-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النشرة الرياضية | الإثنين 23 مارس 2020

قصة محرز مع ركلات الجزاء، واعتزال ابراهيموفيتش في زمن كورونا؟!

الشروق الرياضي
  • 1415
  • 1
قصة محرز مع ركلات الجزاء، واعتزال ابراهيموفيتش في زمن كورونا؟!

راسلت اللجان الوطنية لمعرفة أخر المستجدات عن رياضييها
اللجنة الأولمبية الدولية تطلب معلومات عن مدى تأثير كورونا على التدريبات

طلبت اللجنة الأولمبية الدولية -التي تواجه ضغوطا متزايدة من اتحادات رياضية نافذة من أجل تأجيل دورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو الصيف المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد- من اللجان الوطنية تزويدها بمعلومات عن مدى تأثير هذا الوباء على تدريبات رياضييها.

وفي استمارة بعنوان “كوفيد-19 والاستعدادات إلى دورة الألعاب الأولمبية  2020” تطلب اللجنة الأولمبية من الدول المنتسبة إليها “كيف حدت القوانين  الطارئة المتعلقة بكوفيد-19 من تدريبات واستعدادات الرياضيين”.

وتحاول اللجنة الأولمبية الدولية الحصول على أكبر قدر من المعلومات من اللجان الأولمبية الوطنية بعد تعرضها لضغوطات من جهات عدة أبرزها من الاتحاد الأمريكي لألعاب القوى ومن الاتحادين الأمريكي والفرنسي للسباحة بالإضافة إلى طلب من اللجنة الأولمبية النروجية لتأجيل الألعاب المقررة من 24 جويلية إلى التاسع من أوت المقبلين.

وكان الاتحاد الأمريكي للسباحة حذر من أن سباحيه لا يستطيعون التدريب بشكل  طبيعي ومن خطر أن يصابوا بفيروس كورونا أو أن يعدوا آخرين.

وانضم إليه نظيره الفرنسي الذي اعتبر في بيان أن “السياق الحالي لا يسمح  بتنظيم دورة الألعاب الأولمبية لعام 2020 بشكل صحيح”، داعيا إلى “دراسة  إمكانية التأجيل”. أما اللجنة الأولمبية النرويجية فأكدت السبت أنها بعثت برسالة إلى اللجنة الدولية تبدي فيها “قلقها من تفشي وباء +كوفيد-19+ والوضع الصحي العام على المستويين المحلي والدولي”.

محرز أكثر اللاعبين حصولا على ركلات الجزاء

أكد موقع “أكتي دايلي” المختصص في متابعة أخبار اللاعبين الأفارقة، عن مفارقة عجيبة هذا الموسم بالنسبة للدولي الجزائر، حيث أشار إلى أنه ورغم قلة مشاركاته والمنافسة الشرسة بينه وبين البرتغالي بيرناندو سيلفا، الذي يفضله مدرب السيتي بيب غوارديولا على محرز، إلا أن الأخير يتواجد على رأس قائمة 5 لاعبين تمكنوا من الحصول على ركلات الجزاء هذا الموسم في مختلف البطولات الأوروبية بواقع 4 ضربات جزاء كاملة، وهذا مناصفة مع الجزائري الأصل نبيل فقير لاعب ريال بيتيس الاسباني، ولاعبين آخرين.

ويأتي ذلك بسبب المهارة الكبيرة التي يتمتع بها الدولي الجزائري في المراوغات وقدرته على التوغل داخل منطقة العمليات والعبث بالمدافعين كما يشاء، وقد أثبت ذلك في أكثر من مناسبة سواء مع فريقه الحالي السيتي أو حتى مع المنتخب الوطني لكرة القدم.

صايفي يطلق حملة لجمع التبرعات في أوساط الرياضيين

أطلق اللاعب الدولي السابق، رفيق صايفي، حملة لجمع التبرعات المالية في أوساط الرياضيين الجزائريين، من أجل اقتناء العتاد الطبي الذي تحتاجه المستشفيات الجزائرية لمحاربة تفشي جائحة كورونا. وقال صايفي خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على انستغرام: “على غرار العالم، تعاني بلادنا الجزائر من انتشار وباء كورونا. نحن على علم بأن مستشفياتنا لا تتوفر على الإمكانيات اللازمة لمواجهة هذا الوباء. فيجب على أبنائها الوقوف معها في وقت المحن والشدائد”. وقام اللاعب السابق لنادي لوريون الفرنسي بمشاركة حسابات أصدقائه الرياضيين في الفيديو قائلا: “لهذا فكرنا في جمع تبرعات لشراء العتاد الطبي واللوازم التي تحتاجها المستشفيات الجزائرية حاليا. أطلب من كل الرياضيين وحتى الإعلاميين والممثلين وكل شخص قادر على مساعدة بلاده في هذا الظرف أن ينضم إلينا”.

