-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
واصلوا احتجاجهم لليوم الرابع على التوالي

قوات الأمن تخلي مواقع مضيفي الطيران المضربين

محمد لهوازي
  • 3592
  • 3
قوات الأمن تخلي مواقع مضيفي الطيران المضربين
ح.م

قامت قوات الأمن، الخميس، بإخلاء مواقع المضيفين وموظفي الملاحة التجارية المضربين في مطار هواري بومدين تنفيذا لحكم العدالة القاضي بعدم شرعية إضراب مضيفي الخطوط الجوية الجزائرية.

يأتي ذلك بعد أن واصل، لليوم الرابع على التوالي، مضيفو الطيران في الخطوط الجوية الجزائرية إضرابهم عن العمل، احتجاج على عدم إستجابة الإدارة لمطالبهم.

وتسببت الحركة الاحتجاجية في تسجيل تأخر في الرحلات التي كانت مبرمجة، الخميس، من وإلى مطار الجزائر الدولي، وسط تذمر المسافرين.

وشكلت شركة الخطوط الجوية الجزائرية خلية أزمة للتكفل ببرامج الرحلات، حيث قامت بكراء طائرتين من شركة طاسيلي والتعاقد مع مضيفين للطيران أكملوا تكوينهم.

وكانت محكمة الدار البيضاء بالعاصمة، قد أمرت بوقف الإضراب الذي أقامه مضيفو الطيران لشركة الجوية الجزائرية مع منع التأثير على السير الحسن لعمل الشركة.

ويطالب مضيفو الطيران بتسوية وضعيتهم وتحسين الظروف التي يعملون فيها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عبدو

    نطالب بطردهم نهائيا الجزائريه تعاني من ترهل بعدد العاملين و هذه هي الفرصه المناسبه لتقليل العدد

  • ازواو ارزقي عزازقة

    مضيفون ومضيفات غالبيتهم ابناء زمر الفساد في الجزائر-لا اخلاق لا لباقة لا ثقافة-قدر لي السفر عدة مرات على متن الجوية الجزائرية-الاوساخ متراكمة وبين الممرات وكانك في حافلات سي ان تي في القديمة-اذا طلبت الماء ياتونك بكاس جوتابل-الوجبات باردة ولم يبقى على صلاحيتها الا يومين-الطاولة المخصصة لنقل الوجبات كانها طاولة لنقل النفايات-لا وجود لاي شيئ يشغلك اثناء الرحلة-ارجموهم-زنقة زنقة-انهم في الغالب من ابناء العصابات-يا عجب طائرات اخر طراز يعبثون بها-تحية للطيارين المحترفين ومهنيتهم الرائعة-تحية للطيارين الصابرين والمتحكمين.وجود المضيفين والمضيفات كغيابهم والاحسن الا يظهروا.احشموا يا بقايا الفساد.

  • Sam

    يضربون على المستوى السيء كامضيفون. يلزم غربلتهم