-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لغرض التسلية أو الإنتقام والتشهير بهن

كاميرات المنحرفين تلاحق الفتيات في الشواطئ

أماني أريس
  • 24686
  • 65
كاميرات المنحرفين تلاحق الفتيات في الشواطئ
ح.م

مع دخول فصل الصيف يركز الإعلام اهتمامه على مشاكل ومطالب المواطنين ويسال الكثير من الحبر حول مجانية الشواطئ، والأسعار المناسبة للمأكولات والفنادق، في الوقت الذي تتنامى ظواهر سلبية عديدة تضعنا أمام حتمية الاهتمام ببناء الفرد الجزائري من الجانب الأخلاقي والارتقاء به ليصبح مواطنا صالحا ونافعا، قبل أن نوفر له فضاءات التسلية والاستجمام.

ومن أبرز المشاكل التي باتت تشكل مصدر إزعاج ورعب للعائلات الجزائرية في مختلف الفضاءات العامة هي ظاهرة تصوير النساء دون انتباههن، وتناقل صورهن بتقنية البلوتوث أو نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي. حيث بات هذا السلوك المنحرف هواية العديد من المراهقين والشباب؛ خصوصا في الشواطئ أين يجدون ضالتهم بتصوير ما يستمتعون برؤيته من أجساد الجنس اللطيف لغرض التشهير بهن أو للتسلية.

وأدت هذه الظاهرة إلى تزايد مخاوف العديد من العائلات، وأجبرتها على اتخاذ الاحتياطات اللازمة بمنع نسائها خصوصا الشابات من السباحة في الشواطئ التي يكثر فيها الشباب. مثلما حدث مع عائلة السيدة سعاد التي تقول أن زوجها منع بناته الثلاث من السباحة لأنه رأى بعض المراهقين يختفون داخل الخيام ويقومون بتصوير الشابات اللواتي ينزلن إلى البحر.

ويأتي الانتقام في مقدمة ما يدفع المراهق المنحرف يقدم على تصوير الفتيات، كأيسر وأخطر ما يكون للرد على من ترفض الحديث إليه أو تشتمه وهو ما حدث مع سارا (19 ربيعا ) التي وقعت ضحية تصوير من طرف شاب مراهق وصديقه كانا يلاحقانها وهي تسبح في أحد شواطئ جيجل فانهالت عليهما بالشتائم ما جعلهما يخرجان إلى الشاطئ ويقومان بتصويرها ”

أما بالنسبة لآية فتفضل عدم الاكتراث لهؤلاء المنحرفين والاستمتاع بوقتها في السباحة بكل حرية وتعبر عن ذلك بقولها :” العاقل عندما يرى صورة فتاة في صالة أعراس أو في الشاطئ متنشرة في السوشل ميديا أو اليوتوب يحتقر ناشرها ولا يحتقر الفتاة، هؤلاء يسيئون لأنفسهم ولا يسيئون لنا فنحن أتينا للبحر لنسبح ونستمتع بوقتنا ولا ذنب لنا فيمن أتوا خصيصا لمراقبة أجساد النساء.”

وفيما تؤكد بعض الفتيات أنهن يتعرضن لمثل هذه المضايقات رغم لباسهن المستور. يرفع هؤلاء الشباب فيتو المجتمع في اعتراضهم على تبرج المرأة ولباسها المثير ليبيحوا لأنفسهم التحرش بها، و التعدي على حريتها الشخصية من خلال تصويرها ومحاولة التشهير بها. وهو السلوك الذي تعتبره المعنيات تعديا على حريتهن الشخصية من بينهن شهرزاد التي تقول : ” البحر للسباحة من يريد أن يحفظ بصره من رؤية أجساد النساء أفضل له أن يلزم بيته لأننا نتعرض للمضايقات في جميع الحالات فمثلا أنا محجبة وأرتدي البوركيني أثناء السباحة وأختي ليست محجبة وترتدي بنطلونا قصيرا وكلانا نتعرض للمضايقات ”

الظاهرة بعيون المختصين في الشأن الاجتماعي والدراسات النفسية هي وجه للانحطاط الأخلاقي الذي استفحل مع انتشار مع موجة التكنولوجيا والأجهزة الذكية، ويصف الأستاذ مهدي بن عمارة ( استشاري نفساني ) تصرف هؤلاء الشباب على أنه تعبير عن المكبوتات، وكشف لحالة التردي الفكري والأخلاقي التي وصلت إليه نسبة معتبرة من الجيل الناشئ”

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
65
  • علي حسن

    رقم 58 المشكل لا أنتم في القرن 21 ولا القرن الواحد فقط

  • علي حسن

    وأضيف لك يا رقم58 أن أنيسة بومدين كانت تحترم رجولة زوجها وما زالت حتى اليوم فلم تكن تخرج في مظاهرات بلافتة مكتوب فيها: "اأنا بلاصتي وين نحب ماشي في الكوزرينة"!

