-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اختصت في السّطو على المحلاّت التجارية

كاميرات مراقبة تطيح بعصابة لصوص في عين تموشنت

أمين بلحية
  • 556
  • 0
كاميرات مراقبة تطيح بعصابة لصوص في عين تموشنت
أرشيف

تمكنت، قبل أيام، عناصر أمن دائرة بني صاف، بأمن ولاية عين تموشنت من تفكيك جمعية أشرار مختصة في سرقة المحلات التجارية. العملية حسب مصادر “الشروق”، جاءت بناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين مفادها تعرض محله للسرقة. فور تلقي الشكوى تنقلت عناصر ذات الفرقة إلى عين المكان لإجراء المعاينة الميدانية، حيث تم العثور على الوسائل المستعملة في الكسر(آلة قطع، قضيبين حديديين). وأضافت ذات المصادر، أنّه استغلالا لتسجيلات الفيديو لكاميرات المراقبة المثبتة بالمحل تمكنت ذات العناصر من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم، ويتعلق الأمر بالمدعو “س.م.أ” 23 سنة، والمدعو ” ك.ز” 27 سنة.
بناء على إذن بالتفتيش صادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة بني صاف تم تفتيش مسكن صهر المشتبه فيه الأول، حيث تمّ العثور على سوار، قبعة رياضية قارورة طلاء، غطاء الرأس ومبلغ مالي على شكل قطع نقدية، ساعة يد، مبلغ مالي قدره 17 مليون سنتيم و 500دج يعتبر من عائدات المسروقات قارورتي طلاء فارغة.
وبعد إخضاع المشتبه فيه الأول للتحقيق، تبين أن المسروقات بحوزة المدعو “ص.ن” 39 سنة، إذ تم استرجاعها والمتمثلة في آلتي قطع، كما تم العثور على مضخة ماء، وأفصح عن شريكيه الحقيقيين في السرقة ويتعلق الأمر بكل من المدعو “ز.أ” 24 سنة والمدعو “ب.م” 26 سنة.
المشتبه فيهم تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بني صاف، الذي أحال الملف على السيد قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة أين صدر ضد المدعو “س م” أمر بإيداعه الحبس المؤقت بتهمة السرقة بالتعدد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!