-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على حساب الدانمارك

كرواتيا تعبر إلى ربع النهائي

كرواتيا تعبر إلى ربع النهائي
ح.م

تأهل المنتخب الكرواتي، مساء الأحد،  الى الدور ربع النهائي لكأس العالم بفوزه على نظيره االدانماركي بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء مباراتهما في دور الـ 16 بالتعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والاضافي.

وعلى ملعب نيجني نوفغورود، تقدمت الدانمارك بهدف مبكر عن طريق ماتياس يورغنسن عبر تسديدة من مسافة قريبة حاول حارس مرمى كرواتيا سوباسيتش إبعادها فتحولت نحو شباكه.وهو أسرع هدف في نهائيات مونديال روسيا. وبعد ثلاث دقائق، ردّ ماريو ماندزوكيتش بطريقة مماثلة تماماً معاقباً دفاع الدنمارك على الفور.

وهي المباراة الرابعة في تاريخ النهائيات التي تشهد تسجيل هدفين في الدقائق الأربع الأولى، الثلاث السابقة كانت: تقدم النمسا على تشيكوسلوفاكيا (2-0) في نهائيات 1954 والاتحاد السوفيتي على المجر (2-0) عام 1986 وتعادل نيجيريا والأرجنتين (1-1) عام 2014.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة حماسا كبيرا بعد الهدفين المبكرين، لكن الايقاع هبط تدريجياً خصوصاَ من الدانماركيين، فيما حاول منتخب كرواتيا الخروج من الشوط الأول متقدماً بالاعتماد على التسديد البعيد لكن شمايكل كان دائماً عند الموعد.

المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • samia

    كورواتا تاهلت عن جدارة واستحقاق ارشح البرازيل وكورواتيا للنهائي او المكسيك والقابون والاخرون يروح يلعبوا بعيد انشاء الله الكاس متكونش اروبيا هذا العام

  • samia

    انا كذلك فرحت وتفكرت استهزائهم بسيد الخلق حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم العاقبة لغرنسا وانجليترا امين

  • بشير

    يستاهلوا الاقصاء الدانمارك اعداء الله و رسوله صلى الله عليه و سلم

  • إسماعيل اوسبكيك

    هنيئا كرواتيا بالعبور إلى الربع النهائي.

  • Sniper Dz

    المونديال هذه السنة سيحمل مفاجآت غير متوقعة بعد خروج الكبار وستقصى أيضاً البرازيل وفرنسا في مباراة القادمة .سيتوج بالكأس العالمية ولأول مرة في تاريخها ياإما بلجيكا أوسويسرا أوبدرجة أقل كرواتيا

  • مسموم

    سعدت باقصاء من استهزؤو بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام ... صلوا عليه وسلموا تسليما ...