  • علي حسن

    رقم 60 غذهب واستعرض محفوظاتك من نظريات فرويد في عيادة واقرأ عاى مرضاها شعرياتك تلك

  • علي حسن

    رقم 60 الشهواني الروافض أنفسهم لايعرفون إلا متعة النساء وهو ما فسروا به متعة الحج في الحديث النبوي

  • علي حسن

    رقم 58 كانت أنيسة بومدين سافرة نعم ولكن لم تكن مسترجلة ولا بلباس السباحة راجعي أو راجع روحك واقرأ جيدا

  • إلىعلي حسن

    الكائن الشهواني ما إن يسمع كلمة ( متعة ) حتى يقفز ذهنه مباشرة إلى ( الجنس) ، كأنه لا توجد متع أخرى في الحياة ، و لا يعرف عدوا آخر غير الروافض ، و هذه من خصائص أتباع الطائفة الوهابية المكبوتة !!!
    الكائن الشهواني لا يعرف متعة التأمل و التفكير ، و لا متعة القراءة و المطالعة ، و لا متعة الإنصات للسمفونيات الموسيقية ، و لا متعة التعلم و الدراسة ، و لا متعة التنزه بين أحضان الطبيعة ، و لا متعة التطوع في أعمال الخير ، و لا متعة ممارسة الرياضة ، و لا متعة التذوق الجمالي للفنون الجميلة و المسرح ، وووو
    الكائن الشبقي

  • ؟؟؟؟

    هناك من يظن أن مسرح الوجود ملك له

  • إلى علي حسن 56

    بومدين كانت زوجته سافرة متبرجة تختلط بالرجال راجع الأرشيف التاريخي
    كفاكم من الأوهام نحن في القرن ال 21 و من لا يتأقلم مع العصر إنقرض كما الديناصورات

  • .....@

    اشكون قال عاجبنا الحال فالرجل اخوك وابنك وزوجك ومن حقه العمل بنسبة75%من مناصب العمل ولكن هذا الرجل هو من تنازل عن حقه بشكل غير مباشر ولادخل للمرأة في ذلك وليس هناك صراع بينهما كما يخيل لدى الأغلبية ولكن كلاهما ضحية فحاول الوصول إلى لأسباب الخفية لما هولي الحال

  • علي حسن

    رقم 25 قل هذا للإحصائيات التي تتكلم عن اغتصاب امرأة في كل 10 دقائق في الولايات المتحدة الأمريكية

  • علي أكرم

    المعلقة رقم2 وهل تغليب المرأة على الرجال في التعليم والإدارة والجامعات ظاهرة صحية؟ إنه الخلل إنها الماسونية ثم هأنتن أقوى فما هي حال الدولة والمجتمع وترتيب جامعاتنا المؤنثة عربيا ودوليا ؟ رحم الله بومدين الرجل ورئيس الرجال

  • علي حسن

    "للاستمتاع بوقتنا" اذهبي وتمتعي عند الروافض الشيعة فعندهم المتعة في الصيف والشتا "حبيتك في الصيف حبيتك في الشتا..."

  • محب الله

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ، الحلال بين و الحرام بين من أراد الجنة فعليهإلتزام الشرع الإسلامي و من أراد النار فله ذلك و لا يلومن إلا نفسه فالكل يعرف أن السفور والتبرج حرام و الآن أكثر من ذلك العري تقريبا الكامل لجسد المرأة مهينة بذلك لنفسها و لمحارمها "الديوثين" فكلهم لا يريح رائحة الجنة وهم يعلمون طلك أما من يصةر فهو مثلهم فبدل أن ينصحهم يزيد بنشر فسادهم الذي يعتبرونه مدنية و الكل غارق في العري و السفور و الإعلام يتحمل جزءا كببببيرا من المسؤولية في نشر مثل هذه المةاضيع التي لا طائل منها دون إعطاء الحلول لها.

  • Reims

    لو لا وجود القذارة و الوسخ و العفن ووووو لما و جدت الجرذان و الذباب وووو

  • الإرتقاء الروحي

    لذلك منع الدين الانسان من تجاوز مرتبة الحيوان ، و جهل معيار التميز هو ( تنظيم الشهوة الجنسية ) و بالتالي فالمرأة الأفضل ليست هي التي تبدع فنا او علما او فكرا او اي ابتكار يفيد المجتمع ، و انما هي تلك التي لا تضاجع غير زوجها، و يا ليته نجح في تنظيم مسألة الجنس التي لم يفهمها من الاصل، فعوض ان ينظمها كما يدعي ، فانها حولها من طبيعتها الفطرية الى الانحراف، لقد حول الدين الجنس الى عقدة نفسية خطيرة مرضية تؤدي الى الشذوذ كجرائم زنا المحارم و اشتهاء الطفلة و زوجة الصديق و غير ذلك ، فتحريم الإختلاط مثلا يؤدي إلى الشذوذ لذا يكثر الشذوذ في السجون و الدير و المعسكرات إلخ

  • الإرتقاء الروحي

    الدين لم يستطع العبور بالانسان خارج مرتبة الحيوان، هو اكتفى بتدبير بهيمية الانسان و شهواته الحيوانية فقط و أهمها الجنس، و عوض ان تكون حاجات الانسان الجنسية شيئا طبيعيا و ثانويا يساعد الانسان الى السمو الى امور اكثر اهمية تميزه عن الكائنات غير العاقلة و التي لم تسمو الى الروحانيات ، عمد الى تقييده و حرص على ابقائه قيد الدائرة الحيوانية و خدعة الدين انه يسمي تدبير المسألة الجنسية ( سموا روحيا ) بينما هو في الحقيقة مجرد تدبير لمرتبة ما قبل السمو الروحي ، وهي ( المرتبة الشبقية ) فلو كان تنظيم الشهوة سموا روحيا لكان الحيوان أسمى لأنه يتوالد في موسم محدد و لأجل التكاثر فقط و ليس من أجل المتعة..

