-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصفها بالإشاعة مجهولة المصدر

“كنابست” ينفي دعوته إلى إضراب مفتوح ببجاية

“كنابست” ينفي دعوته إلى إضراب مفتوح ببجاية
أرشيف

نفى المجلس الوطني المستقل لمستخدمي التدريس للقطاع ثلاثي الأطوار للتربية “كنابست” مكتب بجاية، محتوى المنشور المنسوب إليه الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يدعو إلى توقيف الدراسة نهائيا ابتداء من الأحد، حيث أشار بيان كنابست- بجاية في هذا الصدد “يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي نداء للإضراب ابتداء من يوم الأحد 15 ديسمبر في قطاع التربية ببجاية منسوب للكنابست على مستوى الولاية”.

ولإزالة كل لبس أوضح البيان إن “هذا الخبر مجرد إشاعة يجهل مصدرها وأهدافها لهذا نتبرأ من هذه الدعوات”، وفي السياق، فقد أوضح البيان أن قرارات النقابة تنبثق من هياكلها القاعدية وأن قراراتها تعلن ببيان باسم المجلس الولائي ممضى ومؤشر عليه وأن كل ما يشاع باسم النقابة خارج أطرها لا يعني النقابة.

وكانت جهات مجهولة قد روجت عبر منشور منسوب إلى الكنابست، تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث عن توقف الدراسة نهائيا بشعار “الجزائر لم تنتخب”، وهو المنشور الذي أثار استغراب الأساتذة والأسرة التربوية قبل حتى الأولياء والتلاميذ، وذلك قبل أن ينفي المكتب الولائي للكنابست هذه الشائعات، مع الإشارة إلى أن القطاع عاش حركة جد عادية يوم الأحد ولم يتم تسجيل أي حركة احتجاجية أو إضراب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري

    سبحان الله كاين عباد تقول خلقهم ربي غير للاضرابات والاعتصامات والاحتجاجات. يعني لوكان يشوفو شوية لحدبتهم اذا راهي مسقمة ولا لالا.