-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“قطعة شوكولاتة” كادت تنهي مسيرة بيبي في صفقة أرسنال المنتظرة

الشروق الرياضي
  • 2918
  • 0
“قطعة شوكولاتة” كادت تنهي مسيرة بيبي في صفقة أرسنال المنتظرة
ح.م

كشف مدرب سابق للاعب نيكولاس بيبي، نجم وسط ليل الفرنسي، والذي اقترب بشدة من الانضمام لصفوف أرسنال الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أن “قطعة شوكلاتة” كادت أن تنهي مسيرة اللاعب وقت أن كان يافعا.

وبدأ بيبي مسيرته في نادي أنجيه الفرنسي، قبل أن يرحل لصفوف أورليانز الفرنسي على سبيل الإعارة عام 2015، ثم رحل بشكل نهائي إلى ليل عام 2017.صحيفة “صن” الإنجليزية أبرزت تصريحات لأحد مدربي بيبي في فترة الناشئين والذي يدعى عبديل بوحمزة، قال خلالها “كان بيبي ومجموعة من زملائه يتجولون في أحد المتاجر، وسرقوا قطعة من الشوكولاتة وأكلوها دون أن يدفعوا ثمنها”.

وأضاف “الشرطة أمسكت بهم وهم يحاولون الهرب، وكان سيتم حبسهم”. وأتم “حلمه في أن يصبح لاعب كرة قدم محترفا كان سينتهي بسبب هذه الواقعة، لكن تم حل الأزمة وعاد لممارسة حياته بشكل طبيعي”.

وشارك بيبي مع ليل خلال الموسم المنصرم في 41 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 23 هدفا وصنع 12 أخرى. وكانت عدة تقارير صحفية أشارت مؤخرا لاقتراب اللاعب صاحب الـ24 عاما من الانضمام لصفوف أرسنال، مقابل مبلغ 80 مليون يورو، بعقد ينتهي في صيف 2023. وشارك اللاعب الشاب في 41 مباراة مع ليل في الموسم المنصرم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 23 هدفا وصنع 12.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!