة وأيضا الخيارات التكتيكية.

وتميّز مشوار عدلان قديورة (32 سنة) بِعدم الإستقرار، حيث ارتدي زيّ 11 فريقا. وهو أحد أسباب عدم تمكّنه من تقديم الأفضل، رغم مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري في مونديال 2010، وكأس أمم إفريقيا نُسختَي 2013 و2017.

للإشارة، فإن قديورة – الذي وُلد بِفرنسا عام 1985 – ترعرع وسط أسرة جزائرية “رياضية”، حيث مارس والده كرة القدم، وكان أحد نجوم فريق اتحاد العاصمة في السبعينيات. كما زاولت والدته رياضة كرة السلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!