-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كاتب السيرة الذاتية لرونالدو يؤكد:

كريستيانو وجد ضالته في جوفنتوس

كريستيانو وجد ضالته في جوفنتوس
ح.م

قال جوليم بالاجو، كاتب السيرة الذاتية لكريستيانو رونالدو مهاجم فريق جوفنتوس الجديد، إن اللاعب البرتغالي وجد ما يبحث عنه أخيرا بين صفوف “البيانكونيري”.

وتعرض رونالدو للطرد في أول مباراة رسمية له مع جوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، أمام فالنسيا على ملعب الأخير، والتي شهدت فوز اليوفي بهدفين دون رد.

وقال جويليم، في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا” إن رد فعل لاعبي وجماهير يوفنتوس على طرد رونالدو “كان أكثر من رائع”، مشيرا إلى أن تلك الواقعة منحت رونالدو الشعور بالأمان بدرجة أكبر مع الفريق.

وتعاطف لاعبو جوفنتوس مع رونالدو، وحاولوا التهدئة من روعه بعد دخوله في نوبة بكاء عقب حصوله على بطاقة حمراء، هي الأولى في مسيرته بدوري الأبطال خلال 154 مباراة.

وأضاف بالاجي أن رونالدو يريد أن يحظى دائما بثقة جميع من حوله، لافتا إلى أنه لم يجد ذلك مؤخرا مع ناديه السابق ريال مدريد.

وأشاد بالاجي بالعلاقة القوية التي تربط رونالدو بماسيميليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، وبالاستقبال الكبير الذي دائما ما يحظى به من قبل جماهير جوفنتوس طوال الوقت.

يذكر أن رونالدو (33 عاما) انتقل إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة 4 سنوات في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!