-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بلوزداد يواصل تحضيراته لمواجهة "الكاب"

قضية كنيش تورط الطاقم الطبي وعمراني يصر على استعادته

بلال وهاب
  • 793
  • 0
قضية كنيش تورط الطاقم الطبي وعمراني يصر على استعادته
أرشيف

أثارت قضية تسريح المدافع رياض كنيش، جدلا كبيرا في بيت شباب بلوزداد في الأيام القليلة الماضية، وقد تلجأ الإدارة إلى طرد بعض الموظفين منهم أعضاء من الطاقم الطبي، لاسيما بعد اكتشاف تناقض في الكشف الطبي لكنيش، الذي على إثره تم فسخ عقده.

أفاد مصدر عليم بأن رياض كنيش أجرى فحصا طبيا في عيادة خاصة مؤخرا ونتائجه كشفت أن إصابته غير خطيرة ويمكنه ممارسة نشاطه الرياضي بشكل عادي، ليرسل نسخة منه إلى المناحير العام سعيد عليق، والمدرب عبد القادر عمراني، اللذين تفاجآ كثيرا، وتحدثا مع اللاعب يوم الخميس الماضي وطلبا منه العودة إلى التدريبات والتوقيع على عقد جديد.

وتلقى عمراني وعليق من قبل تقريرا طبيا من طاقم الفريق، يؤكد فيه إصابة اللاعب وأنه من الصعب الاعتماد عليه، ولذلك تقرر فسخ عقد كنيش، لانتداب لاعب آخر في فترة التحويلات الشتوية، ولكن لاعب وفاق سطيف السابق، كذّب طاقم الشباب بفحص طبي آخر وأكد لعليق أنه مستعد لإجراء فحص طبي ثالث، وعليه وعد المناجير العام للشباب بالضرب بيد من حديد وقد يتم فسخ عقد طبيب الفريق ومسؤول إداري آخر.

ويشار إلى أن الشباب يبحث عن مدافع محوري منذ مدة لدعم الخط الخلفي، وحاليا لن يجد المدرب عمراني أفضل من كنيش، لتشكيل ثنائي قوي رفقة العائد سفيان بوشار، العائد مؤخرا إلى صفوف الفريق، ولن يكلف ضمه أي سنتيم للخزينة ما عدا راتبه الشهري.

وعلى صعيد آخر، فإن إدارة الشباب ستكون مضطرة إلى تسوية قضية اللاعب محمد دحمان، في أقرب وقت لتفادي أي عقوبة من مسؤولي الكرة، لاسيما في حال تقديم أي لاعب آخر شكوى ضد النادي، لتفوق قيمة الديون 1 مليار سنيتم، علما أن دحمان، يدان له بنحو 800 مليون سنتيم من الفريق منذ عهد الرئيس رضا ماليك، ومن المفروض أن يستلمها بالعملة الصعبة في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وفي ما بخص استعادة النقاط الثلاث، فإن مسؤولي الشباب سيقدمون شكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا الأسبوع المقبل، لعلهم يلقون آذانا مصغية تعيد لهم ما خصم منهم في بداية الموسم الجاري، من قبل الفاف التي استندت على أسس قانونية لمعاقبة الشباب حسب التصريح الأخير للرئيس خير الدين زطشي.

هذا، ويواصل الشباب تحضيراته بجدية لمباراة الدور الـ16 من منافسة كأس الجمهورية، التي تجمعه مع شباب باتنة بملعب أول نوفمبر بمدينة الأوراس، إذ يسعى الشباب لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد العودة بالتأهل من تاجنانت الأسبوع الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!