“أترك لكم رقم الهاتف الخاص بإحدى الجمعيات (نشر الرقم على مقطع الفيديو) التي ستتكفل بجمع هذه التبرعات من أجل التعرف على تفاصيل هذه المبادرة وكيفية المساهمة (…) فلنتوكل على الله ونتحد من أجل الجزائر”، بهذا ختم رفيق صايفي حديثه.

بيليه: كريستيانو أفضل من ميسي وأنا الأفضل في التاريخ

عاد أسطورة كرة القدم العالمية والبرازيلية إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، الملقب بـ”بيليه”، ليدلي بدلوه بخصوص المقارنة القائمة بين نجمي الكرة العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي. ولم يتردد بيليه في الاعتراف بأفضلية نجم يوفنتوس على حساب غريمه مباراة أوروبية سبب تفشي كورونا في إيطاليا

كشفت تقارير صحفية أن مباراة أتالانتا الإيطالي وفالنسيا الإسباني، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، كانت السبب الرئيسي في تفشي فيروس “كورونا” المستجد بشكل كبير في إيطاليا خلال الفترة الأخيرة. أتالانتا تغلب على فالنسيا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما في مدينة لومباردي بحضور جماهيري كامل، قبل أن يكرر فوزه إيابا في إسبانيا بنتيجة 4-3، ليتأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال. وذكرت إذاعة “كادنيا سير” الإسبانية أن تلك المباراة كانت سببا بشكل كبير في تفشي فيروس كورونا في إيطاليا ومدينة لومباردي التي ينتمي لها أتالانتا.

وتعد إيطاليا البلد الأكثر تضررا في أوروبا من اجتياح فيروس كورونا، بعدما سجلت إصابات تجاوزت 47 ألف حالة إيجابية، من بينها ما يزيد على 4 آلاف من الوفيات. وتعتبر مدينة لومباردي أكثر المدن الإيطالية تضررا من فيروس كوورنا منذ انتشاره في نهاية العام الماضي. يذكر أن نادي فالنسيا قد أعلن إصابة أكثر من 35% من عناصره بفيروس كورونا عقب مواجهتي أتالانتا بدوري أبطال أوروبا. وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت تعليق كل الأنشطة الرياضية بالبلاد حتى 3 أفريل المقبل، لمواجهة خطر تفشي الفيروس.

في برشلونة، حيث قال في تصريحات نقلها موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي:” اليوم أعتقد أن كريستيانو رونالدو أفضل من ميسي لأنه الأكثر تكاملاً، لكن لا يجب أن ننقص من ليونيل بالطبع لكنه ليس هدافاً”. وتابع “الجوهرة السوداء” تصريحاته:” الأفضل في التاريخ؟ إنه سؤال صعب الإجابة عليه، فنحن في لحظة لا يُمكن أن ننسى زيكو، رونالدينيو ورونالدو، وكذلك النجوم في أوروبا مثل بيكنباور وكرويف”.

ويضيف بيليه:” هذا ليس خياري، لكن أظن أن بيليه هو الأفضل في التاريخ وهو أفضل منهم جميعاً، تعرفون لماذا؟ لأن الجميع يُقارنهم بي أنا، الآن أنا في انتظار رد كريستيانو رونالدو وآخرين”. ورغم كل ذلك، يظل بيليه (79 عاماً) من أعظم أساطير كرة القدم العالمية، بعد أن كان قد حقق ثلاث بطولات كأس العالم، أعوام (1958، 1962، 1970)

سيميوني يقرب اليونايتد من أولى صفقاته الصيفية

قرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من إبرام أولى صفقاته الصيفية، من خلال التعاقد مع جناحه الفرنسي توماس ليمار خلال الفترة المقبلة. ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب جديد في الخط الأمامي، من أجل تدعيم الفريق على الجانب الهجومي خلال الموسم المقبل، ويأتي ليمار على رأس الأسماء المرشحة لشغل هذا المركز. وبحسب شبكة “ESPN”، فإن نادي مانشستر يونايتد اجتمع بوكلاء اللاعب الفرنسي الأسبوع الماضي، للتوصل إلى اتفاق حول انضمامه إلى الفريق خلال الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أن وكلاء ليمار أبلغوا النادي الإنجليزي برغبته في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، في ظل عدم ارتياحه للطريقة التي يعتمد عليها سيميوني في اللعب. ولم يسجل الفرنسي الشاب أي أهداف مع نادي أتلتيكو مدريد هذا الموسم خلال الـ28 مباراة التي شارك بها في جميع المسابقات. يذكر أن ليمار انضم إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادما من موناكو الفرنسي، ولكنه لم ينجح في الحصول على مقعد بالتشكيلة الأساسية.

