-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منتخب الكيان الصهيوني يحلم بِحضور وقائع البطولة

قطر تلتزم بِتوفير المعابد والطّعام لليهود في مونديال 2022

علي بهلولي
  • 1531
  • 7
قطر تلتزم بِتوفير المعابد والطّعام لليهود في مونديال 2022
ح.م

طمأنت السلطات العليا القطرية الجمهور الكروي اليهودي بِعدم التعرّض لِأيّ ضغوطات أو مكروه، خلال تنظيم هذا البلد الخليجي منافسة كأس العالم عام 2022.

والتزمت قطر بِتوفير معابد الصّلاة للمُشجّعين الكرويين اليهود، وأيضا الطّعام. كما تنصّ عليه شريعة القوم الذي يزعم أنه “شعب الله المختار”.

جاء ذلك بعد لقاء جمع مُؤخّرا القطري حسن الذوّادي رئيس لجنة تنظيم مونديال 2022، ورجل دين يهودي بِرتبة “حاخام” إسمه “مارك شناير” (الصورة المُدرجة أعلاه). ووفقا لِأحدث تغريدات نشرها سياسيون وإعلاميون يهود عبر موقع التواصل الإجتماعي الإلكتروني “تويتر”. التي أضافت أن الذوادي طلب من شناير أن يكون مُنسّقا للجنة تنظيم مونديال 2022، فيما يخص الجمهور الكروي اليهودي.

ويتحرّك الحاخام مارك شناير – للذكر – في الفترة الأخيرة، وبِأوامر من الكيان الصهيوني، لـ “شيطنة” حزب الله وحركة حماس، ومدّ جسور التعاون والإخاء بين الصهاينة والبلدان الخليجية
وستدرس الفيفا في المستقبل القريب (النصف الأوّل من عام 2019) مُقترح رفع عدد منتخبات مونديال قطر 2022، إلى 48 فريقا وطنيا بدلا من 32 منتخبا. في مسعى اشتُمّ منه مساعدة منتخب الكيان الصهيوني على التأهّل إلى منافسة كأس العالم، عن منطقة أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • **عبدو**

    >> كنمن
    عندما تكون فلسطينيا عندها قل هذا الكلام ان استطعت

  • benchikh

    اتسائل كم من وجه لها قطر????? المنافقين في الدرك الاسفل من النار يوم لاتنفع تركيا ولا امريكا ولا اسرائيل الا من اتى الله بقلب سليم .

  • كنمن

    أين المشكل بما أن اليهود والعرب أبنا عموم " الإخوة الأعداء " ويظهر ذلك في اللغة العربية واللغة العبرية اللتان تكتبان في نفس الإتجاه وفي التشابه بين اللغتين في كلمات ومصطلحات لا تعد ولا تحصى ... وحتى في الكثير من السلوكات والتقاليد

  • موح باب الواد

    قطر تلتزم بِتوفير المعابد والطّعام لليهود في مونديال 2022 ... من يريد أن ينظم كأس العالم فعليه أن يستقبل زواره من كل بلدان العالم ولا يحق له أن يختار زواره وبالتالي فالإسرائيليين يستقبلون في قطر معززين مكرمين كفغيرهم من الشعوب الأخرى وأخيرا على العرب أ ن يتعلموا الديموقراطية والتقدم والعصرنة والمعرفة والإنتخابات النزيهة وحرية التعبير والعدالة النزيهة .......... من أسيادهم الإسرائيليين الذين تطارد عدالتهم هذه الأيام الرجل الأول في حكومتهم اي نتنياهو هذه الأيام وهذا ما يستحيل حدوثه في أي دولة عربية

  • بلال

    دويلة قطر وحكامها لا ناقة لهم ولا جمل...عدد الأجانب فيها أكثر من عدد سكانها القطريين...

  • ??Sniper Dz??

    جماعة قطر والجزيرة مقيمين بالجزائر “”هذا الخبر غير صحيح المخابرات سعودية وبن سلمان هو من أطلق الإشاعة” ?

  • بشرى سارة

    أردوغان يفوز بصفقة بناء السفارة الأمريكية في القدس المحتلة قائلًا:
    "حان الوقت للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل".