-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة

كلود بويل: أتمنّى أن لا يلعب محرز هذا الثلاثاء

علي بهلولي
  • 4126
  • 1
كلود بويل: أتمنّى أن لا يلعب محرز هذا الثلاثاء
ح.م
محرز وبويل

أعرب التقني الفرنسي كلود بويل مدرب فريق ليستر سيتي، الإثنين، عن أمله في غياب النجم الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، مساء هذا الثلاثاء.

ويتقابل ليستر سيتي مع الضيف مانشستر سيتي مساء هذا الثلاثاء، ضمن إطار ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

وقال المدرب كلود بويل: “لعب رياض محرز كثيرا بِألوان ليستر سيتي، وسجّل للفريق أهدافا غزيرة. لقد قدّم خدمات جليلة لِنادي ليستر سيتي. سيكون الأمر مُمتعا عندما نراه أمامنا مُجدّدا هذا الثلاثاء”.

واختتم مدرب ليستر سيتي كلامه في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية: “لكن صراحة، آمل أن يُتابع محرز مباراة فريقه مانشستر سيتي وفريقي ليستر سيتي، من دكّة البدلاء (احتياطيا)!”.

ومنذ انتقاله إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي، مازال الجناح رياض محرز لم يلعب لِحد الآن أيّ لقاء ضد ليستر سيتي. ولو أن فريقَي “السيتيزن” والثعالب” مازالا بِدورهما لم يتقابلا وجها لِوجه هذا الموسم.

وخاض فريق مانشستر سيتي مقابلتَين في منافسة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة للموسم الحالي، وشارك الجناح محرز أساسيا في الأولى مُسجّلا هدفا، ودخل إلى أرضية الميدان في الدقيقة الـ 78 من عمر المباراة الثانية.

ونال مانشستر سيتي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة في النسخة الماضية، بينما لم يتذوّق ليستر سيتي حلاوة هذا اللقب منذ موسم 1999-2000.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • mounirdz

    ربي يحفضو و يخليه لوالديه.