-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعتبرتها إشاعة لزرع الشك

قيادة الأفلان ترد على تداول معلومات حول تنحية بعجي

الشروق أونلاين
  • 2471
  • 7
قيادة الأفلان ترد على تداول معلومات حول تنحية بعجي
أرشيف
أبو الفضل بعجي

ردت قيادة الأفلان، الخميس، على المعلومات المتداولة بشان تنحية الامين العام أبو الفضل بعجي، واصفة أياها بـ”الإشاعة” التي تهدف لزرع الشك بعد تغييرات جذرية أجراها لتجديد هياكل الحزب.
وحسب بيان للحزب “تداول في عدد من المواقع الإلكترونية والصفحات الإجتماعية على الفايسبوك مزاعم و إشاعات عن إنهاء مهام الأمين العام للحزب الأستاذ أبو الفضل بعجي!”
وأضاف “إذ يجدر التنويه أن الأخ الأمين العام يقضي فترة نقاهة مع الإلتزام بالراحة لمدة أربعة أيام، تنفيذا لتعليمات و توصيات الطاقم الطبي؛ إلا أننا نُعْلِمْ الجميع أنه يمارس مهامه على رأس الحزب بشكل عادي أين يتواصل مع أعضاء المكتبالسياسي وفريق المستشارين لإسداء التوجيهات والتعليمات وكذا لمتابعة أوضاع الحزب والإطلاع على كل شيء”.
وحسبها “إن هذه الشائعات التي يجري تداولها في هذا الظرف على الفايسبوك هي توجه غير أخلاقي و عمل غير مهني، يهدف لهز ثقة المناضلين وزرع الشك في نفوس المواطنين، وإثارة البلبة على الساحة السياسية للتشويش على مسار مشروع تعديل الدستور”.
وأضافت ” كما أن هذه الشائعات قد تكون ردة فعل على عملية التغييرات الجذرية التي يقوم بها الأخ الأمين العام للحزب بهدف تجديد هياكل الحزب الراكدة و”ضخ دماء جديدة”،و فتح أبواب النضال السياسي أمام الشباب والقطيعة مع الممارسات السابقة، علما أن هذه التغييرات أربكت الكثير من الأطراف التي لم تتقبل ذلك، خصوصا عدة أطراف اعتادت السيطرة على هياكل وقرارات الحزب”.
من جهته قال باديس بوالودنين مستشار الأمين العام لموقع “الشروق أون لاين” “لدينا معلومات عن الأطراف التي من وراء هده الإشاعات، وسوف نتصدى لهم بحزم وفق القانون الأساسي والنظام الداخلي للحزب”.
وأضاف “سوف تبدأ لجنة الانضباط الأسبوع، والتي أتشرف بنيابة رئاستها، الأسبوع المقبل بداية معالجة أول دفعة من عشرات الملفات التي سوف نبدأ بدراستها ونبث في أمر أصحابها”.
وأوضح ” سنكشف في الوقت المناسب عن أعضاء اللجنة المركزية الدين كانوا وراء هذه الإشاعات ، ولسوف يختبرون جديتنا في إنهاء عصر الفوضى والتسيب داخل الحزب وسوف نطلع مناضلي الحزب على كل التفاصيل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • "جبهة التحرير الوطني" للجزائريين

    حزب حطم الجزائر منذ 1962 حين استولى على أغلى رمز فسمى به نفسه "جبهة التحرير الوطني" فأصبح يرى نفسه هو من حرر الجزائر وليس "جبهة التحرير الوطني" وكنا وما زلنا وسنظل نطالب بجعل التسمية محرمة من الاستعمال (السياسوي كما اخترعوا هم أنفسهم هذه العبارة) وجعل الجبهة والنشيد الوطني تراثا وطنيا ورمزا مقدسا بعيدا عن أيدي الانتهازيين والتحزب أيا كان نوعه فشعارهم هو مقطع من النشيد الوطني "جبهة التحرير أعطيناك عهدا" وكأن الجزائريين كلهم خونة إلا هم ونذكر هؤلاء أن من أراد منهم تأسيس حزب فالتسميات كثيرة ووزارة الداخلية بانتظار تسلم ملف الاعتماد.

  • جزائري

    ههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههه .
    يار جل شكون راه لاتي بيك وبنفاقكم السياسي ، كرهنا هذ االوجوه الله يهديكم .
    تحية للزواولة وللشعب الجزائري الأبيّ وين ماكان .

  • قولها و متاخفش

    كفاكم تبهليلا بعجي او اخر موسى الحاح الحاج موسى

  • رشيد الجزائر العظيمة ?

    مازالت الاحزاب التي صنغت العصابة ودعمتها مثل الافلان والارندي يتصدرون المشهد . الحراك ذهب سدى و اسفاه

  • TAFOUGT

    لا أحد يهمه تنحيتك أو بقائك على رأس الأفالان سنة أو 10 سنوات أو 1000 سنة فأنت أو غيرك سيان فكلكم خرجي مدرسة الأفالان التي خربت البلاد وأجرمت في حق العباد

  • ملاحظ

    واش يهمنا تتنحی او تبقی، انتم لا تزحزحون من مكانكم، وثانيا لم اسمع هذه الاشاعات سخيفة، الا من عند امين العام للحزب افلان
    تعجبكم ترونا خرطي و الحكايات الغولة، اذا بقيت انت لا تمثل الا نفسك او العصابة واذا رحلت لا احد منا سيندم عليك، ۔۔۔۔

  • محمد☪Mohamed

    Attaque au couteau à Nice : au moins trois morts et plusieurs blessés, l’auteur interpellé