-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد منع زملائهم من الدخول للمجلس بسبب التأخر

كتاب الضبط بمجلس قضاء العاصمة يحتجون

إلهام بوثلجي
  • 1823
  • 2
كتاب الضبط بمجلس قضاء العاصمة يحتجون
الشروق
الوقفة الاحتجاجية التي نظمها كتاب الضبط

دخل العشرات من كتاب الضبط بمجلس قضاء العاصمة، الثلاثاء، في إضراب عن العمل بسبب ما اعتبروه “إهانة” من قبل النائب العام المساعد بالمجلس الذي منع زملاء لهم من الدخول بسبب تأخرهم عن الالتحاق بمناصب عملهم.

وعمت حالة من الفوضى، بعد خروج كتاب الضبط من مكاتبهم ورفضهم العمل احتجاجا على منع النائب العام مساعد أول لزملاء لهم للدخول للمجلس بعد تأخرهم عن الالتحاق بمناصب عملهم لمدة عشرين دقيقة.

ورغم محاولات النائب العام المساعد لإقناعهم للعدول عن الاحتجاج والالتحاق بمكاتبهم مع عرض الحوار عليهم إلا أنهم رفضوا ذلك مطالبين بنزوله لهم شخصيا، وتساءلوا كيف تتم محاسبتهم على تأخير لبضع دقائق في حين يدخل القضاة للعمل في أي وقت ومتى شاءوا دون أي رقيب أو حسيب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الأقربون أولى بالمعروف

    أعلا هذوك لخدايم الزينين سلط الله عليكم .......هذاك ( لن يصيبكم منه إلا ماكتب الله لكم من بؤس ) المهم // المنع من الدخول إلى مقر العمل أسلوب بدائي وغير سليم ولا علاقة له بالإجراءات الإدارية الكتابية الواجبة الأتباع فقد يكون الموظف تعطل بسبب جدي ومبرر كوقوع حادث أو مرض أو تعطيل خارج عن النطاق

  • سي الهادي

    سوء الأدب وقلة حياء أن يحاول البعض تبرير الخطإ بخطإ أكبر (( تبرهنون من يوم لآخر على أنكم لا تستحقون الأحترام )) الشعوب المتحضرة تحسب الوقت بثواني وانتكم فضلا على الكسل ونقص الكفاءة تحاولون فرض الفوضى .