-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد صدمة الرئاسيات

قيادي في الأفلان يدعو إلى حراك داخلي لتخليصه من “وحل العصابة”

الشروق أونلاين
  • 3991
  • 12
قيادي في الأفلان يدعو إلى حراك داخلي لتخليصه من “وحل العصابة”
ح.م

دعا القيادي في جبهة التحرير الوطني حسين خلدون، الأربعاء، إلى تشكيل لجنة إنقاذ الحزب مما وصفه “وحل العصابة” والذهاب إلى مؤتمر جامع لتصحيح الإختلالات.

ونشر خلدون نداء جاء فيه “إلى المناضلين الشرفاء والأوفياء لرسالة الشهداء إخوتي أبناء الشهداء وأبناء المجاهدين الحقيقيين والوطنيين المخلصين المؤمنين بقيم نوفمبر، كلنا مدعوون للحفاظ على ذاكرة صناع مجد الجزائر من خلال بعث روح نوفمبر في سياق التغيير الذي ينشده الشعب الجزائري لبناء الجزائر الجديدة”.

وأوضح “إن حل أزمة الأفلان يستوجب لزاما وبشكل فوري تجاوز الهيئات القيادية الحالية فاقدة الشرعية والمصداقية (مكتب سياسي ولجنة مركزية وهياكل لم تجدد منذ 2010)، وإنشاء لجنة إنقاذ الحزب توكل إليها مهمة تحضير مؤتمر جامع وشامل يصحح كل الاختلالات التي أوصلت الحزب إلى مستوى لا يغتفر أقل ما يقال عنه إنه كارثي بكل المعايير.

وحسبه “الحراك في الأفلان مستمر يقوده الشرفاء من المناضلين والشباب بوجه خاص، من أجل إنقاذه وتخليصه من وحل العصابة، وإعادة الإعتبار للمناضلين الشرفاء الحقيقيين وطرد الخونة والانتهازيين والمرتزقة”.

وكان دعم الحزب لعز الدين ميهوبي الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، قد أثار انقسامات في صفوفه وقواعده، خاصة بعد خسارته سباق الرئاسيات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • هشام

    أين كنتم من قبل؟
    فوز تبون وعدم جعل الآفة الآن كقاعدة حزبية له من جهة، ومفاضاتكم مع ميهوبي عرتكم بالكامل من جهة أخرى.

    حزب الأفلان حاد عن بيان أول نوفمبر.

    مكان الحزب المتحف

  • سي الهادي

    جبهة تحرير الجزائر من الجزائريين الشرفاء

  • سي الهادي

    هي فعلا جبهة التحرير التي حررت الجزائر بعد 1962 لكن من الوطنيين الشرفاء المخلصين واستعمرت شعبها عن طريق تجهيل أبنائه بالدجل والشعوذة وطمس قيمه ومقوماته وتزوير تاريخ اجداده العظماء الميامين ، هي أصبحت جبهة أستعمار الشعب الجزائري عن طريق مساندة العصابات المتسلطة عليه وبتحرير الجزائر من عصابة الفاسدين تكون هذه الجبهة حلت بقوة تضحيات أبناء الجزائر المخلصين .

  • نونو

    الناس والسياسة مواقف و مبادىء وحين نسمع من يدافع عن نصوص الحزب وضرورة احترامها نذكر صاحبها كيف قبل أن يكون عضوا في القيادة التي شكلها بوشارب والمعينة من العصابة وهو ليس عضوا في اللجنة المركزية ولذالك فإن من لم يحترم الشرعية غير مخول للحديث عنها ،وهل تعتقدزن أن المناضلين لا يملكون ذاكرة ولا ينسوون مواقفك،،اتقو الله وابتعدو عن الواجهة واتركو الحزب للمناظلين الشرفاء

  • جزائري

    يا سي خلدون علاه ما هدرتش من قبل ولا حاب تلبس عباءة المنقذ للافلان

  • أعمر الشاوي

    المتحف هو الحل الوحيد ليبقى هذا الحزب مالكا لكل الجزائريين و رمزا للكفاح و العزة و الكرامة , أما اليوم فبأفعالكم أصبح رمزا من رموز الفساد و وكرا للعصابة و الشياتة و المرتشين , عيب و عار عليكم , و الله لو كان الحزب ينطق لطلب بإدخاله المتحف , غيروا الإسم أو أنشؤوا حزبا أخر لكن إتركوا الأفالان يرجع ألى أحظان الشعب ,

  • imazighen

    حان الأوان لحل الحزب وتسليم مقراته إلى المجتمع الدني، باستغلال سجله كادوا يعصفون بالدولة، يجب لا تتكرر الماساة. فلينشا منخرطيه حزبا ويتركوا اسمه إلى كل الشعب.

  • شخص

    لو كان يملك (ذرة) من الشرف لطلب بحل حزبه و إرجاعه إلى الملكية الجماعية للشعب الجزائري بجانب جيش التحرير الوطني.

  • ملاحظ

    حزب يستحق ان يضع في متحف المجاهدين ماذا بقي من شرعيته بعد صفعة موجعة تاريخية التي اخذها مع RND موحد ب7,28 % هي نسبة الواقعية لا يوجد لا زعيم ولا روح..حزب اخد منعرج الحزب الشيوعي في طريق الزوال..هو حصاد ما زرعتم لعدة عقود من الزمن وهو الخيانة والتعب والفساد والمحسوبية وجهوية وتعدي على كل القيم ثورية ودينية وهوية وخدمة اخبث بلد اجنبي وهو الاستعمار الذي حاربه هذا الحزب في ثورة التحرير

  • ربعي داود

    بل حزب جبهة التحرير الوطني هو من يجب تخليصه من أيديكم القذرة فهو ملك للشعب والشعب قرر وضعه بمتحف المجاهد معززا مكرما مبجلا فمنذ 1962 وأنتم تتخذون منه مظلة للنهب والسلب وخيانة أمانة الشهداء، فبيان أول نوفمبر في وادي وما تقومون به في واد آخر فقد شوهتم وجه الجزائر الثورية التي تخدم شعبها وقمعتم ذلك الشعب باسمها وخنتم أمانة الشهداء الذي ضحوا لأجل جمهورية ديموقراطية في إطار المباديء الإسلامية ونسختم ومسختم هويتنا بمؤتمر طرابلس لتصير الجزائر دولة علمانية متنكرة لعقيدتها رغم أن لا طوائف عندنا وديننا واحد، فخلوا بيننا وبين الجبهة فمكانها متحف المجاهد وأنشئوا حزبا آخر باسم جديد فالتحرير تم وانتهى.

  • الواضح الصريح

    حزب جبهة التحرير الوطني أضحى مجرد هيكل بدون روح ، بقاءه يشكل خطرا على تاريخه بفعل أستهلاك كل قيمه الوطنية من طرف عصابات الظلم والتجهيل وطمس قيم الأمة وتاريخها ونهب كل خيراتها .

  • un Algerien

    du moment ou il dit " fils de chahid et fils de moujahidine" ca restera la meme chose, d'ailleurs "fils de moujahidine" ne veut rien dire, ...