  • محمد أمير الجزائر

    التحرش مرض وأصحابه يحاولون دائما أن يجدوا تبريرا من الدين أو الأعراف لالقاء اللوم على الضحية خصوصا المجتمعات الاسلامية التي وصلت إلى حالة بائسة كمصر التي تتعرض فيها أكثر من 90 بالمائة من النساء إلى تحرش بما في ذلك المحجبات والمتجلببات الموضوع يتكلم عن تعرض النساء للمضايقات والتصورير بدون إذنهن لمجرد ذهابهن إلى الشاطئ شباب فاشل يعاني من كبت جنسي يحتاجون إلى معالجة وليس إلى تبرير أفعالهم

  • حياة

    من كثرة ما سمعت الشيوخ يرون في المتحرش بالفتياة ضحية وفي نفس الوقت تحرشه يعتبرونه ردعا وعقابا لها، ولم اذكرا اماما واخد انتقد المتحرش، بل كلمة تحرش هي كلمة يستعملها فقط النساء و العلمانيون الذين يدافعون عن حرية المراة. حتى اصبح يبدو لي ان التحرش من الاسلام.

  • *

    مجبرة ان اعلق
    صحيح .. هي مسالة قناعة .. و احترام للذات و للغير
    وبلا ما نكثرو الهدرة المثل موجه للجنسين : " رحم الله عبدا عرف قدر نفسه "
    لا احاول الدفاع عن العوامات انما احاول التخفيف من حدة الحوار . .
    لم ادخل في البحر منذ صغري واقترح علي مرات لكن حين اتردد في شيء وارى المكان غير مناسب لا يمكن ان يغلب قرار غيري على قناعتي الشخصية . . وطبعا لما عامتش ما ماغاديش تموت .. كنت ارافق الاسرة لاعوام بلا ما نعوم ولا اقيس على احد ولا يجب ان يقاس علي فما اراه لا يراه غيري وما يهم ان نحترم بعضنا ولا نحكم على الغير لكي لا نقذف المحصنات وربي يهدينا اجمعين

  • الى التعليق 31 -32

    اولا فيما يخص الآية ليست خاصة بنساء النبي فقط بل لكل النساء واقرئي التفسير....هذا نقاش عقيم سواءا الرجل أو المرأة كلاهما لا ينفك أحدهما عن الىخر وللمرأة دور كما للرجل دور....المشكل ليس في هذا ....ان كنت تذهبين للبحر شاهدي وأحكمي بنفسك وطبقي شرع الله....أنا عن نفسي رجل ولا أذهب للبحر أبدا كيف أعوم مع النساء ليست من الرجولة أن أرى أمامي امرأة عارية....فما بال المرأة...ان كانت حقا تخاف الله تمكث في بيتها كما أمرها الله.....أما عن العشرية السوداء أنا كنت عسكري في الجبال لما كانت النساء في البيوت يتنعمن بالغطاء الدافئ...ربما مرت عشرين سنة عندما أذكر كيف نجوت أحمد الله...الله يعلمنا ما ينفعنا

  • مسيلمة

    النار مع الاروبيين افضل الف مرة من جنة الغلمان حور العين انهار الخمر النساء البكر (كلها جنس لا عفة و لا اخلاق) مع العرب..

  • مجبر على التعليق - متأخر

    من رأت في الأمر عيب و عار فلماذا تتعرى في الشاطئ
    بمعنى أخر مكيش قانعة بالتعري برا خلاص متتعرايش
    واش راكي رافدة يا دزاير ........ جنس معلابالوش واش راه يحوس

  • معيشة معاكم تعيف

    الحل سهل خليه يصور

  • *

    يا اخي ما نروحش للبحر ومانديرش نظارات الهياكل العظمية . . فيم تاع رعب ?
    نعقل على اختي عرضت علي نروح مع اسرتها وكنت صغيرة نلعب مع اولادها .. اخذنا لمكان صعب بين الجبال فراينا مناظر طبيعية تشبه كثيرا التي نراها بالاشرطة الوثائقية وكم خفت عند تسلقي للجبل عند العودة فاي عثرة تكلفك حياتك .. ومنذ ذلك اليوم قلتلها الله يخلف ايلا كان تحويسة يديك فيها باه ما يشوفوكش الناس كيما هادي نصيحة غير قعدي في دارك احسن

  • مخرب

    عنده الحق الأخ المجرب .هيا نقوم بخلق بحر به أمواج إصطناعية داخل البيت تسبح فيه المرأة لوحدها وتشاهد عبر شاشة شاطئ البحر الملوء بالغاشي تبانلها راهي في البحر وخلاص. هو مجرب ,و نامخرب هههههه

  • محمد

    الشواطئ ليست جزء من البيت حتى نقول أنها حق للمرأة فالأصل ان تمكث المرأة في بيتها و إن أبت و هذا هو الغالب فليس من المستحيل أن تكون هناك شواطئ للنساء.
    السؤال المطروح: هل المرأة تهوى استقطاب الرجال باختلاطها معهم حتى تحس بالثقة بنفسها أم هي تهوى العمل أو السباحة؟
    فإن كانت الحالة الأولى فهي تعاني مشكلة نفسية مثلها مثل الرجل الذي يلاحقها. أما الحالة الثانية فستدفعها حتما للمطالبة بفصل الجنسين على جميع الأصعدة و هذا المطلب القليل من الاتي يطالبن به.

