-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هنأ رئيس الجمهورية المنتخب

قوجيل: نعيش ثمرة الوعد الصادق باجتياز استحقاق وطني هام

قوجيل: نعيش ثمرة الوعد الصادق باجتياز استحقاق وطني هام
ح.م

اعتبر رئيس مجلس الأمة بالنيابة صالح قوجيل، السبت، أن الشعب الجزائري اليوم يعيش ثمرة الوعد الصادق بنجاح اجتياز الاستحقاق الوطني الهام. وهنأ قوجيل، في بيان نشره المجلس، الشعب الجزائري إثر نجاح الانتخابات الرئاسية.

واعتبرها بمثابة تاريخ ستحفظه الذاكرة الوطنية في سجل انتصارات الأمة. كما تقدم قوجيل بخالص التهاني إلى عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية المنتخب، متمنيا له التوفيق والسداد في المهام السامية الموكلة له.

وشكر رئيس مجلس الأمة بالنيابة، المترشحين، الذين تقدموا إلى الشعب الجزائري عبر هذا الاستحقاق وأبانوا عن روح مسؤولية عالية مقرونة برغبة بيّنة في خدمة الشعب. وثمن قوجيل في السياق ذاته الدور الكبير الذي قامت به السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، وأشاد بجهودها من أجل إنجاح هذا الاستحقاق التاريخي.

وهنأ الجزائريات والجزائريين بالنجاح المحقق كخطوة أولى في مسار بناء الجزائر الجديدة، وكل المصالح التابعة للدولة التي سهرت على توفير أسباب نجاح الاستحقاق وتأمين العملية الانتخابية وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني بحق وجدارة، وقيادته المجاهدة.

واعتبر قوجيل، أن الجيش أوفى بما عاهد به الشعب الجزائري، وعمل منذ بداية الحراك الشعبي على تأمينه ومرافقته ليصل به اليوم إلى مبتغاه عبر الوفاء بالالتزام الدستوري وتمكين الشعب من ممارسة حقه السيد باعتباره مصدر كل السلطات في اختيار رئيس للبلاد. وأشاد ذات المتحدث، بتضافر جهود المخلصين والغيورين على بلادنا من أجل إخراج الجزائر من مضيق أزماتها إلى بر الأمان بالتسلح باليقظة والحكمة والتبصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • العراب النبيل

    نعم انه وعد الحر و وعد الحر دين عليه, لكن علينا ان نعي جيدا ان الدور جاء على المواطنين لمرافقة الدولة لان الدولة تبنيها الحكومات و الشعوب معا, دور المواطن هو المرافقة بالثقة في رئيسه و حوكمته من خلال العمل على تناسي الاحقاد و تجاوز الخلافات و لم الشمل و الدعوة الي السلام و الاخوة و النضال الشامل كل من موقعه, خدمة لهذا الوطن الذي نضعه فوق كل خلاف و فوق كل دعوة للتفرقة و المساس بالمصلحة العليا بعيدا عن الانانية و المصالح الضيقة و السلام

  • شعبي

    الوعد الصادق الذي ينتظره الجميع وبشغف هو حل مؤسستكم مجلس الغمة والمجلس الشعبي الوطني نهائيا وتغييره بهيئة اخرى فعالة تعمل لصالح المواطنين والوطن وليس للمصلحة الخاصة ومجاكمة كل فاسد وفاسدة في المجلسين وما اكثرهم رغم ان الكثير منهم ومنهن لا ثقافة له وانما عين مكن طرف بوسريقة الشعب لا يريد بقاء ازلامه في الحكم ..انك تداهن لتبقى قريب من النظام راك كبير روح ريح الم تشبح انت وامثالك رغم انكم لم تقدموا اي شيء لهذا الوطن سوى تبذير الاموال الطائلة باطل ....

  • الحكمة

    نتمني أن يلغي السيد الرئيس مجلس السينا ، و نذخر الأموال للصالح العام

  • HOCINE HECHAICHI

    بالفعل يا سي قوجيل
    إجراء الانتخابات في موعدها وفي ظروف عادية هو النجاح الوحيد الذي تحقق
    والباقي خطابات رنانة وطنانة .
    فلن يتغير شئ نحو الأحسن
    فقد انتخبنا رئيسا -مدير اعاما لوكالة "استيراد-استيراد"، جامعيا هذه المرة

  • !!!

    الشعب الجزائري غير 1 % اليوم يعيش ثمرة الوعد الصادق بنجاح اجتياز الاستحقاق الوطني الهام.
    99% نعيش خيبت أمل في يوم غذ أحسن .
    حيين وصابرين وتكدب علينا , وأنثم في سن الرحيل .