-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“كناك” يطالب أصحاب المشاريع بعدم التنقل إلى مصالحه

وهيبة سليماني
  • 1268
  • 1
“كناك” يطالب أصحاب المشاريع بعدم التنقل إلى مصالحه
أرشيف

دعا الصندوق الوطني للتامين عن البطالة لولاية الجزائر، كافة المراقبين أصحاب المشاريع، إلى عدم التنقل إلى مختلف مصالحها، وهذا احتراما لمخطط الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأكد أن احترام الإجراءات المتخذة يستدعي استخدام الخدمات عن بعد، من خلال ولوج بوابة الصندوق الالكترونية، وأن التنقل إلى المصالح يأتي فقط في إطار الضرورة القصوى.

وحدد الصندوق الوطني للتأمينات لولاية الجزائر، تطبيقات يمكن استعمالها إلكترونيا، من طرف حاملي المشاريع، وهذا في بيان تحوز الشروق نسخة منه، حيث قال إن المساهمة للحد من انتشار كورونا، يدعو إلى احترام تطبيق “وين نسجل” الذي يسمح لحاملي المشاريع تصفح مختلف مراحل إنشاء المؤسسات المصغرة.

كما يمكن المعنيين، وحسب البيان، استعمال تطبيق المحاكاة عبر الموقع، الذي يسمح بالتقويم المالي للمشروع، و”تطبيق التسجيل عن بعد” الذي يسمح بالتسجيل الأولي لصاحب المشروع، وملء استمارة التسجيل، وكذا تطبيق “المتابعة عن بعد” هذا الأخير الذي يسمح لصاحب المشروع، متابعة مدى تقدم مشروعه، دون عناء التنقل إلى مختلف المصالح.

ووضع الصندوق الوطني للتأمينات لولاية الجزائر، تحت تصرف المراقبين أصحاب المشاريع العناوين الالكترونية للوكالة الولائية، وكذا عنوان خلية الإصغاء والاستماع، حيث يمكن طرح انشغالاتهم بأريحية.
البوابة الالكترونية: www.cnac.dz
العنوان الالكتروني للوكالة: agence alger@cnac.dz
خلية الإصغاء والاستماع: ecoute@cnac.dz

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • KF

    ايه سب ولقادها حدور