  • المجرب..

    انا اقترح واحلل لرواد البحر وقت الاختلاط هذا و المجون و الفسق و عدم حصد الكثير من السيئات .ان يبحثوا على نظارات ..ليست نظارات شمسية ولا نظارات للنظر .بل نظارات ترى الشخص هيكلا عظميا لا تفرق بين الذكر ولا الانثى ولا ترى حتى اللحم الذي يكسوا الحسم اقول ترى هيكلا عظميا .هنا نكون قد تجنبنا كل ماهو مثير للغريزة .فاين اجد هذه النظارات .

  • المجرب..

    ما اجمل البحر و ما اجمل مياهه و هوائه .لكن هل يعقل للمرء ان يغض البصر .كيف وبجانبك رجال شبه عراة خيمهم منتصبة وامامك فتاة شبه عارية وقطعة القماش لا تكاد تسترها.وذاك يعانق و تلك تتلذذ وراء نظارتها و تشاهد مالا يشاهد .انت و ابنتك وولدك وزوجتك تشاهدون هذه الامور في الدقية عدة مرات فكيف ليوم كامل . اظن ان الذهاب للبحر في هذه الايام حرام وفسوق و مجون لكل مسلم اللهم اذا استثنينا فاقدي البصر .كيف تبقى رجلا و انت تشاهد ابنتك او زوجة اخيك تنظر للماشي و للمنبطح وفي المساء تاكلون في مائدة واحدة.

  • ali

    هل المرأة المحترمة العفيفة المسلمة تلبس لباس غير محترم ..وزد.على ذلك. اما ولي امرها اهذا هو الشرف أنا بالنسبة لي هن يتقبلن التشهير

  • محمد

    وماذا لوكانت هناك شواطئ غير مختلطة ومحمية بشكل جيد؟ أين المشكل يعني ؟

  • ااااام

    قال رسول الله علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل تصرح بجواز السباحة لكلا الجنسين والسباحة من الرياضات التي يمارسها الجميع لاسيما وبلدناتتمتع ب1500كلم فعوموا يانساء ولاتابهوا بكاميرات المنحرفين ولا غوغاء هؤلاء المتممظهري ن بالتدين كل واحد يعس روحوا

  • *

    من " كمرات المنحرفين" كما قال العنوان . . (الحق ما شفتش الشاطئ هاد العام ) --- عشينا في التعصب الذي يدعو اليه البعض بمنع المراة للتنزه وآخر يسب و ينعتنا بالاننششة لا لا مشي هاك .. كالمو رواحكم
    خلينا الاهم ..

  • أحمد مايسوطيش

    فلماذا تقولون بأن هناك منحرفين فقط؟؟؟؟ ألا يوجد منحرفات يفعلون نفس الفعل؟؟؟ يصورون الشباب و الشابات معا!!!! و ينشرونه على الفيسبوك ليلقون الإعجاب!!! و الدليل على ذلك، الأعراس التى تنشر من دون علم أصحابها و لم يكن في حفلة العرس سوى النساء!!!!!

  • الى محمد 29

    المرأة ليست سلحفاة حتى يكون القرار في قوقعتها هو الفطرة
    المرأة متفوقة في كل المجالات فهي تعمل داخل البيت و خارجه ناهيك عن الحمل و الرضاعة و التربية و رعاية الأطفال ، و حل مشاكل الأسرة و اشباع الحاجات العاطفية للأسرة ، و ان لم تصدق راجع مثلا موضوع
    ( النانة ظريفة.. ناضلت في الثورة وتعيش وحيدة في خدمة الفلاحة) فهي اممرأة عجوز لكنها تتفوق على 100 شاب مفتول العضلات
    النساء الجزائريات في العشرية السوداء كن أول من واجه الارهاب عبر المظاهرات المنددة بالارهاب و بالفكر الظلامي و قيم البداوة الرجعية الداعشية ، في حين لم يجرؤ الجبناء على التنفس من شدة الذعر
    راجع الفيديوهات على الأنترنيت

  • الى محمد رقم 29

    لماذا تحرف القران ؟ أنت كمن يستشهد باية ( ويل للمصلين ) التي لو ذكرت في كامل سياقها تغير المعنى جذريا ، لكن هذا يتعارض مع هواك ، و ها هي الاية كاملة توجه الخطاب حصريا لنساء النبي دون بقية المسلمات فلماذا لم تذكرها من بدايتها ؟ :
    ( يا نساء النبي لستن كأحد من النساء إن اتقيتن فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض و قلن قولا معروفا ، و قرن في بيوتكن و لا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى )
    هل تعلم بأن عائشة أم المؤمنين خرجت مع زوبير بن العوام في معركة الجمل..فهل هي في نظرك عديمة الأخلاق ؟

  • م.

