-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الملغاشي أحمد أحمد رئيس الـكاف يعلنها مجددا

كأس إفريقيا 2019 ستجرى بالكاميرون

الشروق الرياضي
  • 1121
  • 4
كأس إفريقيا 2019 ستجرى بالكاميرون
أرشيف

عاد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، ليؤكد من جديد، بأن البلد الذي سيستضيف نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم 2019، هو الكاميرون، نافيا أي رغبة لدى لاتحاد القاري بسحب شرف التنظيم من هذا البلد.
تأكيد أحمد أحمد، جاء في تصريح صحفي، خلال زيارته الحالية لقطر، قال فيه، ” ما نحن متأكدون منه حاليا، هو أن “كان” 2019 سيقام في الكاميرون، وليس في أي بلد آخر”.
من جانبها تسارع الكاميرون الزمن من أجل إنهاء تشييد كل البنى التحتية الرياضية والسياحية، الخاصة باستضافة البطولة الإفريقية، بعد أن تعهدت للاتحاد الإفريقي بإنهاءها قبل متم السنة الجارية، بالرغم من التأخر الذي يطبع سير الأشغال.
ومن المرتقب أن تقوم لجنة للمراقبة، تابعة للـ”كاف” بزيارة أخيرة للكاميرون نهاية الشهر الجاري، من أجل إعداد تقرير شامل ونهائي حول سير الاشغال الخاصة بنهائية البطولة الإفريقية.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عمر

    الجزائر بلدي والمغرب جيراننا و المشاكل بين البلدين بين الساسة و ليس الشعوب ....ان لم يعجبك التعليق فهذا شانك و لكل مواطن حق التعبير من خلال هذا المنبرتحيتي يا محمد 31

  • Med-31

    الى المعلق 2 عمر أظن أنك مغربي بما أنك ذكرت الجزائر عقدتكم الأبدية , أذكرك أنّ المغرب هو البلد الوحيد الذي كان يتمنى أن يكون هو البديل للكامرون حتى و أنّ جريد تكم هيسبريس حطت عنوانا في الموضوع تقول فيه بالألفاظ التلية :الكامرون تقطع الطريق على المغرب في إستضافة كأس 2019 دون أن تستحي من نفسها و كأنّ دورة 2019 كانت مقررة بالمغرب والله يلا وجوهكم صحاح !!!!

  • عمر

    الجهات يااخ محمد31 من بينهم الجزائر ... مسلسل الكامرون لم ينتهي بعد الجهات المذكورة تنتظر نهاية السنة الجارية

  • Med-31

    تمنياتنا إلى الإخوة الكامرونيين بالنجاح في هذه التظاهرة القارية , أما الجهة التي كانت تتمنى أن تنزع كأس إفريقيا من الكامرون ويمنح لها تنظيمها تستطيع الآن أن تضع رجليها في مياه باردة و تنتظر دورها مثلها مثل الآخرين.