روني يقر بأحقية ليفربول بلقب البريمييرليغ

تخلى واين روني نجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق ولاعب ديربي كاونتي الحالي، عن عاطفته، مؤكدا استحقاق ليفربول للقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي. وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تعليق المسابقة في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي اجتاح دول العالم مؤخرا. ويتصدر ليفربول جدول ترتيب برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، قبل 9 جولات من النهاية. وقال روني، في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “ليفربول سيفوز بالدوري الإنجليزي، والآن يمكن أتخيل مشجعي إيفرتون يتصلون بي ويطالبون بإلغاء الموسم”. وأضاف: “بطبيعة الحال بصفتي مشجع لإيفرتون وشخص لعب لمانشستر يونايتد لمدة 13 عاما، فهناك القليل في داخلي يخبرني أن ذلك سيكون أمرا جيدا”.

واستدرك: “لكن ليفربول كان رائعا، لقد بذلوا الكثير من العمل ويستحقون هذا اللقب، فهل يمكن أن تتخيل الانتظار لمدة 30 عاما ثم يذهب ذلك؟”. وأتم: “الأمر العادل هو إنهاء موسم 2019-2020 حتى لو كان علينا أن نخسر الموسم المقبل في هذه العملية”.

برشلونة يستهدف لاعب فياريال باو توريس

تستهدف إدارة نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع باو توريس مدافع فريق فياريال، لتدعيم الخط الخلفي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى برشلونة على الصعيد الدفاعي خلال الموسم الحالي، مع انخفاض مستوى جيرارد بيكيه، وتعرض صامويل أومتيتي للعديد من الإصابات التي أثرت سلبا على أدائه. صحيفة “سبورت” الكتالونية أكدت أن الفريق التقني لبرشلونة، وضع توريس ضمن الأهداف المطلوب التعاقد معها الصيف المقبل لتدعيم الدفاع. وأضافت أن توريس مازال صغيرا في السن (23 عاما)، لكنه اكتسب خبرة كبيرة من مشاركته المستمرة مع الغواصات في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكشف المصدر عن أن برشلونة يريد التوصل لاتفاق مادي مع إدارة فياريال بشأن الصفقة، مع العلم أن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده يبلغ 50 مليون يورو. ووفقا للمصدر نفسه، فإن اللاعب الأعسر سيكون بديلا للفرنسي أومتيتي الذي استقرت إدارة النادي بنسبة كبيرة على بيعه والاستفادة المادية منه. يذكر أن توريس من ناشئي فياريال وخاض فترة إعارة الموسم الماضي مع مالاجا، وخلال الموسم الجاري شارك في 26 مباراة بكل المسابقات أسهم خلالها في 3 أهداف

انضموا إلى الحملات التحسيسية الموجهة للمواطنين
لاعبو مولودية وهران يطلقون حملة توعية ضد الوباء

انضم لاعبو مولودية وهران إلى الحملات التحسيسية الموجهة للمواطنين لتشجيعهم على احترام تدابير الوقاية من فيروس كورونا.

ونشر النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم اليوم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فايسبوك”، فيديو لأربعة من لاعبيه يوجهون نداءات إلى المواطنين لحثهم على الالتزام بنصائح الوقاية التي يوصي بها المختصون في هذا الظرف الخاص الذي تمر به البلاد على غرار باقي بلدان العالم. وكان محمد أمين أزماني أول المتدخلين بتوجيهه لنداء إلى الشباب خاصة، حاثا إياهم على البقاء في منازلهم وتقليل تنقلاتهم إلا في حال الضرورة القصوى، وهو الأمر نفسه الذي دعا إليه زميله محمد بوطيش، الذي ترجى الجميع لكي يركن في بيته “من أجل الاحتياط من الخطر الذي يداهمنا”.