    **نهى ربّ الكون و الوجود الذي نعيشه و المخلوقات كلها في الكتب السماوية وعلى رأسها القرآن الكريم عن الإختلاط ولو في المسجد!
    **لماذا؟لأنه الخالق ويعرف ما أودعه داخل المخلوق(الرجل والمرأة)من غرائز(التي نظمها للتكاثر)وقال لا تقربوا الزنى ولم يقل لا تزنوا لأنّ الإحتكاك مثل المنحدر الذي لا يمكن للمرأة ولا للرجل أن يمسك نفسه فيه إلاّ القليل القليل.
    **ما خطورة الزنا؟ إنتهاك حرمات الغير,إختلاط الأنساب,تداخل العواطف,الإقتتال(وهذا حتى للحيوان) معصية للخالق.الطلاق,العداوة.إحتقار المرأة..(ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة ومقتا وساء سبيلا).
    فما بل من يختلطوا (نساء ورجال)ويكشفوا لحومهم للجنس الآخر؟

  • محمد

    الى رقم 2 . قال الله تعالى وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى.هذا ليس أبدا منطق القوة وانما منطق الفطرة...هل من الدين أن تتجرد المرأة من ملابسها في البحر ولو بدون رجال.قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أيما امرأة خلعت لباسها في غير بيت زوجها فقد هتكت السر الذي بينها وبين ربها...ثم من قال أن النتائج تعكس تماما ما تقولين أنا دكتور في الجامعة وكنت دائما متفوق على النساء في كل مسار حياتي وأعمل مدير شركة وبناء وطلاء وكهربائي وحرفي وووووهل تقدر المرأة على ذلك.هل في العشرية السوداء صعدت المرأة للجبال لو بت ليلة واحدة كما بتها في جبال باتنة ما قلتي هذا.أتقي الله أنا رجل والله لا أذهب للبحر

  • لا يهم

    اعلموا أن الأزياء تختلف باختلاف الثقافات فما هو مقبول في ثقافة ما هو غير مقبول في ثقافة أخرى
    و ما هو مستهجن في ثقافة ما هو غير ذلك في ثقافة أخرى، لذا لا تستغربوا أن ملابس سكان بعض المناطق في أفريقيا شبه عارية و لكن هذا لا يجعل رجالهم يصابون بالسعار و الهياج لرؤية النساء اللواتي ترتدين ملابس قليلة ، نفس الشيء مع الدول الغربية فقد ترتدي نسائهن ملابس غير محتشمة و لكن ذلك مقبول في نظرهم ، حتى الحيوانات لا تقترب من اناثها الا في موسم التزاوج
    في الجزائر عائلات نشأت في وسط متحضر لا ترى في لبس الشورت أو التنورة شيء مثير اللهم الا المرضى عقليا بالهوس الجنسي

  • العصا لمن عصا

    الانسان المتربي و الذي يتحلى بالمبادئ الاخلاقية لا تسمح له تربيته و أخلاقه بالتعرض لأي امرأة حتى ولو كانت عارية تماما ، أما المنافق عديم القيم و المبادئ…المنحرف اللي تربى تربية شوارع ، سوف يبحث عن مبررات لكي يتعرض للبنت و يبرر نفسه بأنها هي التي دفعته الى ذلك ، و الذي فات الصعلوك أن المشكلة فيه هو و ليس في الفتاة ،المشكلة هي سعاره و كلبه ،لأن الانسان المتربي لا يبرر أفعاله بأخطاء الاخرين ، و مثله أولئك الصعاليك الذين يؤيدونه و يتحججون بلبس الفتاة
    من لا ترتدي الحجاب لا يعني أنها عاهرة، العاهر هو الصعلوك الذي يتصرف كالحمار كلما رأى امرأة بلا خمار
    و الحمار يلزمه التأديب بالعصا

  • ؟؟؟

    من يشتكي منظر الفتاة التي لا ترتدي الحجاب و أنهم لا يتحملون رؤيتها أولئك المشكلة فيهم هم ، لأنهم لا يرون المرأة سوى وعاء جنسي لهذا فهوسهم بالجنس هو الذي جعلهم لا يرون في المرأة الا موضع اغواء و شهوة حتى و لو كانت مغطاة بالجلباب و النقاب
    أولئك المرضى عقليا يشكلون خطرا حتى على الطفلات و المحارم ، و لن تستغربوا ان هم اعتدوا جنسيا على احدى قريباتهم أو حتى حتى الأطفال أو الأموات فهم يرون كل شيء في العالم عبارة عن اغواء جنسي…

  • الشهوانيون

    في الدول الغربية هناك نساء أجمل من الحور العين و تسرن في الشوارع بملابس غير محتشمة و مع ذلك لا أحد يقترب منها أو يتحرش بها كما يفعل الشباب المسعور عندنا ، و الذي ما ان يرى ظل امرأة حتى يصاب بالهياج و السعار..كأنهم مصابين بالكلب…
    في سنوات الستينات و السبعينات في الدول العربية حتى في الدول المتشددة كانت كانت الفتيات تلبسن بحرية ، حتى أنهن ترتدين فساتين قصيرة و مع ذلك لم يكن الشباب يتطلع اليهن بشهوة كما يفعل الصعاليك عندنا الان..لقد بدأ هذا الطاعون عند بداية انتعاش الثروة عند أباطرة البترودولار

  • ؟؟؟؟

    يعتقد الذكور في مجتمعاتنا ان حرية المراة اعتداء على رجولتهم، و بالتالي فالتحرش نوع من التأديب لها على تجاوزها للياقة، يرى التحرش حقا من حقوقه و دفاع المراة عن نفسها قمة الاهانة بالنسبة له، يعني يصبح الحق الذي هو الحرية ظلما و يصبح الظلم الذي هو التحرش حقا، هذا هو قلب الحقائق الناتج عن استصغار المراة و جعلها ادنى من الرجل، نيل الصغير لحقه يعتبر تطاولا على الكبير و ردع الكبير للصغير يعتبر ارجاعا للامور الى نصابها

