-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ربط مجموع الوكالات بنظام ممركز للمعلومات

“كناب بنك” يعتمد الاتصال الالكتروني في التعاملات المصرفية

الشروق
  • 4102
  • 4
“كناب بنك” يعتمد الاتصال الالكتروني في التعاملات المصرفية
ح.م

تم ربط مجموع الوكالات التابعة للصندوق الوطني  للتوفير والاحتياط بنظام ممركز جديد للمعلومات (تي 24)، ويسمح هذا النظام الممركز للمعلومات الذي يضمن الأمان والخصوصية والسرعة في المعالجة لهذه الهيئة المالية من الاندماج في المشهد المالي الجديد والتموقع بشكل أفضل في السوق حسب بيان البنك، الذي نشر بمناسبة زيارة تفقدية إلى غرداية قام بها الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتوفير والاحتياط رشيد مترف.

وتعتزم ذات المؤسسة البنكية تنويع منتجاتها ووضع اتصال إلكتروني سريع وآمن للتبادلات المباشرة بين أنظمة المعلومات مع ضمان الشفافية في تنفيذ العمليات ومعلومات متبادلة موثوقة وتتبع بطريقة آلية.

ويندرج نظام المعلومات الجديد في إطار إستراتيجية العصرنة والرقمنة التي باشرها الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط (كناب-بنك) بهدف تمكين زبائنها من خدمة ذات ”نوعية” ثرية بتنوع منتجاتها المصرفية في التوفير والقرض.

هذه الهيئة المالية التي تحصي 218 وكالة موزعة عبر مجموع التراب الوطني قد تزودت بنظام معلومات جديد يتميز بهيكل ممركز (المصرفية العالمية) الذي يسمح لها بالمساهمة بشكل كامل في ازدهار البنك وتطوير السوق المالي الجزائري كما أشير إليه.

وتفقد الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتوفير والاحتياط وكالات تابعة  للصندوق بكل من غرداية وحاسي الرمل والأغواط والتي اطلع فيها على عملية ربطها بالنظام الوطني الجديد الممركز للمعلومات وأيضا ظروف العمل للموظفين.

ب. م 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • كناب سوف تفلس

    هذا البنك لا يلبي أدنى الخدمات فمثلا أودعت عندهم صك باسمي من أجل القيام بتحويل المبلغ في حسابي إلا أنه بعد شهر رجعت للبنك من أجل سحب بطاقتي الخاصة بالسحب لكنهم لم يخبروني بأن عملية التحويل لم تتم لو لم أقم بطلب كشف الحساب . لذا فجميع البنوك الجزائرية لا تواكب التطور و أصبح مستواها في الحضيض فمن الافضل فتح حساب في بنوك أجنبية في الجزائر. و البنك الوطني التوفير و الاحتياط لم يعد كما كان في الثمانينات والتسعينات .

  • Une Femme

    La CNEP est trés trés trés en retads!!!!!!

  • جنوبي

    كل ما قلته تسويق إعلامي فقط لان تقديم الخدمات بالوكالات سيء الى درجة الانعدام فعلى سبيل المثال بوكالة بشار و هي الوحيدة على المديتة موظف أمين صندوق واحد للدفع و السحب في آن واحد أين يتطلب وقت طويل لعملية واحدة منهما ما يدفع الزبون الانتظار لوقت طويل يفوق الساغتين و الاوراق النقدية تعد يدويا رغم وجود آلتين لذلك يعني عدم احترام الزبون لا يخدم هذه المؤسسة حتى لو اعتمدت الاتصال بالاقمار الصناعية مباشرة بين الوكالات عليها اغتماد معاقبة الموظفيت الذين لا يحترمون الزبائن

  • محند

    ازدهار البنك وتطوير السوق المالي الجزائري يخدم فئة قليلة من الشعب معروفة اما المواطن البسيط ماجبش عليه الغياط كي زمان كي اليوم لا جديد