-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استعدادا لِمونديال 2022

قطر ترفع أسعار الخمور!

علي بهلولي
  • 2008
  • 1
قطر ترفع أسعار الخمور!
ح.م

أعلنت الحكومة القطرية عن رفع أسعار الخمور، في بلد “مسلم” يستعدّ لِتنظيم نهائيات كأس العالم لِكرة القدم بعد ثلاثة أعوام من الآن.

وجاء في أحدث بيان للشركة القطرية المختصّة في توزيع واستهلاك الخمور، أن أسعار العصائر المُسكرة المُحرّمة في الدين الإسلامي، سترتفع لِتترواح ما بين 86 ريالا (20.45 أورو) و 384 ريال (91.30 أورو)، بعد أن فرضت الحكومة رسوما جديدة على هذه المواد الإستهلاكية.

ويُرتقب أن يتوافد جمهور غفير جدا وآلاف السيّاح من شتى أرجاء المعمورة، على قطر نهاية عام 2022، لِمتابعة وقائع تظاهرة كأس العالم لِكرة القدم. وحينها سيترفع منسوب استهلاك الخمور بِشكل “مُذهل”، خاصّة وأن النسخة ستعرف مشاركة 32 منتخبا، وقد تُضيف الفيفا 16 فريقا وطنيا آخر (48 منتخبا في المجموع)، في قرار ستدرسه هيئة جياني أنفونتينو في النصف الأوّل من العام الحالي.

ويُعدّ أنصار منتخب إنجلترا (“الهوليغانز” تحديدا)، أشهر جمهور كروي في العالم يحضرون إلى الملاعب وهم يحملون قنّينات الخمر، مع ما يُرافقه ذلك من عربدة وتهوّر وعنف.

وتسمح القوانين القطرية بِاستهلاك الخمور في الفنادق والمنتجعات السياحية والنوادي، بينما يُمنع ذلك في الأماكن العامّة.

ويمنع رجال الدين في البلدان الخليجية الناس من استهلاك الخمر، لكنهم يُهدّدون بـ “عصاهم” فئة معيّنة فقط، وهي “أراذلة القوم”!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • maghfour saida

    ياااسفا يافلسطين