  • حورية البحر

    المثير للرثاء هو تحميل المرأة مسؤولية السلوكات المنحرفة للكلاب الضالة و المسعورة التي تعج بها شوارع بعض المجتمعات المتخلفة . فبدل محاربة هذه السلوكات و نسعى لنكون مجتمع متحضر و محترم يمكن فيه للمرأة أن تخرج للعمل أو التسوق أو لأي غرض آخر دون التعرض للمضايقة و قلة الادب , نسعى لأن نزج النساء في البيوت و نحبسهن عن الانظار و نمنعهن من حقهن الطبيعي في الخروج و نقيد حركتهن بهذ الشكل الكارثي .
    فلتنقرض الكلاب المسعورة

  • علي محمد مجيد

    من اعطاك الحق بنشر هكذا اشياء وهل ذكر في الاسلام السباحة عاريا ليس فيها اي شيء ؟ انت الذي نشرت هذا الشيء اعلم انك قد تدخل النار
    ...........................

  • ...................

    من اعطاك الحق بنشر هكذا اشياء وهل ذكر في الاسلام السباحة عاريا ليس فيها اي شيء ؟ انت الذي نشرت هذا الشيء اعلم انك قد تدخل النار
    ...........................

  • معلق مجهول

    شفتو غير شباب يصور فقط بالشواطئ , نسيتم الفتيات لي راهم يحطو تصاور العاريات بحساباتهم حتى وتطلب منها حذفها تقولك عجبوني وما نحذفهمش .. كيف ترضاو تعوم بناتكم عاريات امامكم وتقول ما يصورهاش هو صورها بعينيه وسجلها في دماغه وامام الالاف البشر تتعرى يعني شافوها كامل ناس بدون مواقع تواصل
    اين الفرق لما يراها مئات والاف شباب على المباشر وهي عارية بشاطئ او يروها في مواقع التواصل انا لا ارى اي فرق هنا بل الحقيقة التي تخشون قولها انكم اصبحتم مجتمع ديوث وتريدون تربية جيل منخث ديوث يعيش مع العهر الاخلاقي ويتقبله كيفما كان
    لا اثمن هذه الافعال لكن حينما تكون لاجل محاربة الانحلاق الاخلاقي فانا معها

  • Sp

    اتقوا الله في بنات الناس...والله اصبحنا نخاف على مستقبل الجزائر وكيف لاو تبدوا آيات الله غريبة عند بعض شباننا اللذين تربوا على يد الهاتف النقال. بل يبدوا الدين كله غريب. القرآن يقول وقرن وليس قروا في بيوتكم لمن يريد ان يعكس الادوار .وامر المؤمنات بالحجاب. المشكلة ليست في السباحة انما فكيف لها وان تسبح عارية وامام الملأ وهي لا يجوز لها ان تتعرى ولو امام امرأة سواء مسلمة اوكافرة بل لا يجوز لها مثل الرجل حتى ان تنظر لعورة إمرأة اخرى.هذا حرام.بالاحرى عليها ان تلتزم مسابح نسوية بكل الضوابط الشرعية والتي للاسف غير متوفرة غالبا.فالحارسات غالبا ماتكون عاريات وايضا المسابح غير مؤمنة من اختراق الذكور.

  • اويحيى الجرب

    نقصوا السكر والزيت تعيشوا ابطال ههه

  • الكره قاتل لاحدهم ليبقى الاخر

    كما قال لي سائق اجرة وهو وليد التسعين نحن لن يرضى الله عنا تركنا الشلل يحكم بلا د الشهداء واويحيى الذي اتهمنا بالياغورت لا يعفينا من كوننا شعب مستهلك للسكر والزيت في الزلابية هههههههه

  • ج

    يوميات مناهض لجيل لا يدري من سيعطينا سيادة الوطن كبير عجز في تحقيق المال انهار وانتكس فطلب المستحيل لاجله وعندما امسك بزمام المسؤولية نقع سمه في سيل يشرب منه الخلق الماء العذب فنقرأ عنه ما يزيد عن الف مقال كل سنة كالمسمار الذي صدأ من حديد يزيد عمره عن الف سنة وما زال يعيش متماسك معتقدا انه محرك الامم

  • يوميات الأنوش الدعشوش

    يتصح موقع ( جواهر الشروق) و عندما يجد تعليقات تدعوا إلى الحرية و حقوق المرأة و المساواة بين الجنسين و ، أو تعليقات تندد بالعنف الأسري و اضطهاد النساء بإسم الإسلام و تفضح نفاق المتدينين و إزدواجيتهم ، يبدأ ما يسمى عند الوانتوتريست بالجهاد الإلكتروني، مطلقا وابلا من الشتائم ضد أصحاب تلك التعليقات فيكفرنهم و يزندقنهم و يتهمونهم بالالحاد و بأنهم صهاينة و مجوس، إلى أن يشفي غليله الثائر جراء يومه العصيب، فيتصل بعشيقته العورة الحمقاء أم نصف عقل فيبدأ رحلة المجون و الزندقة تحت غطاء تطبيق أحاديث الرسول عن المرأة و زوجها، فينام، و يعيد اليوم نفسه على مدار الأسبوع !!!

