-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل مواجهة "الخضر" في غامبيا

قديورة يُقرئ بلماضي السلام!

علي بهلولي
  • 1541
  • 1
قديورة يُقرئ بلماضي السلام!
ح.م

يُقدّم اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة عروضا جدّ طيّبة، مع فريقه نوتنغهام فورست في بطولة القسم الثاني الإنجليزي للموسم الكرويّ الجديد.

وتعادل فريق نوتنغهام فورست بِنتيجة (1-1) مع الضيف وست بروميتش، مساء الثلاثاء. ضمن إطار الجولة الثانية من عمر بطولة إنجلترا.

وسجّل متوسط الميدان عدلان قديورة هدف فريقه نوتنغهام فورست، عند الدقيقة الـ 59، وبِتسديدة قوية من بُعد حوالي 25 مترا (شريط الفيديو المُرفق أدناه).

وهكذا دشّن عدلان قديورة عدّاد التهديف للموسم الكرويّ الجديد، بِألوان فريق نوتنغهام فورست، فضلا عن امتلاكه في الرصيد تمريرة حاسمة.

ونال قديورة اللقب الشرفي أحسن لاعب في مباراة نوتنغهام فورست والزائر وست بروميتش، مثلما كان الشأن في لقاء السبت الماضي خارج القواعد ضد بريستول سيتي.

ومن شأن هذا الأداء الجيّد للاعب قديورة، أن يلفت انتباه الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي، الذي سيُعلن في الأيّام القليلة المقبلة عن قائمة كرويي “الخضر”، تأهّبا لِمواجهة المضيف الغامبي في الـ 7 من سبتمبر المقبل، ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019. عِلما أن قديورة (32 سنة) غائب عن صفوف المنتخب الوطني، منذ حضوره فعّاليات مُواجهتَي زامبيا في تصفيات المونديال شهر سبتمبر الماضي.

وفي الطرف المقابل، دخل المهاجم الدولي الجزائري العربي هلال سوداني أرضية الميدان في الدقيقة الـ 85، بديلا لِزميله صانع الألعاب البرتغالي جواو كارفاليو. وحينها كان فريقهما نوتنغهام فورست مُتقدّما في النتيجة بِهدف دون ردّ.

ويحتلّ نوتغهام فورست المركز الـ 10 بِرصيد نُقطتَين، بينما يشغل وست بروميتش المركز الـ 17 بِنقطة واحدة. ضمن جدول ترتيب يضم 24 ناديا مُتنافسا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • samia

    قديورة البلدوزار معروف بقدفات القوية من بعيد بالتوفيق وانشاء الله يستدعى للمنتخب ما دام راه في فورمة قوية