-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النصرية تتعرف على منافسها في الكاف هذا الجمعة

قرعة نارية في انتظار الساورة و”السياسي” في رابطة أبطال إفريقيا

بلال وهاب
  • 1992
  • 0
قرعة نارية في انتظار الساورة و”السياسي” في رابطة أبطال إفريقيا
ح.م

يتعرف ممثلو الجزائر في المنافسات الإفريقية لكرة القدم على منافسيهم في الأدوار المقبلة من خلال القرعة التي ستجرى يوم الجمعة المقبل في مقر الاتحاد الإفريقي للعبة بالقاهرة.
ويرتقب أن توقع قرعة دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا ناديي شباب قسنطينة وشبيبة الساورة في مجموعتين قويتين، لاسيما أنهما في الصنف الثالث والرابع تواليا، كما يحتمل أن يقعا في نفس المجموعة أيضا.
وتأهل لدور المجموعات أغلب الأندية الإفريقية القوية التي تمتلك خبرة كبيرة في القارة السمراء، وهي في التصنيف الأول على غرار الترجي التونسي، حامل اللقب الذي أعفي من الدور السابق، إضافة إلى وصيفه الأهلي المصري وتيبي مازمبي الكونغولي، أو الوداد البيضاوي المغربي، حامل لقب الطبعة ما قبل الماضية.
وقد يتلقي نادي عاصمة الشرق وفخر الصحراء الجزائرية أيضا مع فيتا كلوب من الكونغو، والإسماعيلي المصري أو النادي الإفريقي من تونس، ومهمة بلوغ الدور ربع النهائي ستكون صعبة للغاية.
وتجدر الإشارة إلى أن “السياسي” والساورة، عادا بالتأهل من خارج الديار، فالأول تغلب على نادي “فيبرز” الأوغندي ذهابا وإيابا (1/0) و(0/2)، فيما فاز الثاني على اتحاد طنجة المغربي، بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب في بشار وخسر لقاء العودة بهدف يتيم، ليضمن المشاركة في دور المجموعات وهو إنجاز تاريخي لناد من صحراء الجزائر يشارك للمرة الثانية في المنافسات الإفريقية.
ويتواصل تمثيل الجزائر، في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي أيضا، عن طريق نصر حسين داي، الذي تأهل بشق الأنفس للدور الـ16 مكرر، على حساب ” غرين إيغلز” الزامبي، يوم السبت الماضي، فيما غادر اتحاد بلعباس المنافسة، عقب هزيمته بهدفين دون رد أمام مستضيفه “اينوغو رينجرز ” النيجيري، وسيتعرف أبناء حسين داي على منافسهم المقبل يوم الجمعة المقبل.

برنامج دور المجموعات

الجولة الأولى: أحد أيام 11/12/13جانفي 2019
الجولة الثانية: أحد أيام 18/19/20 جانفي 2019
الجولة الثالثة: أحد أيام 1/2/3 فيفري 2019
الجولة الرابعة: أحد أيام 12/13 فيفري 2019
الجولة الخامسة: أحد أيام 8/9/10 مارس 2019
الجولة السادسة: أحد أيام 15/16/17 مارس 2019

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!