  • يوميات الأنوش

    تجيبه هي بصوت خافت لا يأبه و رأسها منهمك في عملها غير مهتمة به، فهي أصلا تعرفه جيدا و قد كشفت ألاعيبه المنطوية تحت غطاء المتدين، فهي فتاة متبرجة كما يلقبها هو و لكنها في الأصل فتاة ذكية تعي دينها و تعي هذه الشريحة المجتمعية التي تحوم حولها دائما فتجد أن أكثر فئة من النساء التي تكره الوانتوتريست هن النساء اللواتي لا يلبسن الحجاب، نساء قويات الشخصية و ذكيات و تستطيع التمييز بين الرجل الطبيعي و المنافق المتصنع، و في نفس الوقت تجد الوانتوتريست يهاب هذا النوع من النساء و لا يتجرأ على الإقتراب منهن، بالرغم من أن وجدانه يتمنى و لو نظرة منهن، فقط لأنها كاشفة لشعرها

  • اااام

    الموؤودة وتلبية كل رغبة تطرا على باله ههههههههههه اجمل ما قرات ,,,,,,,خليو الناس اتعوم فقد انقضى فصل الصيف ماشي لازم كامل ندخلو االجنة

  • يوميات الأنوش

    يغمره بصيص من الأمل على أنه سيحظى بلقاء و دردشة مع زميلته عندما يصل لعله يطفئ نار الشوق للجنس الآخر الذي حرم منه في الفايسبوك و في الحافلة، بالرغم من أنها متبرجة و لا تلبس الحجاب، لكن هذا لا يهم فهو يتمنى تطبيق الشريعة لإظهار نفسه أمام المجتمع الذي يرى هكذا مواقف بطولية و جريئة، طبعا مجتمع مليء بأشباهه، و أيضا تقديسا لكلام الشيوخ و الأئمة الذين يذكرهم الإمام في خطبة الجمعة التي تعد الصلاة الوحيدة التي يصليها الوانتوتريست، و التي تكون ذات نبرة حماسية بالصراخ المخيف و الموبخ و تلعب على مشاعر و أحاسيس المصلين ليقوموا و يدافعوا على الإسلام الذي هم في نفس الوقت السباقين لتشويهه بفهمهم الخاطئ

  • يوميات الأنوش

    و أنك ذو أخلاق "إسلامية"، و عند البعض الآخر أنت جريء و تعرف في السياسة، بالرغم من أن لا علاقة لهذه الجملة بالسياسة بل هي خطاب ديني بحت تدعو لتطبيق الشريعة و قول كلمة حق في حاكم ظالم، أما وصفه للمسؤولين بالسراقين و الفاسدين فهذا من حسده و غيرته منهم لأنه يتمنى أن يكون مكانهم و يسرق و ينهب مثلهم، و لكن طبعا القطيع سيراه غيورا على بلده !!!
    ها هي الحافلة تهم للتوقف في المحطة التي سينزل فيها الوانتوتريست، الساعة تشير إلى اال 9: 20 دقيقة صباحا، يعني متأخر عن عمله بمدة تقارب الساعة و النصف إذا احتسبنا ال10 دقائق التي سيمشيها من المحطة لمكان عمله، ينهض من مقعده مكسر العظام

  • يوميات الأنوش الجزائري

    يستعمل عبارته الشهيرة "الله غالب ماشي بيدي"، يصل إلى محطة الحافلة، و لازالت نفسيته مقبوضة بسبب صورة الشقراء الأوروبية، فتارة يفكر في "الحرقة" إلى أوروبا لملاقاتها، و تارة ينظر إلى النساء الواقفات أمامه ممن ينتظرن الحافلة معه لعله يجد من تشبهها فيلاحظ أنهن محجبات و منقبات فيقول في قلبه "كرهت من هاد البلاد.. هادو نسا هادو ؟"
    فجأة تصل الحافلة و تركن في المحطة، فيترك النساء يصعدن الأوائل و يهم لهن برأسه بنظرة الإحترام و كأنه يقول "النساء أولا"، و هو في نفسه سعيد لأنه هكذا سيرى من منهن أكبر و أضخم من الوراء، فيعجب بواحدة منهن طبعا دون الإكتراث لوجهها بتاتا فالمرأة عنده آلة جنس فقط

  • يوميات الأنوش الجزائري

    و هو يمشي يبدأ بتصفح هاتفه لكي يبحث عن الصفحة التي نشرت صورة الفتاة الأوروبية الشقراء لعل و عسى يمعن فيها النظر أكثر ليشبع و لو القليل من كبته الجنسي لكنه لا يجدها، فيتنرفز و يشعر بالضيق و يلعن مرة أخرى الفايسبوك و مخترعه الصهيوني إلى أن يصل أمام الإكمالية، فالبرغم من أنه في سن ال 30 ، و فارق السن بينه و بين تلميذات الإكمالية كبير، فلا حرج عنده لأنه مقتنع أن الرسول قد تزوج عائشة و هي بنت التاسعة، الحديث الأكثر تكرارا في خطب الجمعة، يبدأ بتخفيض سرعته لكي يمعن النظر في التلميذات البريئات و هن يدخلن إلى مدرستهن، ضاربا عرض الحائط تأخره عن عمله فهو معتاد على الكذب و القسم بأن الطريق كان مكتظا