من جهته، أكد عبد الحفيظ بن عمارة على ضرورة “الاحترام الصارم لقواعد الوقاية من خطر كورونا التي يذكر بها المختصون والخبراء في كل مناسبة”، ناصحا بوجوب التحلي بالصبر وتجنب الخروج من المنزل بدون ضرورة. كما اغتنم أيضا الفرصة كي يدعو الشباب بصفة خاصة “للاعتناء بكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من خلال تجنيبهم أي مكروه، لأنهم الأكثر تضررا من هذا الوباء”. أما بوعلام مصمودي، فقد اعتبر أنه يتوجب على الكل “أن يكون في مستوى هذا البلاء حتى نتمكن من تجاوز الامتحان بأخف الأضرار ونخرج منه أكثر قوة وإيمانا”. وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أوقفت في بداية الأسبوع المنصرم كل المنافسات وأغلقت كافة المرافق الرياضية ضمن إجراء احترازي لتجنب انتشار وباء كورونا، الذي يحبس العالم بأك ه أنفاسه أمامه.
ع.ع

براءة لاعبي يوفنتوس من فيروس كورونا

أكدت تقارير صحفية سلامة لاعبي وأعضاء الجهاز الفني والإداري لفريق يوفنتوس الإيطالي من فيروس كورونا، بعد ظهور نتائج التحليلات التي أجروها مؤخرا. وسبق وأن أعلن يوفنتوس إصابة لاعبيه الأرجنتيني باولو ديبالا والفرنسي بليس ماتويدي والإيطالي دانييل روجاني بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أثار الشكوك حول تعرض باقي اللاعبين للإصابة. وذكرت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أن التحاليل التي أجراها جميع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري أثبتت سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا عدا الثلاثي المصاب.

وشملت تلك النتائج تحاليل لاعبي الفريق الموجودين خارج إيطاليا، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيجوايين والبوسني ميراليم بيانيتش والألماني سامي خضيرة والبرازيلي دوجلاس كوستا. وحال عودة هؤلاء اللاعبين لإيطاليا، فسوف يخضعون لفترة العزل الصحي لمدة 14 يوميا قبل الذهاب لتدريبات الفريق. يذكر أن مسابقة الدوري الإيطالي توقفت بشكل مبدئي حتى يوم 4 أفريل المقبل، كإجراء احترازي بعد تفشي فيروس كورونا.

إبراهيموفيتش يفكر في الاعتزال

كشفت تقارير صحفية عن تفكير السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي، في اتخاذ قرار الاعتزال عقب نهاية الموسم الحالي.

وارتبط إبراهيموفيتش بالرحيل عن صفوف ميلان بعد نهاية عقده في الصيف المقبل، بعد 6 أشهر قضاها داخل “الروسونيري” بداية من جانفي الماضي. وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن إبراهيموفيتش يفكر في ترك ميلان عقب نهاية عقده هذا الموسم، وربما اعتزال كرة القدم بشكل تام. وأشار المصدر إلى أن إبراهيموفيتش لا يشعر بالراحة في ميلان بعد إقالة الكرواتي زفونيمير بوبان الرئيس السابق لقطاع كرة القدم بالنادي، وهو من قام بالتعاقد معه في جانفي. كما أن النجم السويدي غير راض عن نتائج الفريق والمشروع المستقبلي من جانب إدارة النادي ووضعيته الحالية هذا الموسم، والخاصة بإمكانية فقدان فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل. ويحتل ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ36 نقطة بعد مرور 26 جولة من عمر المسابقة.

وحسب المصدر، فإن جينارو جاتوزو مدرب نابولي قد يكون منقذ إبراهيموفيتش من خلال ضمه للفريق نهاية الموسم الجاري، ومنعه من مغادرة إيطاليا، حال تخلى عن فكرة الاعتزال.

إبراهيموفيتش، صاحب الـ38 عاماً، انضم لميلان في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأحدث تأثيراً فورياً بعد انضمامه بأهدافه وشخصيته القوية داخل الملعب.

قميص برشلونة يطمئن الجماهير على غريزمان

أكدت تقارير صحفية أن الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة الإسباني، سيقوم بصحبة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، بالتقاط الصور الخاصة بالإعلان عن القميص الجديد للبلوجرانا في الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها، أن غريزمان لا يفكر مطلقاً في الرحيل عن البارسا مثلما تردد في بعض التقارير الإعلامية مؤخراً. ويستهدف غريزمان الذي يقضي موسمه الأول بقميص البارسا، التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق بعدما تأهل للنهائي في 2016 رفقة أتلتيكو مدريد قبل الخسارة على يد الجار ريال مدريد. وبحسب المصدر، فإنه تم اختيار ميسي وجريزمان ليكونا هما صورة البارسا في الترويج للقميص الجديدوشدد التقرير على أن غريزمان لا يجد أي مشكلة في أي عودة محتملة للبرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة، خاصة أنه يرتبط بعلاقة وطيدة معه. ويريد غريزمان أن يبقى في “كامب نو” حتى نهاية عقده في صيف 2024، وبالتالي لا يفكر في الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن غريزمان سجل 14 هدفاً في كافة البطولات مع برشلونة هذا الموسم بالإضافة لصناعته 4 أهداف أخرى في 37 مباراة.

