-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصف عمال الإنقاذ العملية بأنها "معجزة"

كلب ينقذ طفلا بعدما “دُفن” لـ40 دقيقة..!

الشروق أونلاين
  • 4557
  • 3
كلب ينقذ طفلا بعدما “دُفن” لـ40 دقيقة..!
ح.م

في حدث وصفه رجال الإنقاذ بـ”المعجزة الحقيقية”، تمكنت الشرطة الفرنسية من إنقاذ صبي ظل مدفونا أسفل انهيار ثلجي في جبال الألب لمدة 40 دقيقة، في عملية بطلها كلب.

ونقلت وكالة “أسوشيتد برس” عن الشرطة الفرنسية في بلدة بور سان موريس، أن الصبي كان يتزلج في منتجع “لا بلاني” مع مجموعة من 7 متزلجين، عندما جرفه انهيار جليدي.

وقالت الشرطة إن انفصال جزء كبير من الثلوج عن جبل، أدى إلى انجراف الصبي لمسافة لا تقل عن 100 متر.

وسارع عمال الإنقاذ في طائرة هليكوبتر إلى مكان الانهيار الذي كان على ارتفاع 2400 متر في محاولة لإنقاذه، وعثر كلب بوليسي على الصبي الذي لم تكن سترته مزودة بكاشف انهيار ثلجي.

ووصف عمال الإنقاذ العملية بأنها “معجزة”، لأنهم قالوا إن فرص النجاة ضئيلة للغاية بعد 15 دقيقة تحت الثلوج. وقالت الشرطة إن من بين أسباب بقاء الصبي حيا هو أن الثلوج لم تسد مداخل الهواء إليه.

ق.م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • رعد

    في كل دول العالم تنتهي قصص الإنقاذ بنهاية سعيدة إلاّ في الجزائر تزداد الحوادث سوءاً و تنتهي بوفاة جميع المنكوبين (المرحوم عياش، الفرنسي قوردال، ضحايا طائرة الجيش، الأطفال المخطوفين عبر الولايات، و القائمة طويلة ...........................................)

  • هش تشوف في بلاد العجاءب

    رجال الانقاذ في فرنسا يجندون طاءرة هيليكوبتر لانقاذ طفل صغير ضل 40 دقيقة تحت الثلج. وفي جزاءر 2018 ضل المرحوم عياش محجوبي مسجونا داخل بءر ارتوازية ينتظر النجدة والانقاذ من الموت. ورغم المجهوذات الجبارة المبذولة من طرف اعوان الحماية المدنية باستعمال الفؤوس والمقاولين الخواص الات الحفر وتغافل السلطات العليا عن القضية التي لم ترسل العتاد واكتفت بارسال وفد للتعازي.فعياش فارق الحياة بعد 9 ايام بدون اكل ولا شرب ولا حتى هواء...ففي بلادنا النفس البشرية رخيصة اما عند غيرنا فتسخر له كل الامكانيات وحتى لنجدة الحيوانات الاليفة او المفترسة.نحن في عالم وهم في عالم اخر.حسبنا الله ونعم الوكيل يا مسؤولين

  • TABTAB

    الكلب ينقذ الأرواح في وقت هناك من البشر من يزهق الأرواح . حلل وناقش