  • يوميات الأنوش الجزائري

    لأنه يعلم جيدا أن في طريقه إلى العمل سيمر أمام الإكمالية الموجودة في حيه و سيركب الحافلة لعل و عسى يلتقي بفتاة جميلة هناك فلا يصح أن تراه في زي باهت، فطبعه واثق من نفسه لحد الغرور و يظن أن كل فتاة تنظر إليه حتى لا شعوريا أنها تغازله و معجبة به و لهذا تجده يملك أوراق صغيرة الحجم في جيبه مكتوب فيها رقم هاتفه لكي لربما يضعه في إحدى حقائب الفتيات التي يلتقيها في طريقه للعمل،
    ينزل إلى الشارع و وجهته الأولى المقهى و محل بيع السجائر الأمريكية الكافرة المحرمة شرعا، و "يفليكسي باش ياكتيفي 3G" لأنه لا يحتمل الإبتعاد عن الفايسبوك طيلة اليوم، الفايسبوك الذي لعنه و لعن مخترعه قبل 5 دقائق

  • يوميات الأنوش الجزائري

    فيسب الله دفاعا عنه، ثم فجأة تطيح عينو في صورة فتاة أوروبية شقراء متبرجة فيصدم لوهلة و يذهب خياله بعيدا معها و طبعا بعد أن يكون قد جاب كل جسمها بعينيه من الشعر إلى القدمين و يخبط "جادوغ" عليها، فيأخذ نفسا عميقا و يخرج زفيرا مليئا بالكبت الجنسي المتواجد بداخله و ينظر إلى الساعة فهي ال 8 إلا ربع فيتوقف قلبه لثوان من شدة الفزع لأنه قد تأخر على عمله فينهض مسرعا و هو يسب الفايسبوك و مخترعه و يقول في قلبه أنه كافر صهيوني اخترعه لكي يلهي المسلمين عن أعمالهم، يجهز نفسه أحسن تجهيز من ملابس الكفار الإيطاليين و الفرنسيين المستعمرين و حلاقة شعر هوليوودية صهيونية لأنه يعلم جيدا أن في طريقه للعمل

  • يوميات الأنوش الجزائري

    يبدأ منبه هاتفه بالرنين منذ الساعة الخامسة صباحا، لأنه فعل خاصية الجرس المتكرر كل عشر دقائق إلى أن تصل الساعة السابعة فطبعه كسول يكره النهوض باكرا و يجد صعوبة دائما في الإستيقاظ و يتمنى أن تخطفه أحيانا عين النعاس لكي لا يذهب للعمل من شدة كرهه للعمل، يفتح عينيه المحمرة لأنه لم ينم باكرا و هذا راجع للسهر و هو يغازل عشيقته في الهاتف فتارة يقول لها واش راكي لابسة، و إن قالت له "أحشم" يقول لها "أنتي مرتي" و يبدأ بتذكيرها بأحاديث الرسول التي تدعو لطاعة و عبادة الزوج، يتفقد هاتفه و يدخل للفايسبوك فيصطدم بمنشور تنويريو يبدأ بشتم كل الصفحات التنويريرة التي تدعو للتحرر فكريا و ينعتها بالكفر

  • الموؤودة

    لا يحق للمراة السباحة لا بالحجاب و لا بالمايو ، بل لا يحق لها الذهاب الى البحر اصلا ، و لا يحق لها التنزه و لا قضاء العطلة الصيفية و لا الربيعية لا في المنتجعات و لا في المناطق السياحية ، و لا يحق لها اللهو و المرح مع عائلتها اطلاقا ، لان مكانها الطبيعي في بيتها و في مخدعها الذي عليها القرار فيه ، لخدمة زوجها و رعايته و القيام بشؤونه، و تلبية كافة طلباته و البقاء جاهزة على اهبة الاستعداد لتلبية اي رغبةتطرا على باله ، البحر و الشواطئ و السياحة في ارض الله و الملاعب و المقاهي و الاماكن الترفيهية لم تخلق للنساء و انما هي للرجال حصريا ، فمال النساء و الاستمتاع ؟

  • عزالدين

    اصبح المطلوب الان من الشباب ان يبقوا في البيوت حتى لا يروا اجساد العاريات حسب فهم مجموعة منهن و ان تخرج العاريات للبحر للسباحة و حذاري ان ينظر احد الى جهتها حتى ترجع الى منزلها منطق مقلوب لم نسمع به حتى في بلاد الواق واق

  • السيرك

    الله غالب شعب من الأعراب مفترس يسدد على كل متحرك على بيها منين يروح يطردوه ....ويقولون التوانسة يقضلون الأوروبي على الجزائري c normal

  • nacer

    محمد رقم 1 إطرح السؤال بشكل عكسي وهل من الاسلام ان يسبح الرجال مع النساء؟؟، من أعطاك هذا ألحق، أم هو منطق الأقوى، إذاً الأقوى ألان هم النساء، ليست قوة العضلات لكن قوت التعلم، إذهب إلى الجامعات و الأدارات و المحاكم و المدارس و أقول لك إنتضر بعد أيام نتائج البكالوريا و سترى ،

  • محمد

    وهل من الاسلام ان تسبخ المرأة عارية مع الرجال