-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كارباخال يدعم زيدان.. ويبرر أسباب النتائج الكارثية للريال

الشروق الرياضي
  • 1106
  • 0
كارباخال يدعم زيدان.. ويبرر أسباب النتائج الكارثية للريال

أظهر داني كارباخال، ظهير ريال مدريد الإسباني، دعمه للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها الأخير، بسبب سوء النتائج منذ عودته لتولي المهمة في ولايته الثانية، لا سيما بعد خسارته ودياً ضد أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-7.

المدرب الفرنسي رحل عن النادي الملكي بنهاية موسم 2017-2018، قبل أن يعود في مارس بعد تدهور نتائج الفريق، لكن الحال لم يتغير منذ عودته، إلى جانب تعرض فريقه لنتائج كارثية خلال فترة الإعداد.

وقال كارباخال، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “زيدان مهم للغاية، ولقد كان لاعباً وخاض معنا مشواراً خلال فترته الأولى في عالم التدريب، وآمل أن يواصل إنجازاته معنا في ولايته الثانية”.

وأضاف: “زيدان يبدو جاهزاً أكثر من أي وقت مضى، بعدما شحن طاقته خلال فترة الراحة التي أمضاها بعد رحيله، كما أنه بات أكثر خبرة، ويحظى باحترام وثقة اللاعبين.. وهذه هي الخطوة الأولى للنجاح”.

وبرر اللاعب الدولي الإسباني سوء نتائج فريقه خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، قائلاً: “المدرب يحاول تجربة اللاعبين وطرق اللعب، والهدف هو الوصول لأعلى جاهزية فنية وبدنية قبل مواجهة سيلتا فيجو في أولى مباريات الليجا يوم 17 أوت”.

يذكر أن الريال لم يحقق إلا فوزاً وحيداً خلال 5 مباريات خاضها في جولته التحضيرية للموسم الجديد، جاء على حساب فنربخشه التركي بنتيجة 5-3 ضمن بطولة كأس أودي الودية، بينما تعرض للخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، وتعادل مع أرسنال بنتيجة 2-2، قبل الفوز عليه بركلات الترجيح.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!