-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم تمسك نوتينغهام فورست بخدماته

قديورة يقترب من الدوري القطري

قديورة يقترب من الدوري القطري
ح.م

أصبح دوري نجوم قطر الوجهة المفضّلة للاعبي المنتخب الوطني، خاصة أولئك الذين شاركوا في نهائيات كاس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر والتي توجت بها الجزائر يوم الجمعة الماضية..

فبعد انضمام المهاجم ياسين براهيمي إلى نادي الريان القطري الإثنين، للعب في مواجهة زميله ومواطنه بغداد بونجاح لاعب السد القطري، وكذا الانتقال المفاجئ لسفيان هني لنادي الغرافة القطري، أضحى لاعب الوسط عدلان قديورة قريبا جدا من اللعب في الدوري القطري، وإنهاء مغامرته الاحترافية في أوروبا مع نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي.

وكشفت تقارير صحافية قطرية بأن قديورة محل اهتمام أحد الأندية القطرية، دون أن تكشف عن اسم النادي، مشيرة إلى أن قديورة البلاغ من العمر 33 سنة، على أعتاب الانتقال لهذا النادي بالرغم من قدرته على الاستمرار في الدوري الانجليزي، خصوصا بعد أدائه الرائع في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وسيجسد قراره بمغادرة فريقه خلال الساعات المقبلة، رغم تمسك نادي نوتينغهام فورست ومدربه الجديد صبري لموشي ببقائه، إذ أكد مؤخرا بأنه يراهن على قديورة كثيرا خلال الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير قد كشفت مؤخرا عن شروع قديورة ووكيل أعماله في مفاوضات متقدمة مع نادي الكويت الكويتي، لكنها توقفت لأسباب مالية.
م.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!