رفض مواصلة التربص في زمن كورونا
هوبير فيلود ينتقد الاتحاد السوداني لكرة القدم

عبر الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفني للمنتخب السوداني عن قلقه من ما يمكن أن يمر به البلد العربي في حال تفشي فيروس كورونا، في ظل إهمال الجميع هناك إرشادات السلامة وعدم اهتمامهم بالتدابير الوقائية، وأكد فيلود، أن المسؤولين في الاتحاد السوداني لا يأبهون بالخطر الذي كان من الممكن أن يلحق باللاعبين في ظل استمرارية معسكر المنتخب الذي تم إلغاؤه.

وقال فيلود في تصريحات لصحيفة (لوموند أفريكا) الفرنسية: “لم يتغير شيء، في غضون أيام قليلة، كان من المقرر أن نواجه منتخب غانا، ولكن مع تفشي فيروس كورونا قرر الكاف تأجيل المباريات”، وأضاف: “لم نكن أنا واللاعبون موافقين على استمرارية المعسكر، لكن المسؤولين في الاتحاد السوداني أصروا على أنه لا توجد مشاكل تعيق استمرار المعسكر. في الوقت الذي تم فيه تسجيل حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة في السودان”.

هوبير فيلود

وطالب الاتحاد السوداني من فيلود مواصلة التدريبات حتى 31 مارس الجاري، لكنه رفض، وقرر العودة إلى باريس، مستغلاً فتح السلطات السودانية للمجال الجوي لإجلاء ومغادرة العالقين، وواصل مدرب شبيبة القبائل السابق: “لا أريد أن أكون المدرب الذي يصر على مواصلة التدريب وتعريض حياة لاعبي فريقي للخطر، خلال المعسكر، لم يقم أي لاعب بإلقاء التحية إلا عبر الإيماءات أو التلويح من بعيد، وحتى الصحافيين المحليين، استقبلتهم عن بعد، لقد كنت حذراً قدر الإمكان، وحريصاً على وضع مسافة بيني وكل من يقف جواري في كل مرة، ولكن عندما أخبر اللاعبين والصحافيين السودانيين بما يحدث في فرنسا، لا يصدقوني، إنهم لا يدركون خطورة الوضع”، واستكمل: “عندما قرأت تقريراً لمنظمة الصحة العالمية تنبه فيه القارة الإفريقية إلى ضرورة الاستيقاظ والاستعداد للأسوأ في مواجهة انتشار الوباء، قلت لنفسي هذا بالضبط! عندما يصل الوباء إلى هنا سيسبب ذعرا كبيرا”، وختم حديثه بالقول: “أنا قلق على اللاعبين ربما كان الوضع في المعسكر أكثر أماناً بالنسبة لهم، الخطر عليهم سيكون أكبر عندما يعودون لأسرهم، أكثر ما يهمني هو صحتهم، لأنني لا أعرف متى سأعود”.
ع. ع

فريق سعودي يضيف الكمامة إلى شعاره

أضاف نادي الوحدة السعودي، الكمامة إلى شعاره عبر حسابه الرسمي على تويتر  وجاء وجود الكمامة على شعار نادي الوحدة في إشارة لتضامن النادي في الحملة الوقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة السعودية أعلنت في وقت سابق تعليق الأنشطة الرياضية كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا. يذكر أن نادي الوحدة يقدم مستويات طيبة في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب المسابقة قبل توقفها.

شبيبة القبائل يحول مقره لمركز حجر صحي

أعلن نادي شبيبة القبائل، تحويل مقره إلى مركز للحجر الصحي، ووضعه تحت تصرف وزارة الصحة الجزائرية والأخصائيين، لإيواء الأطباء والمساعدين، والمتطوعين للمساهمة في الوقاية من فيروس كورونا المستجد. وقال النادي القبائلي في بيان، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “نظرا للأوضاع السائدة في البلاد بسبب انتشار وباء كورونا، تتيح إدارة شبيبة القبائل إقامة النادي لصالح الأطباء المساعدين، والمتطوعين الآخرين المقيمين من خارج المنطقة”.

وتعهدت إدارة الشبيبة بضمان الإقامة والتموين بكافة المستلزمات، مع توفير النقل بواسطة حافلة صغيرة لكل المحتاجين والمتطوعين.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • انور جلال

    لو لعب بيلي مع ميسي لاكمل مشواره في الاحتياط في زمنه كان عيب المدافع يجري وراء المهاجم اما رونالدو فيسبقه ميسي بسنوات ضوئية